المنتجات الزراعية

سبب وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز.. من هي وأهم المعلومات عنها

سبب وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز، لقد عم هذا الخبر المحزن على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وذلك في عصر اليوم كيث اعلن الفنان المصري كريم عبد العزيز خبر موت والدته، ولذلك خصصنا لكم هذا المقال عبر موقعنا المنتج لنذكر لكم أسباب موت امه وكل التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع. ابقوا معنا.

سبب وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز

إن سبب وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز غير معروف حيث لم تصرح أي جهة رسمية باسباب موتها ولكن يعتقد بان السبب الرئيسي لموتها هو التقدم بالسن. سائلين الله عز وجل الرحمة والمغفرة لها.

سبب وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز
سبب وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز

اقرأ أيضا: سبب وفاة عصام الشماع المخرج المصري

حقيقة موت والدة الفنان كريم عبد العزيز

إن مبر موت والدة الفنان كريم عبد العزيز للأسف هو حقيقة وليست مجرد إشاعات. حيث تم نعيها من قبل العديد من الشخصيات الفنية المصرية البارزة وأبرزها: المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز وجاء في البيان كالتالي:

انتقلت الي رحمه الله تعالى السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز، والدة النجم كريم عبدالعزيز، وستشيع الجنازه غدًا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر وسيقام العزاء بعد غد الجمعة بمسجد الشرطه بالشيخ زايد”.

الفنان كريم عبدالعزيز يؤكد على الجميع بمنع تصوير جنازة والدته

لقد نشر المكتب الاعلامي الخاص بالفنان المصري كريم عبد العزيز على موقعه الرسمي بيانا يؤكد على عظم التصوير جنازة والدته وجاء في البيان كالتالي:

نهيب ونؤكد علي الجميع بمنع التصوير منعًا باتًا حفاظًا على حرمة الموت، وذلك بناءً على طلب الأسرة ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء”.

من هو كريم عبد العزيز

هو ممثل ومخرج يحمل الجنسية العربية المصرية، ولقد في مصر في مدينة الجيزة وتحديدا في حي العجوزة، في عام 1975. ولقد تزوج من الاعلامية المصرية سماح غنيم فب عام 2002 ولكن اعلن انفصاله عنها في عام 2003، ومن ثم تزوج هايدي سرور في عام 2006 وانجب منها ولدين وهما ملك وعلي.

موعد ومكان دفن والدة الفنان كريم عبد العزيز

إن موعد ومكان دفن والدو الفنان كريم عبد العزيز هو غدا يوم الخميس الموافق في التاسع من شهر مايو عام 2024. حيث سيشيع جثمانها من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم عقب صلاة الظهر. كمان اعلن الفنان كريم عبد العزيز عبر صفحتها الرسمية على منصة فيس بوك بيان موعد ومكان الدفن كالتالي:

البقاء لله توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبدالعزيز.. والدة الفنان كريم عبدالعزيز وياسمين عبدالعزيز.. وتشييع الجنازة غدا الخميس 9-5 من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر إن شاء الله».

كريم عبد العزيز السيرة الذاتية

سنذكر لكم أبرز التفاصيل الشخصية عن الفنان المصري كريم عبد العزيز في الجدول التالي:

الاسم الكامل كريم عبد العزيز
ثم الجنسية يحمل الجنسية العربية المصرية
مكان الولاده ولد في مصر في مدينة الجيزة في حي العجوزة
كذلك تاريخ الولادة 17/ أغسطس/ 1975.
العمر يبلغ من العمر 49 عام.
ثم اسم الام سهير عبد العزيز
المهنة فنان ومخرج وممثل.
أيضا اللغة يتقن اللغة العربية وتحديدا اللهجة المصرية.
الحالة الاجتماعية متزوج
كذلك عدد الاولاد ولدين وهما ملك وعلي.

أبرز أعمال الفنان كريم عبد العزيز

إليكم أبرز أعمال الفنان كريم عبد العزيز كالتالي:

  • فيلم المشبوه
  • ثم فيلم قاتل ما قتلش حد
  • فيلم انتبهوا أيها السادة
  • كذلك فيلم ليه خلتني أحبك
  • أيضا مسلسل امرأة من زمن الحب
  • كذلك مسلسل الحشاشين

وفي ختام مقالنا والذي ذكرنا لكم فيه أبرز أعمال الفنان كريم عبد العزيز، وذكرنا أيضا سبب وفاة والدة الفنان كريم عبدالعزيز، وذكرنا كذلك حقيقة موت والدة الفنان كريم عبد العزيز. مع تمنياتنا بالرحمة والمغفرة لها، والصبر والسلوان لذويها.