اخبار

من هم أبناء حصة القبيسي؛ كم عددهم؟

أبناء حصة القبيسي، حيث كثر البحث في الساعات الماضية عن أية معلومات عنهم. وذلك بعد أن تصدر اسم حصة القبيسي محركات البحث ومنصات ومواقع التواصل الاجتماعي. وكان السبب وراء ذلك نشر حصة للعديد من الفيديوهات التي تهاجم فيها الإسلام والعادات العربية، وكذلك دعوتها إلى أفكار غريبة بسبب إلحادها وعدم إيمانها بوجود الله تعالى. لذلك سنتعرف من خلال المنتج عن بعض المعلومات عن حصة القبيسي.

من هم أبناء حصة القبيسي

إن أبناء حصة القبيسي حتى الآن مازالوا مجهولين ولا تتوفر أي معلومة عنهم أو عن عددهم. بالإضافة إلى أن الحالة الاجتماعية لها غير معروفة. وما يعرف عنها فقط أنها تحمل الجنسية السعودية. وأنها ولدت وعاشت في السعودية في منطقة القصيم، وأنها تنتمي الى عائلة اسلامية محافظة. وهذا ما جعلها تهاجر إلى كندا. حيث قالت: أنها غادرت بلدها بسبب سوء معاملة المرأة وتعنيفها. وهذا بحسب رؤيتها.

من هم أبناء حصة القبيسي
من هم أبناء حصة القبيسي

اقرأ أيضا: قصة حصة ناصر القبيسي.

حصة القبيسي ويكيبيديا

هي ناشطة على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي. وهي سعودية الأصل ومقيمة حاليا في دولة كندا. وتشارك حصة باستمرار العديد من المنشورات ومقاطع الفيديو، التي تحمل أفكارا مناهضة للفكر العربي والإسلامي، وهذا ما جعلها تتلقى الكثير من الانتقادات من رواد منصات التواصل الاجتماعي بالوطن العربي. كما أنها بحسب قولها من منطقة القصيم بالمملكة، وتعود أصول عائلتها إلى قبيلة تميم العربية الشهيرة، وتنتمي إلى عائلة محافظة مسلمة، ولكن أفكار حصة تتخالف مع أفكار عائلتها ومعتقداتها. فهي متأثرة بأفكار الملحدين وتسير على نهجهم. لذلك غادرت المملكة وانتقلت للعيش في كندا خوفا على نفسها، وأخدت من هناك تنتقد بشدة الشريعة الإسلامية. وبدأت تنشر الفيديوهات التي تحمل أفكار مخالفة للدين الإسلامي.

حصة ناصر القبيسي السيرة الذاتية

تتمثل السيرة الذاتية للناشطة حصة القبيسي فيما يلي:

  • الاسم الكامل: حصة ناصر القبيسي.
  • مكان الميلاد: الرياض – المملكة العربية السعودية.
  • تاريخ الميلاد: مواليد سنة 1982.
  • العمر: تبلغ من العمر 42 عاما.
  • الاقامة الحالية: كندا.
  • الجنسية: تحمل الجنسية السعودية.
  • الحالة الاجتماعية: مازالت غير معروفة.
  • الديانة: ولدت من ابوين مسلمين ولكنها ملحدة لاتؤمن بوجود الله.
  • اللغات: العربية والانجليزية.
  • سبب شهرتها: نشرها لأفكارها الرافضة للدين الإسلامي.
حصة ناصر القبيسي السيرة الذاتية
حصة ناصر القبيسي السيرة الذاتية

كم عمر حصه القبيسي

عمر حصة القبيسي هو 42 عام. فهي من مواليد سنة 1982. وتعود اصولها الى قبيلة بني تميم، وتعيش في كندا بين مدينتي بورنابي وفانكوفر. وقد قضت فترة طفولتها ومراهقتها في العاصمة السعودية الرياض. كما أنه لديها محبين من الاتجاه النسوي بالمملكة. وأنها تمتلك أسلوب فريد في الرقص الشرقي، وقد قدمت عروضا استثنائية في مسارح وملاهي ليلية بداخل وخارج المملكة العربية السعودية.

تويتر حصة ناصر القبيسي

لدى الناشطة حصة ناصر القبيسي حسابات عديدة أبرزها حسابها على منصة اكس تويتر سابقا وهو twitter.com. ويتابعها على هذا الحساب الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من مختلف دول العالم، كما أن متابعيها ينقسمون بين مهاجم ورافض لآرائها الملحدة وبين داعم لها.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى ختام المقال بعد أن قدمنا لكم من خلاله بعض المعلومات المتوفرة عن حصة ناصر القبيسي.