منوعات

أهم المعلومات عن لعبة Batman: Arkham Shadow | شاهد أول فيديو تشويقي لها

لعبة Batman: Arkham Shadow، تمثل الفصل الجديد في سلسلة الألعاب الشهيرة “Batman: Arkham”. يقودك هذا الفصل إلى عالم غوثام المظلم والمليء بالجريمة، حيث يجب على باتمان مواجهة تهديد جديد يهدد السلام في المدينة. تمزج اللعبة بين القتال السريع والمكثف وعناصر التحقيق والتصويب، مما يجعلها تجربة مثيرة وممتعة لمحبي الألعاب الفيديو ومعجبي شخصية باتمان. في ضوء ذلك سنتعرف وإياكم عبر منصة المنتج على أهم المعلومات عن لعبة Batman: Arkham Shadow.

لعبة Batman: Arkham Shadow

تعتبر لعبة Batman: Arkham Shadow، واحدة من أحدث ألعاب الواقع الافتراضي التي تم إصدارها حصريًا لمنصة Meta Quest 3. على الرغم من عدم التركيز على ميزات اللعب الفعلية في الفيديو التشويقي الأول، إلا أنه يلمح إلى أن اللعبة ستشمل بشكل كبير على الأرجح مغامراتٍ تتطلب الانزلاق في الهواء باستخدام معدات باتمان المتطورة في جوثام. تاريخيًا، استخدمت سلسلة ألعاب Batman وخاصةً لعبة Batman: Arkham City، التي تميزت بطابعها الفريد، معدات باتمان المتطورة بشكل كبير لتعزيز تجربة اللعب وجعلها استثنائية بشكل لا يُضاهى.

لعبة Batman: Arkham Shadow
لعبة Batman: Arkham Shadow

أهم المعلومات عن لعبة Batman: Arkham Shadow

إليكم أهم المعلومات عن لعبة Batman: Arkham Shadow:

  • تعد Arkham Shadow تجربة مميزة في سلسلة Batman: Arkham حيث تقدم تجربة الواقع الافتراضي. على الرغم من أن اللعبة السابقة، Batman: Arkham VR،
  • كما قدمت تجربة قصيرة نسبيًا، إلا أنها كانت محبوكة بشكل جيد، ويُتوقع أن تجلب Arkham Shadow تجربة أكثر تعمقًا وغنية للاعبين.
  • كذلك أطلقت اللعبة عبر منصة Meta Quest 3.
  • بالإضافة إلى ذلك نذكر اسم المطورين لها Camouflaj و Oculus Studios.
  • من جهة أخرى فإن “Camouflaj، المطور المعروف بلعبة Iron Man VR، بالتعاون مع استوديو Oculus Studios، يعملان حاليًا على تطوير لعبة باتمان القادمة التي من المقرر إصدارها فيوقت قريب.
  • كما أن هذه الشراكة تُظهر التزام الشركتين بتقديم تجارب الواقع الافتراضي الممتازة، مع استخدام شخصية باتمان الشهيرة لإثارة الحماس والانتباه إلى هذه اللعبة القادمة.

شاهد أول فيديو تشويقي للعبة Batman: Arkham Shadow

يمكنكم مشاهدة أول فيديو تشويقي للعبة Batman: Arkham Shadow، عبر الضغط على الرابط التالي:

مضمون أول فيديو تشويقي للعبة

تقدم لعبة Batman: Arkham Shadow نظرة استثنائية على مدينة غوثام من منظور الشخص الأول، مما يتيح تجربة غامرة للغاية. يبدو أن اللعبة ستركز بشكل كبير على استخدام معدات باتمان المتطورة للتنقل في المدينة، مما يعيد إلى الذاكرة العناصر التي جعلت السلسلة مميزة. وحتى الآن، لم تكشف Meta عن تفاصيل محددة حول طريقة اللعب أو القصة، لكن الحماس يتزايد. ومع وفاة المؤدي الصوتي الأصلي، كيفن كونروي، يكون الغموض متسارعًا حول من سيؤدي صوت باتمان في هذا الفصل الجديد.

من يؤدي صوت باتمان في لعبة Batman: Arkham Shadow

بالرغم من الشائعات المتداولة، فإن شركة Warner Bros. رفضت الكشف عن من سيؤدي صوت باتمان في لعبة Batman: Arkham Shadow. ومع ذلك، وعدت الشركة بالكشف عن المزيد من التفاصيل خلال فعاليات مهرجان الألعاب الصيفي للإعلامي Geoff Keighley في 7 يونيو المقبل، مما يثير الترقب والحماس بين محبي اللعبة وعشاق شخصية باتمان. والجدير بالذكر أدى شخصية باتمان في السنوات السابقة الممثل الأصلي كيفن كونروي، الذي اشتهر بأدائه المميز في عام 2022.

اقرأ أيضًا: أكثر الشركات إنتاجا للألعاب

في النهاية ومن خلال منصة المنتج نكون قد تعرفنا وإياكم على أهم المعلومات عن لعبة Batman: Arkham Shadow. كما تعرفنا على رابط مشاهدة أول فيديو تشويقي للعبة.