اخبار الفن

قتلة زهرة القمر 2023.. فيلم Killers of the Flower Moon مترجم كامل “تحميل ومشاهدة” فيلم ليوناردو ديكابريو 2023 دقة عالية

قتلة زهرة القمر 2023 فيلم Killers of the Flower Moon مترجم كامل تحميل ومشاهدة فيلم ليوناردو ديكابريو دقة عالية، حيثُ يعد هذا الفيلم من أهم أفلام النجم ليو ديكابريو؛ إنه فيلم جريمة ملحمي أمريكي من إخراج مارتن سكورسيزي، كما تستند أحداث فيلم قتلة زهرة القمر إلى رواية تحمل الاسم نفسه، وتدور قصته حول سلسلة من جرائم القتل التي تحلّ على أمة الأوساج في ولاية أوكلاهوما بعد اكتشاف النفط على أرضهم خلال عشرينات القرن العشرين. ومن ثم لمتابعة الفيلم بدقة عالية HD سنقدم لكم عبر موقع المنتج روابط تحميل ومشاهدة فيلم Killers of the Flower Moon مترجم، قتلة زهرة القمر كامل، بالإضافة إلى أهم المعلومات حول فيلم ليوناردو دي كابريو وليلي جلادستون الجديد.

فيلم قتلة زهرة القمر مترجم ماي سيما

إن رابط تحميل ومشاهدة فيلم قتلة زهرة القمر مترجم ماي سيما هو weciimaa.online، عليكم فقط الدخول للموقع من الرابط الرئيسي، ومن ثم البحث عن “فيلم Killers of the flower moon” عبر الخانة البحث لإيجاده ومتابعته بدقة عالية HD.

مشاهدة فيلم قتلة زهرة القمر مترجم إيجي بست

يمكن تحميل ومتابعة فيلم قتلة زهرة القمر مترجم إيجي بست عبر رابط الموقع الأصلي: egybest.online، حيثُ يتوافر ضمن موقع ايجي بست فيلم ليوناردو ديكابريو وليلي جلادستون الجديد Killers of the flower moon مترجم كامل بجودة ممتازة وصورة واضحة.

فيلم killers of the flower moon مترجم
فيلم killers of the flower moon مترجم

قتلة زهرة القمر مترجم كامل

إن رابط تحميل ومشاهدة فيلم قتلة زهرة القمر killers of the flower moon مترجم كامل هو كما يلي:

  • رابط مشاهدة فيلم ليوناردو ديكابريو killers of the flower moon مترجم سيما كلوب.
  • رابط متابعة فيلم قتلة زهرة القمر مترجم كامل موقع وي سيما.
  • متابعة فيلم killers of the flower moon مترجم كامل موقع شوف تي في.
  • رابط فيلم قتلة زهرة القمر ليوناردو ديكابريو مترجم عربي دقة عالية موقع شَاهد فور يو.

فيلم Killers of the flower moon سيما كلوب

إن رابط مشاهدة وتحميل فيلم Killers of the flower moon سيما كلوب هو cimaclub.com، حيث تستطيعون تنزيل الفيلم بشكل مباشر، ومن ثم متابعته بدقة عالية أو متابعة فيلم قتلة زهرة القمر اون لاين ضمن الموقع.

تحميل فيلم killers of the flower moom كامل

يمكن تحميل فيلم killers of the flower moom كامل مترجم للعربية دقة عالية HD من خلال جميع المواقع التي ذكرناها لكم في الأعلى مثل ماي سيما، إيجي بست وسيما كلوب.

فيلم قتلة زهرة القمر بلو راي Blu Ray

تستطيعون تنزيل ومشاهدة فيلم قتلة زهرة القمر بلو راي Blu Ray بدقة FHD و4K عبر موقع سيما كلوب وموقع ماي سيما اللذان يوفران هذه الجودة منذ توافره على الإنترنت.

تنزيل فيلم ليوناردو ديكابريو قتلة زهرة القمر دقة عالية

إن رابط تنزيل فيلم ليوناردو ديكابريو قتلة زهرة القمر دقة عالية هو sh4u.com، حيثُ يقدم موقع شاهد فور يو خدمة التحميل السريع والمباشر بجودة عالية HD.

فيلم قتلة زهرة القمر ويكيبيديا

إليكم جميع المعلومات الهامة حول فيلم قتلة زهرة القمر ويكيبيديا:

اسم الفيلم بالانجليزية: Killers Of The Flower Moon
نوع الفيلم: ملحمي، جريمة
تصنيف الفيلم: للكبار فقط +18
تاريخ الإصدار: 20 أكتوبر 2023 في الولايات المتحدة الأمريكية
مدة الفيلم: 206 دقيقة
ﺇﺧﺮاﺝ:

مارتن سكورسيزي

سيناريو: إريك روث
اسم الرواية المقتبس عنها الفيلم: قتلة زهرة القمر بقلم ديفيد جران
اللغة: الإنجليزية
بطولة: ليوناردو دي كابريو، ليلي جلادستون، روبرت دي نيرو، براندن فريزر

قصة فيلم Killers of the Flower Moon

تدور قصة فيلم Killers of the Flower Moon قتلة زهرة القمر حول سلسلة من جرائم القتل التي تحل على أمة الاوساج في ولاية أوكلاهوما خلال عشرينات القرن العشرين، وذلك بعد اكتشاف النفط على أرضهم، ومن ثم ينطلق الرائد الفيدرالي “جيه. إدجار هوفر” لاستقصاء الأمر ومباشرة التحقيقات في القضية، ومن هنا تبدأ الأحداث المثيرة والمشوقة.

فيلم قتلة زهرة القمر مترجم
فيلم قتلة زهرة القمر مترجم

موعد نزول فيلم Killers of the flower moon

إن موعد نزول فيلم Killers of the flower moon قتلة زهرة القمر في الدول العربية هو 20 أكتوبر 2023، كما نزل الفيلم بلو راي دقة عالية على المواقع العربية في شهر نوفمبر 2023.

قتلة زهرة القمر رواية pdf

يمكن تحميل رواية قتلة زهرة القمر pdf المقتبس منها فيلم killers of the flower moon من خلال موقع لوباب مترجمة للعربية: lobab.com.

كذلك اقرأ أيضًا: فيلم الطنطورة الوثائقي الإسرائيلي

ومن ثم إلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا حول “قتلة زهرة القمر 2023 فيلم Killers of the Flower Moon مترجم كامل تحميل ومشاهدة فيلم ليوناردو ديكابريو دقة عالية“، كما عرضنا لكم كافة المعلومات المتعلقة بفيلم قتلة زهرة القمر.