اخبار الفن

شاهد من هنا.. فيديو مها أحمد تسب ممثلين ومتابعيها على تيك توك

فيديو مها أحمد تسب ممثلين ومتابعيها على تيك توك، والذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية. فقد ظهرت مها احمد في إحدى لايفات تطبيق تيك توك. وسبت العديد من المتابعين بألفاظ بذيئة، مما عرضها لحملة انتقادات كبيرة. ونظرًا لأهمية الموضوع خصصنا لكم هذا المقال عبر موقع المنتج لنضع لكم مقطع مها أحمد تسب ممثلين ومتابعيها على تيك توك. كذلك القصة الكاملة لخناقة مها أحمد وفادي خفاجة على تيك توك ابقوا معنا.

شاهد فيديو مها أحمد تسب ممثلين ومتابعيها على تيك توك

يمكنكم مشاهدة فيديو مها أحمد تسب ممثلين ومتابعيها على تيك توك من خلال الفيديو التالي:

 

شاهد فيديو مها أحمد تسب ممثلين ومتابعيها على تيك توك
شاهد مها أحمد تسب ممثلين ومتابعيها على تيك توك

فيديو مها أحمد تسب متابعيها على تيك توك

كما يمكنكم مشاهدة فِيديو مها أحمد تسب ممثلين مصريين ومتابعيها على تيك توك كامل عبر الضغط على الرابط التالي: instagram.

القصة الكاملة لخناقة مها أحمد وفادي خفاجة على تيك توك

وجهت الممثلة المصرية مها أحمد، رسالة قاسية لمتابعيها خلال البث المباشر، والذي كانت تشاركه مع الفنان هادي خفاجة وشقيقه فادي خفاجة وذلك عبر موقع التيك توك. إذ وصفت منتقديها من المتابعين بالخدامات. فقد قالت مها احمد:

يا خدمات بطلوا كفاية.. أي خدامة هتفتح بوقها بالشبشب… وأنا قعدتي دي عشان المصلحة واحدة.. إحنا عملنا اللي علينا ورينا أخركم إيه يا بعدة.

وبعد ذلك طلبت مها أحمد خلال البث المباشر من فادي خفاجة غلق خاصية التعليقات. بعدما انهالت الشتائم عليها وذلك بعد وصف منتقديها من متابعيها ومتابعي هادي خفاجة بأنهم خدامات.

من جانبه رد فادي خفاجة في فيديو بث مباشر آخر عبر تطبيق التيك توك على مها احمد. وذلك بعد انتقادات الجمهور له ولمها أحمد، إذ قال:

إنتي فين ياللي جوزك دكتور؟ إنتي عملتي إيه في حياتك؟ إنتي معملتيش حاجة خالص ولا اشتغلتي… وعمالة تقولي أنا ابني مع كل الاحترام والتقدير على راسي، بس إنتي بتاجري بيه.

مها أحمد تيك توك

بينت الممثلة مها أحمد استيائها وانزعاجها من عدم عرض أعمال فنية عليها، وقد قالت عبر بث مباشر عبر حسابها على تطبيق التيك توك:

إحنا بنطلع عشان مبنشتغلش، في الوسط مبنشتغلش ولقينا مجال زي السوشيال ميديا… ولو أنا مثلًا بعمل مسرح ولو فيه عائلة سعودية أو كويتية بيجيبولي هدايا.

عندي أصدقاء يمنيين بيجبولي فضة وبقبل الهدايا… فهل أقبل الهدايا وأنا في المسرح أو السينما ومش هقبلها على اللايف؟ لا هقبلها، أنا حرة ومحدش له حاجة عندي…. خلاصة الموضوع، إحنا داخلين على التيك توك عشان نشتغل، أنا واحدة ماضية عقد مع تيك توك وتبع إدارة التيك توك… أنا موظفة وبشتغل ولازم أشوف شغلي وأكل عيشي وبفكر الناس بيا…. والـ CV بتاعي وإني فنانة وموجودة حتى لو ماليش أعمال دلوقتي..

من هي مها احمد ويكيبيديا

إليك أبرز المعلومات حول السيرة الذاتية للفنانة مها أحمد فيما يلي:

  • الاسم: مها أحمد.
  • مكان الولادة: القاهرة/ مصر.
  • تاريخ الولادة: 16 يوليو 1974.
  • العمر: 49 عامًا.
  • بينما الجنسية: مصرية.
  • الديانة: مسلمة.
  • كذلك الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: مجدي كامل.
  • أيضا المهنة: ممثلة.

إليك أيضًا: محمود ماهر تيك توك

هكذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا هذا عبر موقع المنتج والذي وضعنا لكم من خلاله مقطع مها أحمد تسب متابعيها على تيك توك، كذلك القصة الكاملة لخناقة مها أحمد وفادي خفاجة على تيك توك.