اخبار السعودية
أخر الأخبار

قصاص مترك عايض المسردي؛ تفاصيل قصة مترك عايض القحطاني

قصاص مترك عايض المسردي، الرجل السعودي قاتل احمد القريقري والذي ينتظر حكم القصاص أو العفو بعدما ارتكب جريمته المروعة في عام 2019م. فما هي تفاصيل قصة مترك بن عايض المسردي وما هي مستجداتها بعدما خرجت والدة مترك بن عايض المسردي مناشدةً أهل احمد القريقري للعفو والمغفرة. هذا ما سنناقشه في سطور هذا المقال في موقع المنتج فلنتابع.

قصاص مترك عايض المسردي

إن قصاص مترك عايض المسردي القحطاني لم ينفذ فقد تم العفو عن مترك عايض المسردي القحطاني من قبل والد أحمد القريقري. حيث كان اليوم الإثنين 25 ديسمبر 2023م موعد القصاص. حيث كان يأمل الكثيون تنفيذ قصاص مترك عايض المسردي لليوم. فيما رغب كثيرون العفو عن مترك عايض المسردي القحطاني قاتل احمد القريقري بعد مناشدات أهله. وما سبب العفو عن مترك عايض القحطاني

قصة مترك عايض القحطاني

إن قصة مترك عايض القحطاني بدأت عندما أقدم مترك عايض المسردي على قتل احمد القريقري الحربي وذلك خلال دفاعه عن فتاة كان مترك عايض المسردي القحطاني يتحرش بها. حيث انتهت المشاحنة بينهما ليعود القحطاني مع مجموعة من الشبان في المساء ليبدأ بطعن احمد القريقري مرات عدة أردته قتيلًا.

كذلك اقرأ: قصة قصاص نايف عمور الحربي

قصة مترك عايض المسردي القحطاني تويتر

انتشرت على منصة اكس حاليًا تويتر سابقًا مجموعة من الهاشتاغات #قصة_احمد_القريقري وهاشتاغ #قصاص_مترك_عايض_المسردي بالإضافة إلى هاشتاغ #هل_تم_العفو_عن_مترك_عايض_المسردي.

هل تم العفو عن مترك عايض المسردي القحطاني

نعم، تم العفو عن مترك عايض المسردي القحطاني من قبل والد المغدور. حيث أنه قبل دقائق كان ما يزال أهله ينتظرون معجزةً إلهية تعيد ابنهم إليهم. ولكن غالبية الناس لا يتمنون حصول هذا العفو وخاصةً أن القاتل قتل أحمد القريقري متعمدًا وعن سبق إصرار وترصد.

مناشدة والدة مترك عايض المسردي القحطاني للعفو عنه

انتشر مقطع فيديو لوالدة مترك عايض المسردي القحطاني على منصة تويتر تناشد فيه أهل احمد القريقري الحربي للعفو عن ابنها ومسامحته. حيث قالت:

إن كنتم ناوين تقتلونه فاقتلوني معه وريحوني من هذه الحياة.

وقد تصدر وسم العفو عن قاتل احمد القريقري بعد هذا الفيديو الذي أعاد قصة مترك عايض القحطاني إلى الواجهة لتبدأ التساؤلات هل سيتم تنفيذ حكم قـصاص مـترك عايض المسردي أم سيتم العفو عنه.

متى موعد قصاص مترك عايض المسردي

إن موعد قصاص مترك عايض المسردي اليوم الإثنين 25 ديسمبر 2023م الموافق لـ 12 جمادى الآخرة 1445 هـ. ولكنه لن ينفذ بسبب مسامحة والد المغدور. وقد سبق وتم تأجيل قرار القصاص لشهر بعدما أعطى والد أحمد القريقري عائلة القاتل شهرًا لزيارته وتوديعه. وذلك بعدما توافدت الجاهات لمنزله لإحراجه وإجباره على العفو. وقد أشيع أن عائلة القحطاني تحاول ابتزاز عائلة المغدور أحمد القريقرى.

تفاصيل قتل أحمد القريقري

بدأت قصة مترك عايض المسردي القحطاني وقتله لأحمد القريقري عندما قام مترك بالتحرش بإحدى الفتيات من جيران القريقري في مكان عمله. وعندما حاول أحمد منعه من الإساءة لها جاء القاتل مساءً مع مجموعة شبان وبدءوا بضربه ولم يكن يتواجد معه في المكان سوى خاله. وقد طعن أحمد أكثر من 13 طعنة حتى إن مترك بن عايض المسردي نحره. ومن ثم نقل أحمد القريقري وخاله للمستشفى ليفارق أحمد الحياة على الفور بينما تلقى خاله العلاج. ولذا فإن قصة قتل احمد القريقري تستفز الناس وتجعلهم يرفضون عتق رقبة مترك القحطاني والعفو عنه باعتباره طلب غير إنساني. حيث إن الكثيرين ممن شاهدوا ما نشرته أم القاتل أكدوا أن والدة أحمد ستموت مرتين في حال مسامحة القاتل.

إلى هنا نكون قد ختمنا هذا المقال في موقع المنتج حيث ناقشنا تفاصيل قتل أحمد القريقري وموعد قصاص مترك عايض المسردي إضافة إلى مناشدة والدة مترك عايض المسردي القحطاني للعفو عنه وهل تم العفو عن مترك عايض المسردي القحطاني. كما تطرقنا إلى قصة مترك عايض المسردي القحطاني تويتر وقصاص مترك عايض المسردي.