اخبار

حقيقة اختطاف داليا نعيم؛ فيديو صادم للحادثة.. وماذا فعلوا بـ”باربي العراق” بعد رميها من السيارة؟

حقيقة اختطاف داليا نعيم بالفيديو وماذا فعلوا بـباربي العراق بعد رميها من السيارة؟ من أكثر الأمور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية. وذلك بعدما انتشر فيديو يوثق لحظة اختطاف البلوغر العراقية والإعلامية دالبا نعيم من قبل مجهولين، مما شكل حالة حزن كبيرة لدى محبي داليا نعيم.

ونتيجة البحث الكبير سنبين لكم عبر مقالنا اليوم على موقع المنتج حقيقة اختطاف داليا نعيم وماذا فعلوا بباربي العراق بعد رميها من السيارة، كذلك فيديو اختطاف داليا نعيم باربي العراق، وتفاصيل حادثة اختطاف داليا نعيم.

حقيقة اختطاف داليا نعيم ورميها من السيارة

إن اختطاف داليا نعيم باربي العراق حقيقة إذ انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر لحظة اختطاف الإعلامية داليا نعيم في منطقة المنصور ببغداد. فيما أشار مصدر طبي إلى أنّ داليا نعيم باربي العراق نُقِلَت إلى مستشفى اليرموك ويوجد آثار لكدمات عنيفة على جسدها.

حقيقة اختطاف داليا نعيم ورميها من السيارة
حقيقة اختطاف داليا نعيم ورميها من السيارة

فيديو اختطاف داليا نعيم باربي العراق

يمكنك مشاهدة فيديو يوثق لحظة اختطاف داليا نعيم باربي العراق من خلال ما يلي:

تفاصيل حادثة اختطاف داليا نعيم باربي العراق

إليك تفاصيل حادثة اختطاف داليا نعيم باربي العراق فيما يلي:

  • تم اختطاف البلوكر العراقية داليا نعيم يوم امس السبت 6 نيسان 2024 بعد خروجها من مركز التجميل في حي المنصور.
  • وكان الخاطفون يستقلون سيارة نوع تاهو سوداء اللون.
  • كما تم الإفراج عنها ورميها في الشارع بعد وقت غير محدد .
  • ومن ثم تم اسعافها إلى مستشفى اليرموك لاسعافها بعد تعرضها إلى اعتداءات وكدمات عنيفة من خاطفيها.

تفاصيل جديدة مثيرة عن خطف داليا نعيم

  • بعد ايام قليلة من فضح داليا نعيم للواء سعد معن. وهو أحد كبار الضباط في القوات البرية العراقية ويعمل كمدير لإدارة العلاقات والإعلام. تم اختطاف داليا نعيم وتعذيبها ورميها من السيارة في حالة يرثى لها.
  • كما قدمت داليا نعيم اليوم الأحد 7 أبريل 2024 شكوى ضد الشيخة الحاكمة ام فهد. تتهمها فيها بأنها المسؤولة عن عملية اختطافها .
  • وهنا نود الإشارة إلى أن العديد من المتابعين أكدوا أن مليشيات الحشد الشعبي هي التي اختطفت داليا نعيم من امام احدى مراكز التجميل في المنصور .

هكذا نصل لنهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على حقيقة اختطاف داليا نعيم وماذا فعلوا بباربي العراق بعد رميها من السيارة، كذلك فيديو اختطاف داليا نعيم باربي العراق، وتفاصيل حادثة اختطافها.