منوعات

مؤسسة الشيخ محمد الرابع لتحفيظ القرآن في عام واحد

مؤسسة الشيخ محمد الرابع لتحفيظ القرآن في عام واحد، هذه المؤسسة التي لمع اسمها كثيرًا في الآونة الأخيرة، خاصةً بعد انتشار العديد من الفيديوهات لطلابها وهم يتلون القرآن الكريم بشكل منظم ومحبب للقلوب. ونظرًا لأهمية هذه المؤسسة في مجتمعاتنا الإسلامية دعونا نتعرف أكثر عبر مقالنا هذا على موقع المنتج على مؤسسة الشّيخ محمد الرابع لتحفيظ القرآن في عام واحد وأهدفها وطرق التواصل معها.

مؤسسة الشيخ محمد الرابع لتحفيظ القرآن في عام واحد

إن مؤسسة الشيخ محمد الرابع للتعاون الإسلامي العالمي،  هي مؤسسة متخصصة بتحفيظ القرآن الكريم في عام واحد، ولجميع الفئات العمرية. مقرها كنو نيجيريا وهي إحدى الولايات الست وثلاثين المكونة لنيجيريا كذلك القلب الاقتصادي لنيجيريا والقلب الثقافي لغرب أفريقيا. علمًا أن مؤسسة الشيخ محمد الرابع هي مؤسسة مجانية تمامًا لا يتطلب الدخول إليها أي رسوم. كما أسسها الشيخ الدكتور اسحاق الرابع، ويديرها الآن ولده الشيخ الخليفة محمد النافع إسحاق الرابع.

مواعيد التقديم على مؤسسة الشيخ محمد الرابع لتحفيظ القرآن

إن مواعيد التقديم على مؤسسة الشّيخ محمد الرابع لتحفيظ القرآن تكون في شهر نوفمبر من كل عام. وقد تم الإعلان عن بدء التقديم على إمتحانات القبول للانضمام لهذه المؤسسة المميزة للعام 2023/2024 في 19 نوفمبر 2023. ويستمر التقديم إليها حتى 1 يناير/كانون الأول 2024.

مؤسسة الشيخ محمد الرابع لتحفيظ القرآن في عام واحد
مؤسسة الشّيخ محمد الرابع لتحفيظ القرآن في عام واحد

طرق التواصل مع مؤسسة الشيخ محمد الرابع

يمكنكم التواصل مع مؤسسة الشّيخ محمد الرابع لتحفيظ القرآن الكريم عبر إحدى قنوات التواصل التالية:

هكذا نكون وصلنا لختام مقالنا هذا الذي تعرفنا من خلاله على مؤسسة الشّيخ محمد الرابع لتحفيظ القرآن في عام واحد وأهدفها وطرق التواصل معها.