منوعات

من هنا.. رابط فيديو فضيحة عميد الركن عبد الكاظم امر مقر سيطرة مطار بغداد الدولي (المقطع كامل)

رابط فيديو فضيحة عميد الركن عبد الكاظم امر مقر سيطرة مطار بغداد الدولي، لقد انتشر هذا الفيديو على جميع المواقع التواصل الاجتماعي ولقد أحدث موجة غضب من قبل الشارع العراقي لما يحمله من إساءة سواء للجيش العراقي أو الشعب العراقي. ولقد أحدث ضجة اعلامية كبيرة قد تصل إلى إقالة امر مقر سيطرة بغداد. ولذلك خصصنا لكم هذا المقال عبر موقعنا المنتج لنذكر لكم رباط هذا الفيديو وكل مايتعلق به من معلومات. ابقوا معنا.

من هنا»» مشاهدة فيديو فضيحة امر مقر سيطرة مطار بغداد

رابط فيديو فضيحة عميد الركن عبد الكاظم

يمكنكم مشاهدة فيديو فضيحة عميد الركن عبد الكاظم عبر الرابط التالي: فضيحة عميد الركن عبد الكاظم.

رابط فيديو فضيحة امر مقر سيطرة مطار بغداد الدولي
رابط فيديو فضيحة امر مقر سيطرة مطار بغداد الدولي

رابط فيديو فضيحة امر مقر سيطرة مطار بغداد الدولي

يمكنكم مشاهدة فيديو فضيحة امر مقر سيطرة مطار بغداد الدولي عبر الرابط التالي: فضيحة امر مقر سيطرة مطار بغداد الدولي

 تفاصيل فضيحة عميد ركن عبد الكاظم

يظهر عميد ركن عبد الكاظم وهو مخمورا في منزل مجتمعا مع عددا من النساء اللواتي كانوا شبه عاريات ويتبادلوا الاحضان والقبلات والاوضاع المخلة بالاخلاق. والجدير بالذكر بان عبد الكاظم لم يبدي اي بيان بخصوص هذا الفيديو.

ردود فعل العراقيين تجاه فضيحة عميد عبد الكاظم

لقد أثار مقطع الفيديو الذي انتشر مؤخرا عن العميد ركن عبد الكاظم موجة غصب واسعة في الشعب العراقي لما يحمله من إساءة اتجاه الجيش العراقي او الشعب العراقي وبعضا من للعراقيين قد طالبوا بإقالته فورا ومحاسبته والبعض الآخر قد قال بأن هذه حياته الشخصية ولا يحق لأي شخص أن يتدخل بذلك طالما أنه في عمله حسن السمعة.

من هو عميد عبد الكاظم

هو رجل في الجيش العراقي ويحمل الجنسية العربية العراقية وتدرج في الرتب العسكرية إلى ان وصل إلى رتبة عميد ركن وقد استلم منصب امر مقر سيطرة مطار بغداد الدولي. والجدير بالذكر بأنه يتصف بالسمعة الحسنة والنزاهة.

وفي ختام مقالنا والذي ذكرنا لكم فيه تفاصيل فضيحة عميد ركن عبد الكاظم، وذكرنا أيضا رابط فيديو فضيحة امر مقر سيطرة مطار بغداد الدولي، وذكرنا ايضا رابط فيديو فضيحة عميد الركن عبد الكاظم. مع تمنياتنا لكم بمشاهدة رائعة وممتعة.