اخبار الرياضة

القنوات المفتوحة الناقلة لنصف نهائي كأس السوبر الاسباني بين برشلونة وأوساسونا 2024 مجانا (بدون تشفير)

القنوات المفتوحة الناقلة لنصف نهائي كأس السوبر الاسباني بين برشلونة وأوساسونا. ستتم بث مباريات كأس السوبر الإسباني لموسم 2023-2024 على عدة قنوات رياضية عالمية. ومن المتوقع أن تقوم شبكة القنوات الرياضية السعودية الكبيرة ببث المباريات في مناطق مختلفة في الشرق الأوسط بما في ذلك شمال افريقيا. سنتحدث في مقالنا من موقع المنتج عن القنوات المفتوحة الناقلة لنصف نهائي كأس السوبر الاسباني، بالإضافة سنقدم شرح عن كاس السوبر لهذا العام الذي يقام في المملكة.

القنوات المفتوحة الناقلة لنصف نهائي كأس السوبر الاسباني

من المفترض أن يتم نقل مباريات كأس السوبر الاسباني على شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC، وهي الراعي الرسمي لعرض مباريات هذه البطولة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا. أما بالنسبة لتردد هذه القنوات هي:

  • اسم القناة: SSC HD 1
  • التردد: 12523.
  • الإستقطاب: عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • معدل الترميز: 27500.

“بث مباشر يلا شوت” رابط مشاهدة مباراة برشلونة ضد أوساسونا اليوم بدون تقطيش في كأس السوبر الاسباني

كأس السوبر الاسباني في السعودية

بطولة كأس السوبر الإسباني تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي وحول العالم، حيث تتمتع بندية وتشويق يجذب الجماهير. وفي الوقت الحالي، تستعد المملكة العربية السعودية لاستضافة النسخة الحالية من البطولة للمرة الرابعة على التوالي، والتي ستقام في الفترة من 10 إلى 14 يناير 2024. ستشهد البطولة مشاركة أربعة فرق إسبانية هي ريال مدريد، أتلتيكو مدريد، برشلونة، وأوساسونا. وجدير بالذكر أن البطولة سوف تعرض على القنوات المفتوحة الناقلة لكأس السوبر الاسباني وهي السعودية الرياضية.

يسعى ريال مدريد في هذه النسخة للفوز باللقب بعد غيابه عنه في الموسم الماضي. يتطلع ريال مدريد لتجاوز تحدي أتلتيكو مدريد في مباراة قوية مساء اليوم الأربعاء. بدوره، يسعى أتلتيكو مدريد للفوز باللقب للمرة الأولى منذ عام 2014.

من ناحية أخرى، يسعى برشلونة للدفاع عن لقبه في النسخة الماضية من البطولة. سيواجه برشلونة تحديًا صعبًا أمام أوساسونا، الذي يطمح بدوره للمنافسة بقوة وتحقيق الفوز.

تلك هي المنافسات المثيرة التي تنتظرنا في بطولة كأس السوبر الإسباني، حيث يتنافس أفضل الأندية الإسبانية على اللقب، ومن المتوقع أن تقدم مباريات مشوقة ومفاجآت مثيرة للاهتمام.

اقرأ أيضا: تشكيلة برشلونة امام أوساسونا في نصف نهائي كاس السوبر الاسباني

كأس السوبر الاسباني في السعوددية
كأس السوبر الاسباني في السعوددية

مواعيد مباريات كاس السوبر الاسباني

ستشهد البطولة الحالية لكأس السوبر الإسباني مواجهات مثيرة، حيث ستتقابل فرق ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الديربي المرتقب في مباراة نصف النهائي، المقررة في الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء. وفي نصف النهائي الآخر، يواجه برشلونة حامل لقب الليجا فريق أوساسونا، الذي وصل إلى نهائي كأس الملك الموسم الماضي. ستقام هذه المباراة في الساعة التاسعة من مساء الخميس المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب “الأول بارك”.

سيتأهل الفائزان من نصف النهائي إلى المباراة النهائية التي ستجرى يوم الأحد الموافق 14 يناير، في تمام الساعة التاسعة مساءً. ستقام البطولة بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، حيث يلتقي وصيف كل بطولة مع بطل المسابقة الأخرى.

وتجدر الإشارة إلى أن بطولة كأس السوبر الإسباني تقام في المملكة العربية السعودية، وتشهد مباريات قوية ومثيرة. ستكون الفرجة مضمونة والحماس عالي، وستشهد المباريات تحديات رائعة بين كبار الفرق الإسبانية.

اقرأ أيضا: تشكيلة أوساسونا ضد برشلونة في نصف نهائي كأس السوبر

في نهاية مقالنا من موقع المنتج نكون قد وضعنا بين ايديكم معلومات عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كاس السوبر الاسباني. بالإضافة إلى معلومات هامة عن كاس السوبر الاسباني لهذا العام. كما ذكرنا لكم مواعيد مباريات الكأس التي ستقام في المملكة أيضا.