شخصيات

عبدالعزيز بن عبدالله الضراب ويكيبيديا: عضواً ممثلاً لاتحاد الغرف التجارية السعودية

عبدالعزيز بن عبدالله الضراب ويكيبيديا، لقد اعلن محلي الوزراء في المملكة العربية السعودية عن تعينه عضواً ممثلاً لاتحاد الغرف التجارية السعودية وذلك مكافاة لجهوده المبذولة في مساهمته رفع التجارة على مستوى داخل وخارج المملكة العربية السعودية، ولذلك أصبح الشعب السعودي يريدون معرفة من هو. ولذلك خصصنا لكم هذا المقال عبر موقعنا المنتج لنذكر لكم من هو عبد العزيز الضراب مرورا بأبرز مقتطفات حياته. تابعوا معنا.

من عبدالعزيز بن عبدالله الضراب ويكيبيديا

هو عبد العزيز بن عبد الله الضراب مهندس ورجل أعمال يحمل الجنسية العربية السعودية. ولقد ولد في المملكة العربية السعودية ولقد تربى وترعرع فيها وتلقى كافة علومه فيها حيث حاز على شهادة بكالوريوس في الهندسة الصناعية وهندسة النظم في عام 2010 من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وكذلك حاصل على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال اختصاص مالية من جامعة الأمير سلطان في عام 2012. وتم تعيينه اليوم عضواً ممثلاً لاتحاد الغرف التجارية السعودية من قبل مجلس الوزراء السعودي.

من هو عبدالعزيز بن عبدالله الضراب ويكيبيديا
من هو عبدالعزيز بن عبدالله الضراب ويكيبيديا

اقرأ أيضا: الأمير منصور بن بدر آل سعود ويكيبيديا

عبد العزيز الضراب السيرة الذاتية

إليكم أبرز التفاصيل الشخصية حول الاستاذ عبد العزيز الضراب عضو اتحاد الغرف التجارية في الجدول التالي:

الاسم الكامل عبدالعزيز بن عبدالله الضراب
ثم الجنسية يحمل الجنسية العربية السعودية
مكان الولادة ولد في المملكة العربية السعودية.
كذلك مكان الاقامه يقيم في المملكة العربية السعودية.
تاريخ الولادة غير معروف.
ايضا العمر غير معروف ولكن يعتقد بأنه في العقد الرابع من عمره
الديانة يعتنق الدين الإسلامي.
ثم اللغة يتقن اللغة العربية وخاصة اللهجة السعودية.
التحصيل العلمي حاصل على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال اختصاص مالية من جامعة الأمير سلطان في عام 2012. وكذلك شهادة بكالوريوس في الهندسة الصناعية وهندسة النظم في عام 2010 من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن
أيضا الحالة الاجتماعية غير معروف
المهنة عضوا ممثلا في اتحاد الغرف التجارية
كذلك سبب تصدر الترند تعيينه من قبل مجلس الوزراء السعودي عضوا ممثلا لاتحاد الغرف التجارية.

تعيين عبد العزيز الضراب عضوا  في اتحاد الغرف التجارية

لقد تم تعيين عبد العزيز الضراب عضوا ممثلا في اتحاد الغرف التجارية وذلك من قبل مجلس الوزراء السعودي عقب الجلسة التي تمت في صباح يومنا هذا المصادف 30/ أبريل/ 2024. مكافأة له على جهوده المبذولة في تطوير التجارة في المملكة العربية السعودية.

وفي ختام مقالنا والذي ذكرنا لكم فيه تعيين عبد العزيز الضراب عضوا  في اتحاد الغرف التجارية وذكرنا أيضا من عبدالعزيز بن عبدالله الضراب ويكيبيديا، وذكرنا كذلك عبد العزيز الضراب السيرة الذاتية. مع تمنياتنا له بالتوفيق والنجاح وتحقيق إنجازات تساهم في تطوير المملكة العربية السعودية.