منوعات

سمسم البلوغر العراقي ويكيبيديا؛ بعد طعنه بالسكين اليك أهم المعلومات عنه

سمسم البلوغر العراقي

سمسم البلوغر العراقي ويكيبيديا، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بخبر مقتل المتحول الجنسي سمسم طعنًا في العراق على يد مجهولين، فكثرت التساؤلات حول هذه الحادثة التي بدأت الجهات الأمنية بالتحقيق فيها، لذا سنضع بين ايديكم من خلال هذا المقال عبر موقع المنتج كامل المعلومات المتعلقة بسمسم البلوغر العراقي مع تفاصيل جريمة قتله.

سمسم البلوغر العراقي ويكيبيديا

سمسم البلوغر العراقي ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي وهو شخص متحول جنسيًا لقبه “سمسم” عمره 28 عامًا، وليس معروف اسمه الحقيقي، يحمل الجنسية العراقية، لا تتوفر معلومات شخصية عنه، إلا أنه قتل على يد مجهولين بعدة طعنات سكين حادة في منطقة البطن قرب الفلكة الجدارية وسط مدينة الديوانية.

التفاصيل 👈👈 مقتل البلوغر العراقي سمسم

سمسم البلوغر ويكيبيديا
سمسم البلوغر ويكيبيديا

البلوجر سمسم السيرة الذاتية

فيما يلي السيرة الذاتية للبلوجر سمسم:

الاسم الكامل غير معروف
اللقب سمسم
تاريخ الميلاد 1996 م
مكان الميلاد العراق
تاريخ الوفاة 15 فبراير 2024
الجنسية عراقي
المهنة بلوجر “ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي”

كم عمر البلوغر سمسم

إن عمر البلوغر سمسم عند الوفاة هو 28 عامًا، فهو من مواليد عام 1996م.

تفاصيل جريمة مقتل سمسم البلوغر العراقي

قتل البلوغر سمسم على يد مجهولين يوم الخميس 15 فبراير 2024 بعدة طعنات بالسكين في منطقة البطن وذلك في منطقة قرب الفلكة الجدارية وسط مدينة الديوانية، وقد بدأت الجهات الأمنية بالتحقيق وبدأت البحث عن مرتكبي الجريمة، كما نقلت جثته إلى أحد المستشفيات. وهذه الحادثة لم تكن الأولى في الديوانية بل قتلت البوغر طيبة العلي العام الماضي فيها أيضا، كما ارتكبت جرائم قتل ناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي في بغداد كان منها قتل البوجر نور بي إم.

من هو قاتل البلوجر سمسم

إن قاتل البلوجر سمسم مجهول الهوية حتى اللحظة، ولا تتوفر أي معلومات عنه بانتظار نتائج التحقيقات التي تجريها الجهات المختصة في العِراق.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا الذي تعرفنا من خلاله على المتحول جنسيًا البلوجر سمسم والسيرة الذاتية له وكافة المعلومات المتوفرة عنه، إضافة إلى تفاصيل جريمة قتله وهوية القاتل.