اخبار الفن

بوظلي وشي وكنت زي القمر.. من هو طبيب التجميل المتهم بتشويه وجه ريهام سعيد واخريات

طبيب التجميل المتهم بتشويه وجه ريهام سعيد، حيث انتشر بشكل كبير اخبار تعرض الاعلامية ومقدمة الرامج المصرية ريهام سعيد للتشويه والحرق في وجهها واسفل عينها، على يد طبيب تجميل مشهور. وقد اتهمت سعيد الطبيب صراحة بان ما قام به هو جريمة طبية. فمن هو طبيب التجميل المتهم بتشويه وجه ريهام سعيد؟ وماحقيقة الامر وكيف كان رده على هذه الاتهامات؟هذا ماسنتعرف عليه عبر موقعنا المنتج. فابقوا معنا.

طبيب التجميل المتهم بتشويه وجه ريهام سعيد

إن الطبيب المتهم بتشويه وجه الاعلامية ريهام سعيد هو الطبيب اللبناني نادر صعب. حيث اتهمت سعيد الطبيب اللبناني بتغيير كبير في ملامح وجهها الى درجة التشويه. ويعتبر صعب اشهر الاخصائيين في الجراحة التجميلية والترميمية وقد وصلت شهرته الى جميع انحاء العالم من خلال النتائج التي يقدمه. كما يعتبر طبيب المشاهير الذين يحضرون اليه من مختلف انحاء العالم لتغيير وتجميل الوجه وانحاء الجسم.

من هو الطبيب نادر صعب ويكيبيديا
من هو الطبيب نادر صعب ويكيبيديا

من هو الطبيب نادر صعب ويكيبيديا

إن نادر صعب هو طبيب لبناني ولد في العاصمة اللبنانية بيروت في عام 1972، ويبلغ من العمر 52 سنة. حاصل على بكالوريوس الطب العام من الجامعة اللبنانية كما حاز على الدراسات العليا في الجراحات التجميلية في باريس حيث حصل على هذا التخصص من جامعة Clinique du Rond-point des Champs-Elysées. ويعمل حاليًا في مستشفى الدكتور نادر صعب في دبي. وهو متزوج من ملكة جمال لبنان السابقة والاعلامية انابيلا هلال. ويعتبر صعب وجهة العديد من الشخصيات الفنية والاعلامية العربية والعالمية بسبب شهرته الواسعة بهذا المجال.

قد يهمك: رانيا العسال ويكيبيديا.

ريهام سعيد تتعرض للتشويه على يد نادر صعب

كشفت الاعلامية ريهام سعيد انها تعرضت للتشويه على يد الطبيب اللبناني نادر صعب الذي أجرى لها العملية منذ اكثر من 10 اشهر. وقد اعلنت سعيد عبر برنامج “هي وصبايا” انها ذهبت الى لبنان لاجراء عملية شد للخدود على يد الطبيب الشهير نادر صعب بعد رفض العديد من الاطباء اجراء العملية بسبب ضعف جلد الوجه. وقد اتفقت مع الطبيب صعب على اجراء شد الوجه دون التعرض للعين. ولكنها فوجِئت عند خروجها من غرْفة العمليات وجود تشوّه في منطقة العين وتورّمها. بالاضافة الى ظهور خيوط العملية بجانب عيونها، وعندما سألت الطبيب قال لها ان هذا التورّم سيختفي مع الوقت ولكنه لم يختفي حتى بعد 10 أشهر من العملية. واضافت سعيد انها ذهبت الى اطباء تجميل مصريين أخبروها بتعرضها للحرق والتشويه وان ماتعرضت له هو جريمة طبية. وقد حذرت الاعلامية ريهام سعيد من التعامل مع الدكتور نادر صعب. مؤكدة خضوعها لعملية قريبًا لتصحيح التشوه.

رد الدكتور نادر صعب على ريهام سعيد

اصدر الدكتور اللبناني نادر صعب بيانًا نفى فيه احداث اي تشوهات بوجه الاعلامية ريهام سعيد او حدوث خطأ طبي اثناء الجراحة. مؤكدًا انه رفع دعوى ملاحقة قضائية بتهمة التشهير وتشويه السمعة. وقد جاء بالبيان:” سيتم إتخاذ جميع الإجراءات القانونيّة والتدابير اللّازمة ضدّ كل من الإعلاميّة والمحطّة التلفزيونيّة الّتي ظهرت بها. وإن كل من يقوم بالنّشر والترويْج لمثل هذِه الأخبار والّتي لا أساس لهْا مِن الصِحة ستتمْ مُلاحقتهم قانونيًّا”. كما ذكر البيان ان الدكتور صعب بصدد رفع الدعوى القضائية في كل من لبنان ومصر ضد كل من يظهره التحقيق وله علاقة بالتشهير، وسيتم تسليم كافة الأدلة والإثباتات التى تدحض ادعاءات سعيد الباطلة.

رد الدكتور نادر صعب على ريهام سعيد
رد الدكتور نادر صعب على ريهام سعيد

بوظلي وشي وكنت زي القمر

نشر الدكتور نادر صعب صورة للاعلامية ريهام سعيد قبل وبعد التجميل عندما كانت عنده في العيادة. وذلك ردًا على الحملة التي تدعي فيها الاعلامية سعيد بتعرضها للتشويه على يده. وقد ردت سعيد على هذا المنشور بعد اخد سكرين سوت للصورة اضافة الى صورة التورم الحاصل جراء العملية وقالت: “يعني أنت مُجرم لِدرجه أنك شوّهتني وعرفْت أنك موّت ناس قبْلي وبتحطّ صوْره لواحْده مُش انا خالِص وتقوْل إنها انا؟ أنا كُنت زي القَمر قبْل ما اجْي لكْ حدّ عُمره شافْني شكْلي كِده؟. عارف أنت لازِم تبطّل أذيه للنّاس انا بحذّر كلّ النّاس من إلّى اسْمه نادِر صعْب، انا هاطلع لايْف من غيْر فلْتر اورّي النّاس أنت عملْت ايه، رايْح العراق بعْد ما انفضحْت في لبْنان تبوّظ النّاس هِناك ؟”.

بوظلي وشي وكنت زي القمر
بوظلي وشي وكنت زي القمر

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول طبيب التجميل المتهم بتشويه وجه ريهام سعيد. وقد ذكرنا لكم هوية الطبيب المتهم بتشويه وجه الاعلامية سعيد اضافة الى كامل المعلومات عنه، ورده على الاتهامات.