منوعات

عااااجل.. رابط نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 5/12/2023 برقم البطاقة عبر موقع syria-lottery

رابط نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 5/12/2023 للإصدار رقم 46 الذي يبحث عنه المشتركين في سحب يانصيب معرض دمشق الدولي بعد إجراء القرعة وإعلان أرقام البطاقات الرابحة اليوم الثلاثاء للإصدار رقم 46 من عام 2023، لذا وفي سياق هذا الحديث يمكنك معرفة نتيجة بطاقتك من خلال مقالنا هذا على موقع المنتج الذي سنرفق فيه رابط نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 5-12-2023 مع أرقام البطاقات الرابحة في السحب رقم 46 لعام 2023 من يانصيب معرض دمشق.

نتائج آخر سحب >> نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء

رابط نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي

يمكنك الحصول على نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء عبر رابط موقع يانصيب معرض دمشق الدولي http://www.diflottery.com.sy، حيث صدرت نتائج الإصدار رقم 46 اليوم الثلاثاء 5 كانون الأول 2023.

اقرأ أيضا: نتائج يانصيب معرض دمشق 

رابط نتائج يانصيب معرض دمشق
رابط نتائج يانصيب معرض دمشق

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي

صدرت نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي رقم 46 اليوم الثلاثاء 5 كانون الأول الجاري من عام 2023، حيث أجريت القرعة وتم اختيار الأرقام الفائزة في هذا الإصدار.

طريقة الاستعلام عن نتائج يانصيب معرض دمشق

يمكنك الاستعلام عن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي باتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى رابط موقع نتائج يانصيب معرض دمشق www.diflottery.com.sy.
  2. إدخال رقم بطاقة يانصيب معرض دمشق الدولي.
  3. حدد الفئة.
  4. حدد تاريخ السحب ورقمه.
  5. انقر على “بحث” وستظهر لك نتيجة هذا الرقم في حال الربح أم الخسارة.

أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم

يمكنك الحصول على أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب مَعرض دمشق الدولي اليوم من خلال رابط صفحة نتائج يانصيب مَعرض دمشق الدولي من خلال الرابط التالي diflottery.Syria.natega.11،حيث تصدر الأرقام الرابحة فور إجراء القرعة.

خدمة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي عبر SMS

يمكن لمشتركي خطوط سيريتل أو إم تي إن معرفة نتائج سحب يانصيب مَعرض دمشق الدولي من خلال رسالة قصيرة من هاتفك الجوال عبر إرسال رسالة نصية SMS على الرقم 1713 تتضمن ما يلي: رقم بطاقة اليانصيب + مسافة خالية + الرقم المتسلسل للإصدار، ثم إرسالها على هذا الرقم، مع العلم أن تكلفة هذه الخدمة هي 5 ل.س.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي قدمنا فيه رَابط نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليَوم الثلاثاء 5/12/2023 برقم البطاقة عبر موقع syria-lottery، مع طريقة الاستعلام عنه إلكترونيًا أو عبر SMS، إضافة إلى قائمة أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي اليَوم للإصدار رقم 46.