شخصيات

عبدالعزيز الزهراني ويكيبيديا؛ تعرف على لاعب القادسية والمنتخب السعودي السابق وسبب وفاته

عبدالعزيز الزهراني

عبدالعزيز الزهراني ويكيبيديا، أعلن عن وفاة اللاعب السعودي عبد العزيز الزهراني بصورة مفاجئة يوم الخميس عن عمر ناهز الـ 44 عامًا، وهذا ما سبب تساؤلات كثيرة لمحبي هذا اللاعب المتميز لمعرفة سبب سبب الوفاة، لذا سنتعرف من خلال مقالنا هذا على موقع المنتج على كافة التفاصيل المتعلقة باللاعب عبدالعزيز الزهراني والسيرة الذاتية له وسبب وفاته.

من هو عبدالعزيز الزهراني ويكيبيديا

عبدالعزيز الزهراني لاعب كرة قدم سابق لدى نادي القادسية ولاعب سابق في المنتخب السعودي، يحمل الجنسية السعودي، من مواليد عام 1979م، بدأ مسيرته الكروية كلاعب في نادي القادسية، وتميز بقدرات مميزة جعلته لاعب أساسي في الفريق، وبعد اعتزاله اتجه الزهراني إلى التدريب حيث عمل مدربًا للفئات السنية في نادي الاتفاق وهذا ساهم في رفع مستويات اللعب لدى المواهب الشابة. كما شارك في مباردرات اجتماعية عديدة وأعمال خيرية. وكان له العديد من الإنجازات مع فريقه في البطولات المحلية والقارية، أنه متزوج ولديه أبناء.

اقرأ أيضا: من هو زوج وفاء الشمري

عبد العزيز الزهراني السيرة الذاتية

فيما يلي السيرة الذاتية للاعب عبد العزيز الزهراني:

  • الاسم الكامل: عبدالله الزَهراني
  • تاريخ الميلاد: 1979م
  • مكان الميلاد: السعودية
  • تاريخ الوفاة: 18 يناير 2024
  • العمر: 44 سنة
  • الجنسية: سعودي
  • الديانة: الإسلام
  • المهنة: لاعب كرة قدم
عبد العزيز الزهراني ويكيبيديا
عبد العزيز الزهراني ويكيبيديا

كم عمر اللاعب عبد العزيز الزهراني

إن عمر اللاعب عبد العزيز الزهراني عند وفاته 44 عامًا، فهو من مواليد عام 1979م.

وفاة اللاعب عبد العزيز الزهراني

أعلن عن وفاة اللاعب عبد العزيز الزهراني يوم الخميس 18 يناير 2024 عن عمر ناهز الأربعين عامًا، وقد نعاه الكثير من المحبين على مةاق التواصل الاجتماعي.

سبب وفاة عبدالعزيز الزهراني لاعب نادي القادسية

إن سبب وفاة عبدالعزيز الزهراني لاعب نادي القادسية هو تعرضه لمضاعفات مفاجئة بعد إجرائه عملية جراحية خارج المملكة العربية السعودية، فقد دخل في غيبوبة بعد العملية إلى أن توفي يوم الخميس 18 يناير 2024.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على اللاعب عبد العزيز الزهراني، والسيرة الذاتية له وعمره وتاريخ وسبب وفاته المفاجئة بعد إجرائه عملية جراحية ودخوله في غيبوبة.