مصر

طلاق ريم وبربري مشاهير التيك توك؛ حقيقة انفصال الكابلز الشهير

طلاق ريم وبربري، لقد انتشر خبر انفصال ريم وبربري خلال الساعات القليلة الماضية. واثار جدل واسع وخصوصا بعد زواجهم بعد قصة حب رائعة وطويلة. ولذلك خصصنا لكم هذا المقال عبر موقعنا المنتج لنذكر لكم حقيقة انفصال البلوغر ريم وبربري وكافة التفاصيل حولهم. ابقوا معنا.

حقيقة طلاق ريم وبربري

إن خبر طلاق ريم وبربري هو للأن لم يتم الإعلان عنه رسميا من قبلهم ولكن هذا الخبر هو مجرد تكهنات من قبل متابعيهم بسبب عدم ظهورهم سويتا على منصة التيك توك حيث كان أخر مقطع فيديو ظهروا فيه سويتا على المنصة منذ الشهر الماضي. والجدير بالذكر أيضا لم يظهروا سويتا على منصة اليوتيوب منذ 6 أشهر الامر الذي دعا الشك بالانفصال.

حقيقة طلاق ريم وبربري
حقيقة طلاق ريم وبربري

اقرأ أيضا: صور ام فهد في الطب العدلي تلكرام

من هم ريم وبربري؟

هم بلوجرز وناشطين على منصة التيك توك وهم يحملون الجنسية المصرية، وهم من هواة رياضة الباكور مما يعني القفز من فوق المرتفعات الجبلية العالية كثيرا. ولقد حققوا شهرة واسعة من خلال الفيديوهات على منصات مواقع التواصل الاجتماعي. والجدير بالذكر بانهم يملكون خمسة ملايين متابع من جميع أنحاء العالم على منصة التيك توك وأكثر من 200 ألف متابع مختلفين الجنسية على تطبيق الفيس بوك. ولقد كانت تجمعهم قصة حب رائعة وطويلة.

زواج ريم وبربري البلوجرز المصري

تم زواج البلوجرز ريم وبربري المصريين في عام 2015 اي منذ 9 سنوات حيث كانا يبلغان من العمر 23 سنة. حيث كان يجمعهم قصة حب رائعة ومثيرة وطويلة وانتهت بزواج رائع.

ردود الفعل حول اختفاء البلوجر ريم وبربري

لقد أثارت قصة خبر انفصال البلوجر ريم وبربري ردود فعل مدهشة وصدمة لدى متابعيهم وابرز ردود الفعل والتعليقات من قبل متابعيهم كالتالي:

يا جماعة أنتم مختفيين ليه ومش بتنزلوا فيديوهات خالص، هو فيه حاجة؟

بالإضافة إلى:

هو أنتم انفصلتم؟

أيضا:

أنا حاسة إن ريم وبربري متخانقين، مختفيين بقالهم كتير ربنا يستر.

وفي ختام مقالنا والذي ذكرنا لكم فيه ردود الفعل حول اختفاء البلوجر ريم وبربري، وذكرنا أيضا زواج ريم وبربري البلوجرز المصري، وذكرنا أيضا من هم ريم وبربري؟. مع تمنياتنا لكم بالفائدة والمتعة.