اخبار السعودية

من هنا.. رابط فيديو انشقاق الضابط السعودي سالم ناصر القحطاني يشرح سبب انشقاقه (الفيديو كامل)

فيديو انشقاق الضابط السعودي سالم ناصر القحطاني، حيث ظهر أحد الضباط في أحد الشوارع الفخمة في كندا. وهو يسرد قصته منذ طفولته ويعلن انشقاقه عن القوات المسلحة السعودية، ذاكرًا أسباب الإنشقاق والخروج من المملكة. وسوف نقدم لكم من خلال موقعنا المنتج، كامل التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع. فابقوا معنا.

انشقاق الضابط السعودي سالم ناصر القحطاني

ظهر الملازم أول في الجيش السعودي سالم ناصر القحطاني في مقطع فيديو عبر حسابه على تويتر. يعلن فيه انشقاقه عن الجيش السعودي ويوجه رسالة الى الشعب السعودي يعبر فيها ويشرح أسباب انشقاقه. والتي يمكن اجمالها بحسب قول الضابط القحطاني بحالات الفساد والمحسوبيات.

قد يهمك: سبب انشقاق الضابط سالم القحطاني

فيديو انشقاق الضابط السعودية سالم القحطاني
فيديو انشقاق الضابط السعودية سالم القحطاني

فيديو انشقاق الضابط السعودية سالم القحطاني

انتشر بشكل كبير فيديو الضابط السعودي الذي أعلن انشقلقه عن الجيش السعودي سالم القحطاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وقد أكد القحطاني أن انشقاقه لن يكون بطريقة الثورات وإنما سيستمر في مهمته ومحاولة الإصلاح والقضاء على مظاهر الفساد والتردّي الأخلاقي بحسب وصفه. ونقدم لكم الفيديو من خلال حساب القحطاني عيى تويتر.

من هو سالم ناصر القحطاني ويكيبيديا

إن سالم ناصر القحطاني هو ضابط سعودي برتبة ملازم أول ولد في المملكة العربية السعودية تحديدًا قرية عراب في جنوب غرب البلاد. ودرس في مدارسها قبل أن يلتحق بصفوف القوات المسلحة السعودية برتبة ضابط. وبقي في الخدمة قرابة ست سنوات. قبل ان يقرر ان يقرر أن ينشق عن الجيش والنظام في السعودي.

اسباب انشقاق الضابط سالم ناصر القحطاني

ذكر الضابط المنشق سالم القحطاني أسباب انشقاقه في الفيديو المنسوب له وهي “بحسب زعمه” أنه بدأ منذ فترة يسمع عن مشاريع ضخمة ونوعية في المملكة وانها سوف تدر المليارات كل سنة على الشعب السعودي. ولكن وخلال سنوات لم يرى شيئًا على أرض الواقع، وان الشعب السعودي يزداد فقرًا وحاجةً يومًَا بعد يوم. كذلك انتقد القحطاني رجال الدين وان المؤسسة الدينية في المملكة لاتقوم بعملها بشكل جيد.

اسباب انشقاق الضابط سالم ناصر القحطاني
اسباب انشقاق الضابط سالم ناصر القحطاني

ردود الأفعال حول انشقاق الضابط السعودي

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع الفيديو للقحطاني وكانت منددة بعمل الضابط ووصفت فعله بالخيانة ونكث العهود والقسم الذي أقسمه لحماية وطنه وبلده. واليكم بعض هذه الردود:

  • “ماْفي مكاْن آمن علْى هذْي الأرض مثْل الخلْيج وحياة أكرم وأنْعم مثْل اللّي الله أنعمْها عليْنا، الحمْدلله علْى نعْمه ونْسال الله أن يصْلحك”.
  • “تلْاعب سقيْم بالمصْطلحات من أجْل الحصوْل على عاطِفة البعْض، صدّقني انْشقاقك مِن عدَمه ما يهمْ و الإصلْاح اللّي تتْكلم عنّه يأْتي بطاْعة أوْلياء الأمْر قبْل كلْ شْيء يا حسَافه، لبسْت أغْلى بدْلة وهاْن عليْك خيانْتها”

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول انشقاق الضابط السعودي وقد ذكرنا لكم كامل التفاصيل من رابط الفيديو واسباب الانشقاق وردود الافعال.