اخبار الرياضة
أخر الأخبار

رسميا.. تشكيلة مانشستر سيتي امام كوبنهاجن؛ دور ال16 دوري أبطال أوروبا 2024

تشكيلة مانشستر سيتي امام كوبنهاجن في دور ال16 دوري أبطال أوروبا 2024 والذي يحل ضيفًا ثقيلًا على كوبنهاجن الدنماركي في ذهاب مباريات دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا على أرض ملعب باركن. حيث تأهل مانشستر سيتي لدور الـ 16 بعدما تصدر المجموعة السابعة بالعلامة الكاملة. حيث يعمل على مواصلة انتصاره ليقترب من تحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي. فما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي امام كوبنهاجن دور ال 16 دوري أبطال أوروبا وما موعد المباراة وتوقيتها والكثير من الأسئلة الأخرى التي سنجيب عنها عبر سطور هذا المقال في موقع المنتج فابقوا معنا.

تشكيلة مانشستر سيتي امام كوبنهاجن دور ال 16 دوري أبطال أوروبا

إن تشكيلة مانشستر سيتي امام كوبنهاجن دور ال 16 دوري أبطال أوروبا هي:

حراسة المرمى إيدرسون
خط الدفاع ناثان أكي، جون ستونز، ربن دياش، آكانجي
أما خط الوسط رودري، كيفين دي بروينه، برناردو سيلفا
خط الهجوم دوكو، إرلينج هالاند، جوليان ألفاريز

موعد مباراة مانشستر سيتي امام كوبنهاجن دور ال 16 دوري أبطال أوروبا

إن موعد مباراة مانشستر سيتي امام كوبنهاجن دور ال 16 دوري أبطال أوروبا 2023-2024 هو الثلاثاء 13 فبراير 2024م على ملعب باركن.

أي ساعة مباراة مانشستر سيتي امام كوبنهاجن دور ال 16 دوري أبطال أوروبا

كما تنطلق مباراة مانشستر سيتي امام كوبنهاجن دور ال 16 دوري أبطال أوروبا في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية.

تشكيلة مانشستر سيتي امام كوبنهاجن

معلق مباراة مانشستر سيتي امام كوبنهاجن دور ال 16 دوري أبطال أوروبا

يستلم مهمة معلق مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 المعلق حسن العيدروس. حيث ستقام المباراة في يوم الثلاثاء 13 فبراير 2024م في الساعة 23:00 بتوقيت السعودية، 22:00 بتوقيت مصر.

حكم مباراة مانشستر سيتي امام كوبنهاجن دور ال 16 دوري أبطال أوروبا

إن حكم مباراة مانشستر سيتي امام كوبنهاجن دور ال 16 دوري أبطال أوروبا هو خوسيه سانشيز. كما يُعاونه الثنائي مواطنيه، راؤول كابانيرو كحكم مساعد أول، وإينيجو بريتو كحكم مساعد ثان. كذلك يتواجد سيزار سوتو جرادو حكمًا رابعًا لمباراة كوبنهاجن ومانشستر سيتي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

أما على تقنية الفيديو فيتواجد الحكم خوان مارتنيز مونيرا كما يساعده جوليميرو كادورا لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة كوبنهاجن ومانشستر سيتي على ستاد باركن في مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

كذلك اقرأ: تردد قناة بي ان سبورت 6 BeIN SPORTS

تشكيلة مانشستر سيتي امام كوبنهاجن

على أي ملعب مباراة مانشستر سيتي امام كوبنهاجن دور ال 16 دوري أبطال أوروبا

إن ملعب مباراة مانشستر سيتي امام كوبنهاجن دور ال 16 دوري أبطال أوروبا هو ملعب باركن. حيث يدخل مانشستر سيتي المباراة مع كوبنهاجن بمعنويات مرتفعة بعد مجموعة من النتائج الجيدة في الدوري المحلي. حيث يأمل مواصلة طريقه نحو البطولات.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي امام كوبنهاجن دور ال 16 دوري أبطال أوروبا

ان القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي امام كوبنهاجن دور ال 16 دوري أبطال أوروبا هي شبكة “beIN Sports” القطرية. والتي تمتلك حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تشكيلة مانشستر سيتي امام كوبنهاجن

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي امام كوبنهاجن بث مباشر

كما يمكن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي امام كوبنهاجن بث مباشر عبر تطبيق TOD. أما في حال كنت خارج منطقة الشرق الأوسط ووددت الاستمتاع بمتابعة المباريات يمكنك الاعتماد على .

إلى هنا نكون قد ختمنا هذا المقال في موقع المنتج عن تشكيلة مانشستر سيتي امام كوبنهاجن دور ال 16 دوري أبطال أوروبا 2024. والذي ناقشنا بين سطوره الموعد وأي ساعة والحكم والمعلق بالإضافة إلى الملعب الذي سيستضيف المباراة مع القنوات الناقلة وكيفية المشاهدة بث مباشر.