اخبار الفن

من هي جودي في مسلسل انا

جودي في مسلسل انا

جودي في مسلسل أنا، هذه الممثلة اللبنانية التي حازت على إعجاب متابعي الدراما العربية، إذ أحدثت ضجة في الفترة الأخيرة لما تتمتع به من موهبة مميزة لفتت أنظار المخرجين والمنتجين، مما جعلها تفوز بأهم الأدوار في الدراما المشتركة منها مسلسل الثمن، ومسلسل أنا برفقة تيم حسن. لذا خصصنا هذه السطور عبر موقع المنتج لنقدم معلومات مفصلة عن رزان جمال “جودي” في مسلسل أنا، مرورًا بسيرتها الذاتية وبعض المعلومات حول دورها في “أنا”، وحسابها على أنستقرام.

من هي جودي في مسلسل أنا

إن جودي في مسلسل أنا هي الممثلة اللبنانية رزان جمال، إذ تؤدي دور راقصة معاصرة، شغوفة حرة، محبة للمغامرة مما يلفت انتباه كرم “تيم حسن” فتنشأ علاقة حب معه على الرغم من أنه رجل متزوج، دون التفكير بعائلته. إذ يبدأ شعورها بالذنب والضعف اتجاه ذلك، ثم نكتشف لاحقًا إصابتها بالسرطان لتتخذ قرارات تبدل حياتها.

جودي "رزان جمال"
جودي “رزان جمال”

قصة مسلسل انا

تدور قصة مسلسل أنا حول كرم شاب متزوج من أسيل، وتنشأ علاقة حب مع فتاة تدعى جوري. ويكمل في حياته مع كليهما لتنقلب قجأة رأسًا على عقب. إذ تكتشف زوجته خيانته من جهة، وتعامله جوري ببرود من جهة أخرى لإصابتها بمرض السرطان. وتتطور الأحداث ضمن حبكة تشويقية مميزة بين جودي وكرم.

من هي رزان جمال جودي في مسلسل أنا

إن رزان جمال ممثلة لبنانية بريطانية، من مواليد 7 أغسطس 1987 في بيروت. والدها لبناني بريطاني، والدتها أصول تركية رومانية وفلسطينية فرنسية التقيا في لندن وعاشا في مصر. بدأت التمثيل من عمر 15 عامًا لعلامات تجارية عالمية مثل لوكس ونيفيا وميمونة وشركة الإمارات للاتصالات. ثم درست إدارة الأعمال بعمر 18 عام في كلية كلينجر بلندن. وقدمت عدة أدوار تلفزيونية خلال إقامتها في لندن منها دور لانا في مسلسل كارلوس، والمسلسل المصري ما وراء الطبيعة على نتلفيكس، آخرها مسلسل أنا بدور جودي.

اقرأ أيضا: أسيل في مسلسل انا.

رزان جمال السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية لجودي في مسلسل أنا “رزان جمال” ما يلي:

الاسم رزان جمال
مواليد 7 أغسطس 1987
مكان الميلاد بيروت، لبنان
الجنسية لبنانية، بريطانية
العمر 36 عامًا
الديانة الإسلامية
الحالة الاجتماعية عازبة
العمر 36 عامًا
المهنة عارضة أزياء وممثلة
سنوات النشاط 2010 وحتى الآن

أهم أعمال رزان جمال

تتعدد الأعمال التلفزيونية والسينمائية للممثلة رزان جمال مؤدية دور جودي في أنا، ونذكر أهمها فيما يلي:

  • مسلسل “كارلوس” عام 2010 بدور لارا جرار.
  • فيلم “صيف قاس” عام 2012 بدور كوين.
  • مسلسل “امبراطورية مين” عام 2014 بدور كارلا.
  • ومسلسل “لا تقل لي أن الفتى كان مجنونًا” عام 2015 بدور أناهيت.
  • مسلسل “سرايا عابدين” عام 2015 بدور جوزفين.
  • مسلسل “الثمن” عام 2022 بدور سارة.
  • مسلسل “محطة برلين” عام 2016 بدور علياء بدوي.

أنستقرام رزان جمال

يمكن متابعة رزان جمال أهم أبطال مسلسل أنا على انستقرام عبر الحساب التالي: razanejammal. إذ تشارك متابعيها العديد من صورها من أعمالها الفنية المختلفة.

وإلى هنا وصلنا إلى ختام مقالنا حول من هي جودي في مسلسل أنا. إذ ذكرنا دور جودي في مسلسل أنا بالتفصيل، كما تعرفنا على رزان جمال ويكيبيديا، وأهم النقاط في السيرة الذاتية. بالإضافة إلى أهم الأدوار الفنية. كما أرفقنا حساب رزان جمال على أنستقرام.