منوعات

قصة فيلم “شهر زي العسل” بطولة نور الغندور ومحمود بو شهري

قصة فيلم شهر زي العسل

قصة فيلم شهر زي العسل، فيلم شهر زي العسل الرومانسي الكوميدي الكويتي للمخرج إيلي سمعان الذي أعلن عن اقتراب موعد عرضه على نتفلكس ودور السينما، حيث يشارك في بطولته نخبة من النجوم أبرزهم نور الغندور ومحمود بو شهري، وفي حال كنت من محبي الأفلام الرومانسية العربية تابع معنا هذا المقال على موقع المنتج لتتعرف على قصة فيلم شهر زي العسل الكويتي كاملة مع الممثلين المشاركين في البطولة إضافة إلى رابط مشاهدة وتحميل فيلم شهر زي العسل كامل.

قصة فيلم شهر زي العسل

تدور أحداث قصة فيلم شهر زي العسل حول زوجين يسافران لقضاء شهر العسل في لبنان، فيتعرضان للعديد من المواقف خلال رحلتهما، فتعرض الأحداث في إطار كوميدي رومانسي مليئ بالحب ولا يخلو من بعض التراجيديا.

اقرأ أيضا: قصة فيلم النحال The Beekeeper

قصة شهر زي العسل
قصة شهر زي العسل

فيلم شهر زي العسل ويكيبيديا

فيما يلي بعض المعلومات عن فيلم شهر زي العسل:

اسم الفيلم شهر زي العسل
تصنيف العمل فيلم كوميدي، رومانسي
الدولة المنتجة دولة الكويت
إخراج إيلي السمعان
تأليف إياد صالح، رامي علي
بطولة نور الغندور ومحمود بوشهري
اللغة العربية
الشركة المنتجة إيجل فيلمز
المنتج جمال سنان

أبطال فيلم شهر زي العسل

فيما يلي أبطال فيلم شهر زي العسل:

  • نور الغندور.
  • محمود بو شهري.
  • أمل محمد.
  • غرور.
  • زمن عبدالله.
  • عبدالله سمير مشراي.
  • قحطان القحطاني.
  • ماغي بو غصن.

موعد عرض فيلم شهر زي العسل الكويتي

من المقرر أن يعرض فيلم شهر زي العسل الكويتي قريبًا خلال شهر فبراير المقبل على منصة نتفلكس، كما سيعرض في دور السينما بعص عرضه على نتفلكس Netflix.

فيلم شهر زي العسل نتفلكس Netflix

إن رابط فيلم شهر زي العسل على نتفلكس Netflix هو https://www.netflix.com، حيث أعلنت نتفلكس أن العرض الأول من الفيلم سيكون على منصتها في الموعد المقرر لعرضه.

تريلر فيلم شهر زي العسل

شارك مخرج فيلم شهر زي العسل “إيلي السمعان” تريلر الفيلم المنتظر عبر حسابه الرسمي على الإنستقرام من خلال الرابط instagram.

مشاهدة فيلم شهر زي العسل كامل

إن رابط مشاهدة وتحميل فيلم شهر زي العسل الكويتي كامل HD عبر موقع ايجي بست هو egybest.media، كما يمكنك المشاهدة عبر إحدى الروابط التالية:

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على قصة فِيلم شهر زي العسل وأبطاله مع كافة التفاصيل عنه ورابط مشاهدة وتحميل له.