اخبار الفن

قصة فيلم مقسوم بطولة “ليلى علوي وشيرين رضا”

قصة فيلم مقسوم بطولة ليلى علوي وشيرين رضا تنافس قصص أفلام ديسمبر ويناير 2024، حيث تتقاطع حكايات الحياة في لحظات موسيقية مثيرة ومفاجئة. ليظهر الفيلم كلوحة فنية معاصرة وراء قيادة نجمتي الشاشة، ليلى علوي وشيرين رضا، اللتين يجمعهما هذا العمل السينمائي الرائع. والذي آثار فضول الكثير من عشاق الأفلام المصرية منذ لحظة انتشار البوستر الدعائي له، باحثين عن قصته وموعد عرضه ومن أبطاله. لذلك قمنا عبر موقع المنتج بإعداد هذا المقال، لنوضح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بفيلم المقسوم. بدءًا بقصته وأبطاله وانتهاءً بطاقم عمله وموعد عرضه.

قصة فيلم مقسوم بطولة ليلى علوي وشرين رضا

تبدأ قصة فيلم مقسوم بطولة ليلى علوي وشيرين رضا في التسعينيات، بوجود ثلاثة مطربات يتقاسمن الأضواء واللحن في فرقة موسيقية مبهرة. وبعد ثلاثة عقود من الغياب، يلتقين مجددًا، لينشدن أنغام الماضي ويستحضرن ذكرياتهن الفنية. حيث ينبعث لديهن الحماس للعودة إلى عالم الفن، ولكن هذه الرحلة ليست خالية من التحديات والصعوبات. والملفت أن فيلم مقسوم يقدم لنا قصته بطريقة اجتماعية كوميدية موسيقية.

قصة فيلم مقسوم بطولة ليلى علوي وشرين رضا
قصة فيلم مقسوم بطولة ليلى علوي وشرين رضا

أبطال فيلم مقسوم

يضم فيلم مقسوم مجموعة من أبرز الممثلين المصريين ، وإليك أسمائهم:

  • الممثلة ليلى علوي.
  • الممثلة شيرين رضا.
  • الممثل عمرو وهية.
  • الممثلة سماء ابراهيم.
  • الممثل تامر حبيب.
  • الممثلة ثراء جبيل.
  • الممثلة هاجر السراج.

البرومو الدعائي لفيلم مقسوم ليلى علوي شيرين رضا

طرحت شركتا بلو برنت وسينرجي البرومو الدعائي الرسمي لفيلم “مقسوم” على مواقع التواصل الاجتماعي. والذي قدم للمشاهدين فكرة ولمحة مختصرة عن قصة الفيلم مع ظهور بطلاته الثلاث الفنانة ليلى علوي والفنانة شيرين رضا والفنانة سما إبراهيم. كما نشرت الشركة برومو قصير يوضح دور وشخصية ليلى علوي في فيلم المقسوم، وقد علق عليه المسؤول عن صفحة الشركة المنتحة بقوله: “هند مش بتخبط على الدرامز بس.. ديه بتخبط في الناس كلها”.

طاقم عمل فيلم مقسوم

كذلك سنوضح لكم طاقم عمل فيلم مقسوم بطولة ليلى علوي من خلال الجدول التالي:

اسم الفيلم المقسوم
مخرج الفيلم كوثر يونس
مؤلف الفيلم هيثم دبور
شركة الإنتاج blue print وسينرجي فيلمز
موعد عرضه 18 يناير/كانون الثاني
نجوم الفيلم ليلى علوي، شيرين رضا، سماء ابراهيم
أغاني الفيلم نانسي عجرم

موعد عرض فيلم مقسوم بطولة ليلى علوي وشيرين رضا

من المقرر عرض فيلم مقسوم بطولة ليلى علوي وشيرين رضا هو يوم الخميس المقبل الموافق 18 يناير/ كانون الثاني 2024. كما أنه من المتوقع أن يكون فيلم ليلى علوي أحد الأفلام المنافسة على شباك تذاكر أفلام ديسمبر ويناير 2024.

دور وشخصية ليلى علوي في فيلم المقسوم

تظهر ليلى علوى في فيلم المقسوم بشخصية فنانة اسمها هند اعتزلت الغناء بعد ما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسما إبراهيم في التسعينيات. وكانت تتصف بأنها وحيدة ومضحكة وعصبية، ومدمنة لشرب الخمور، بالإضافة إلى لجوئها إلى تطبيقات المواعدة الإلكترونية لتلتقي بالرجال. من جهة أخرى يمثل فيلم مقسوم أول تعاون فني بين ليلى علوي وشيرين رضا. حيث لم يلتقيا في أي عمل منذ تعاونهما الاول في السبعينيات والثمانينات من القرن الماضي.

شاهد أيضًا: قصة فيلم الملكة 2024 هالة صدقي

وهكذا نصل إلى ختام مقالنا، الذي وضحنا من خلاله قصة فيلم مقسوم بطولة ليلى علوي وشيرين رضا، كما ذكرنا جميع أبطاله وطاقم عمله. بالإضافة إلى توضيح دور وشخصية ليلى علوي في هذا الفيلم المنتظر. فلا يسعنا سوى الانتظار لغاية 18 يناير لنستمتع بمشاهدة فيلم المقسوم.