اخبار الفن

قصة مسلسل عسل مسموم رمضان 2024.. اسماء الابطال

قصة مسلسل عسل مسموم رمضان 2024 ستأخذنا في رحلة مشوقة نحو عالم مليء بالدراما والإثارة، لتترك بصمتها في قلوب المشاهدين وتثير الكثير من التساؤلات والتأملات حول قضايا الخيانة، الانتقام، والصراعات العائلية في إطار مشوق ومثير. ومن المتوقع أن يحقق مسلسل “عسل مسموم” نجاحًا كبيرًا خلال رمضان 2024، حيث ينتظره الجمهور بشوق واهتمام كبيرين. لذلك اهتم موقعنا المنتج بتوضيح كافة التفاصيل المتعلقة بمسلسل عسل مسموم. بدءًا من قصته وأبطاله، مرورًا بمواعيد عرضه، وانتهاءً بالقنوات الناقلة له.

قصة مسلسل عسل مسموم رمضان 2024

تتركز قصة مسلسل “عسل مسموم” حول عائلة عراقية تواجه تحديات كبيرة بسبب ظهور امرأة سابقة في حياة الأب، تُدعى ليلى، والتي تثير الفوضى والصراعات داخل الأسرة. بينما يحاول الأب فؤاد وزوجته نادية، الدفاع عن أنفسهم وأبنائهم من خطط ومؤامرات ليلى التي تستخدم كل الوسائل الممكنة لتدميرهم. وبالتالي تتطور الأحداث بشكل مثير ومتسارع، مع تورط أفراد العائلة في صراعات ومواجهات شخصية ضد الظلم والخيانة.

قصة مسلسل عسل مسموم رمضان 2024
قصة مسلسل عسل مسموم رمضان 2024

أبطال مسلسل عسل مسموم رمضان 2024

يضم مسلسل عسل مسموم مجموعة من نجوم الدراما الخليجية والعراقية، وهم:

  • الممثل ذو الفقار خضر بدور فؤاد.
  • الممثلة صبا إبراهيم بدور نادية.
  • الممثل بكر خالد بدور علي.
  • الممثلة هند نزار بدور ليلى.
  • الممثل كاظم القريشي بدور حسن.
  • الممثلة زهور علاء بدور رنا.
  • الممثلة مريم غريبة بدور سارة.
  • الممثـلة مينا نور بدور ريم.

طاقم مسلسل عسل مسموم رمضان 2024

مسلسل عسل مسموم هو من إخراج فادي سليم، وتأليف الكاتبة ندى عماد خليل. حيث صرح صناع العمل بأنه سيكون لهذا المسلسل دور هام في إثراء المشهد الدرامي الخليجي، وفي تقديم قصة مشوقة تجذب المشاهدين وتثير تفكيرهم في قضايا مهمة تلامس حياتهم اليومية.

طاقم مسلسل عسل مسموم رمضان 2024
طاقم مسلسل عسل مسموم رمضان 2024

مواعيد عرض مسلسل عسل مسموم رمضان 2024

سيعرض مسلسل عسل مسموم في أول أيام شهر رمضان 2024، وذلك في 11 مارس/آذار. ولكن لم يتم الإعلان بعد عن الموعد والتوقيت النهائي لعرض مسلسل عسل مسموم. من جهة أخرى روجت الشركة المنتجة لهذا العمل من خلال نشر فيديو له عبر منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أثار فضول المشاهدين لمتابعة هذه القصة المشوقة.

القنوات الناقلة لمسلسل عسل مسموم رمضان 2024

كما سيعرض مسلسل عسل مسموم حصريًا على قناة mbc العراق خلال شهر رمضان 2024. بالإضافة إلى عرضه عبر منصة شاهد. والجدير بالذكر أن مسلسل عسل مسموم هو مسلسل درامي اجتماعي عراقي من المتوقع أن يحصد نسبة مشاهدات عالية على مستوى العراق.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل The Gentlemen كاملة

وهكذا نصل إلى ختام مقالنا عن قصة مسلسل عسل مسموم، والذي سيعرض عبر قنوات MBC خلال موسم مسلسلات رمضان 2024. وكل ما تريدون معرفته عن هذا المسلسل ذكرناها لكم في مقالنا، إن كانت قصته وابطاله، أو موعد عرضه والقنوات الناقلة له.