منوعات
أخر الأخبار

من هي صانعة المحتوي المسيئة لدولة الامارات عبر محادثة مسربة بسناب شات.. وما قصتها؟

من هي صانعة المحتوي المسيئة لدولة الامارات عبر محادثة مسربة بسناب شات.. وما قصتها؟ انتشرت مؤخرًا قضية إحدى الشخصيات المشهورة المؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي سناب شات وتيك توك والتي أساءت لدولة الإمارات العربية المتحدة بسبب محادثة لها على تطبيق سناب شات. فتم استدعائها للتحقيق معها، ليتم توجيه تهمه الإساءة والتقليل من شأن دولة الإمارات.

فمن هي هذه الشخصية صانعة المحتوى والتيكتوكر، وماذا قالت حتى وصلت الأمور إلى هذا الحد تابعوا معنا سطور هذا المقال في موقع المنتج لنطلعكم على كافة المعلومات التي ترغبون في معرفتها.

من هي صانعة المحتوي المسيئة لدولة الامارات عبر محادثة مسربة بسناب شات

لم يتم ذكر اسم صانعة المحتوى المسيئة لدولة الإمارات عبر محادثة مسربة بسناب شات حتى اللحظة. ولكن المعلومات المعروفة أن الهيئة العامة لتنظيم الإعلام استدعت صانعة محتوى أساءت لدولة شقيقة من خلال محادثة خاصة مسربة بتطبيق سناب سات.

حيث باشرت الهيئة التحقيق في المحتوى المسرب المسيء لدولة الإمارات، والمخالف للفقرة 7 من المادة الخامسة لنظام الإعلام المرئي والمسموع والذي يحظر الإساءة للدول والشعوب الشقيقة والصديقة. حيث علّقت الهيئة ترخيصها الإعلاني “موثوق” حتى اكتمال الإجراءات النظامية بحقها.

كذلك اقرأ: قصة راعي المعمول

قصة صانعة المحتوى المسيئة لدولة الإمارات عبر محادثة مسربة snapchat

أما عن قصة صانعة المحتوى المسيئة لدولة الإمارات عبر محادثة مسربة تطبيق snapchat، ففي التفاصيل أقدمت يوتيوبر مشهورة ومدونة على وسائل التواصل الاجتماعي بالتحدث مع شخص. ليتطرق الحديث إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

حيث هاجمت صانعة المحتوى الإمارات وقللت من جهودها في الأيام الأخيرة. إثر ما حصل بسبب سوء الأحوال الجوية والطقس الماطر. معلقةً أن الدولة لم تستطع إدارة الأزمة بشكل جيد “حسب زعمها”. هذا ما أغضب رواد المنصات والجهات المسؤولة مما أسفر عن تقديمها لقسم الجرائم الإلكترونية.

وبهذا نختتم مقالنا في موقع المنتج عن من هي صانعة المحتوي المسيئة لدولة الامارات عبر محادثة مسربة بسناب شات.. وما قصتها؟ نأمل أن نكون قد أجبنا عن البعض من تساؤلاتكم عن هذه الشخصية.