منوعات

قصة مسلسل فراموش “المسلسل الكويتي” كاملة

قصة مسلسل فراموش الكويتي كاملة، التي يبحث عنها الجمهور العربي وعشاق المسلسلات والدراما العربية، حيثُ تصدّر مسلسل فراموش الترند بعد عرضه مؤخرًا، وذلك نتيجة الأحداث المميزة والغريبة التي تتناولها قصته، كما يشارك به أبرز الممثلين والنجوم الكويتيين والخليجيين، وللتعرف بشكل مفصل على قصة مسلسل فراموش الكويتي كاملة، تابعوا هذا المقال الحصري من موقع المنتج، والذي سنستعرض من خلاله جميع المعلومات حول مسلسل “فراموش” بدءًا من مواعيد عرضه حتى أحداث حلقاته.

قصة مسلسل فراموش الكويتي كاملة

تتناول قصة مسلسل “فراموش” الكويتي، الذي يقوم ببطولته حسن البلام، صراعًا طريفًا بين قبيلتي الكوبوي والهنود الحمر، حيث تعمل القبيلتان على تحقيق الاكتفاء الذاتي من خلال الزراعة والصناعة، مما يؤدي إلى حالة من التوتر بينهما.

كما تبدأ الأحداث في مسلسل فراموش الكويتي باتهام عدنان بالتحرش بابنة أبو هدير، وفي الوقت نفسه، يقرر أبو ريم زواج ابنته بشخص ضد إرادتها، مما يدفعها للهروب، وتتطور الأحداث بطابع كوميدي اجتماعي، وتتجدد التوترات بين القبيلتين بعد حادثة سرقة خنجر أبو هدير، مما يدفعه للتحقيق والتجسس على قبيلة الكوبوي، وفي الختام، يعجب غانم بريم ويخبر ابنه عدنان برغبته في الزواج منها.

أحداث حلقات مسلسل فراموش

إليكم أهم أحداث حلقات مسلسل فراموش الكويتي التي تتناولها قصة العمل كاملة:

  • أحداث الحلقة الأولى: تتجدد التوترات بين قبيلتي الكاوبوي والهنود الحمر رغم وجود هدنة بينهما، حيث يتم اتهام عدنان بالتحرش بابنة أبو هدير، ويسعى أبو ريم لفرض زواج ابنته على أحد الأفراد.
  • أحداث الحلقة الثانية: عدنان يسهم في إعادة ريم إلى والدها بعد فرارها، وتتفق قبيلتي الهنود والكاوبوي على أهمية تحقيق الاكتفاء الذاتي من خلال الزراعة والصناعة، بهدف تجنب أي تبادل تجاري بينهما.
  • أحداث الحلقة الثالثة: عجاج يشعر بالإعجاب تجاه نبلة، وتتبادل مشاعر مماثلة، فيطلب من والدة عجاج ترتيب زواجهما، في السياق نفسه، يفاجئ غانم بسرقة محل المجوهرات ويبلغ الشرطة.
  • أحداث الحلقة الرابعة: أبو هدير يشارك في احتفالات يوم الحصاد مع أهالي القبيلة، وفي الصباح التالي، يفاجأ بسرقة خنجره؛ ومن ثم يتوجه إلى ساحر القبيلة للبحث عن السارق، بينما يعجب غانم بريم ويحاول جذب انتباهها.
  • أحداث الحلقة الخامسة: أبو هدير وفريقه يقومون بتفتيش جميع خيم القبيلة بحثًا عن الخنجر، في حين يعلم غانم ابنه عدنان برغبته في الزواج من ريم، ويرفض أبو هدير طلب الذيب الذي يتقدم بطلب يدها لابنته نبلة.
  • أحداث الحلقة السادسة: أبو هدير يقرر التنكر برفقة مساعديه للتجسس على قبيلة الكابوي بعد حدوث حريق في مزرعته، فيما يقرر الذيب مغادرة القبيلة.
  • أحداث الحلقة السابعة: عجاج وريم يتفقان على إيجاد حلاً لإيقاف الحرب بين القبيلتين، حيث يقترح عجاج فكرة إقامة مسابقات ومنافسات بينهما كوسيلة لتقليل التوتر.
  • أحداث الحلقة الثامنة: أبو عدنان يكافئ برهان على انتصاره على قبيلة الهنود الحمر، في حين يجتمع أبو هدير مع مساعديه لوضع خطة لتعزيز الصناعات الصغيرة في القبيلة.
أحداث حلقات مسلسل فراموش الكويتي
أحداث حلقات مسلسل فراموش الكويتي

أسماء الممثلين في مسلسل فراموش الكويتي

إن أسماء الممثلين والأبطال في مسلسل فراموش الكويتي هم كما يلي:

اسم الممثل/ة الشخصية
حسن البلام غانم
أحمد العونان أبو هدير
زهرة عرفات
حصة النبهان ريم
غادة الزدجالي نبلة
خالد السجاري
عبدالعزيز النصار عجاج
فهد البناي عدنان
عبدالله الخضر أبو ريم

مواعيد عرض مسلسل فراموش

يعرض مسلسل فراموش الكويتي كل يوم أربعاء أسبوعيًا بمعدل حلقة واحدة الساعة الثانية عشر صباحًا على منصة STC TV ومنصة JawwyTV.

مسلسل فراموش ويكيبيديا

إليكم مجموعة معلومات عن مسلسل فراموش الكويتي والقصة الكاملة للعمل وفق موقع ويكيبيديا:

اسم المسلسل كامل: فراموش Framush
المخرج: عيسى ذياب
مدير التصوير: محمد فوزي
تصنيف المسلسل: درامي كوميدي
الدولة المنتجة: الكويت
عدد حلقات المسلسل: 10 حلقات فقط
مدة الحلقة الواحدة: 32 دقيقة
تاريخ العرض الأول: 6 ديسمبر 2023م
بطولة المسلسل: حسن البلام، أحمد العونان

مشاهدة مسلسل فراموش جميع الحلقات كاملة

يمكن متابعة مسلسل فراموش الكويتي جميع الحلقات كاملة جودة عالية من خلال هذه الروابط كما يلي:

  • متابعة مسلسل فراموش الكويتي موقع لاروزا فيديو.
  • رابط حلقات مسلسل فراموش الكويتي موقع سيما.

تحميل مسلسل فراموش جميع الحلقات كاملة

يمكن تحميل مسلسل فراموش الكويتي جميع الحلقات كاملة بدقة عالية HD عبر هذه الروابط كما يلي:

  • تنزيل مسلسل فراموش الكويتي من موقع برستيج.
  • رابط جميع حلقات مسلسل فراموش الكويتي موقع ايجي بست.

إليك أيضًا: قصة مسلسل كلاود كيتشن السعودي

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي عرضنا لكم من خلاله “قصة مسلسل فراموش الكويتي” كاملة، ومن ثم أطلعناكم على جميع المعلومات التي تهمكم حول مسلسل فراموش بدءًا من أحداث حلقات المسلسل، ومواعيد العرض على المنصات الرقمية إلى روابط تحميل ومشاهدة مسلسل فراموش الكويتي.