المنتجات الزراعية

قصة مسلسل النسيان سيرين عبد النور وقيس الشيخ نجيب.. موعد عرضه وأي قناة؟

موعد عرض مسلسل النسيان سيرين عبد النور وقيس الشيخ نجيب

قصة مسلسل النسيان سيرين عبد النور وقيس الشيخ نجيب، الثنائية التي يتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا في الدراما العربية المشتركة. وذلك بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها سيرين مع أشهر الممثلين السوريين. هذا ما شجع المتابعين على معرفة أهم التفاصيل المرتبطة بالمسلسل، لذلك بدأت مواقع عديدة بنشر المعلومات التعريفية به. ونحن بدورنا في موقع المنتج سنطلعك من خلال مقالنا على تفاصيل قصة المسلسل وأهم المعلومات المذكورة عنه.

قصة مسلسل النسيان سيرين عبد النور وقيس الشيخ نجيب

يحكي المسلسل قصة زوجين يعيشان حياة سعيدة مليئة بالحب، لكن مع مرور الأيام تتعقد حياتهما نتيجة حدث ما يقلب الأمور رأسًا على عقب فتصبح الزوجة كثيرة النسيان  وتبدأ مهمة زوجها بمساعدتها على استرجاع ذاكرتها من جديد. كما يعرض المسلسل علاقات اجتماعية مختلفة بين الشخصيات لكل منها حكايتها.

موعد عرض مسلسل النسيان سيرين عبد النور وقيس الشيخ نجيب

إن موعد عرض مسلسل النسيان سيرين عبد النور وقيس الشيخ نجيب لم يقرر بعد. لا سيما وأنه كان من المقرر عرضه في شهر رمضان الفائت، لكنه ألغي لأسباب مجهولة تخص طاقم العمل.

اقرأ ايضا: مواعيد عرض مسلسل النسيان بطولة سيرين عبد النور وقيس الشيخ نجيب

على أي قناة يعرض مسلسل النسيان

لا توجد قناة مخصصة لعرض مسلسل النسيان، حيث أعلنت الشركة المنتجة أن العمل سيعرض على منصة برايم فيديو PrimeVideo، التي تعتبر من أشهر المنصات الخاصة بالأعمال الفنية مثل المسلسلات والأفلام.

اسماء أبطال مسلسل النسيان سيرين عبد النور وقيس الشيخ نجيب

يشارك في بطولة مسلسل النسيان مجموعة من الممثلين وهم:

  • الفنانة سيرين عبد النور.
  • الفنان قيس الشيخ نجيب.
  • الفنانة ديما بياعة.
  • الفنان عمار شلق.
  • الفنانة رولا حمادة.
  • الفنان فادي صبيح.

من هو مخرج مسلسل النسيان سيرين عبد النور وقيس الشيخ نجيب

إن المخرج الفوز طنجور هو من استلم دفة الإخراج في هذا العمل، لا سيما وأنه مخرج مشهور بأعماله مثل مسلسل (الحب المشروط) و(عشق دمشق).

من هو مؤلف مسلسل النسيان سيرين عبد النور وقيس الشيخ نجيب

أما مؤلف مسلسل النسيان فهو الكاتب شادي كيوان من سوريا. الذي يشتهر بأعمال ناجحة من تأليفه مثل (أولاد آدم) و(سنة أولى جامعة).

عدد حلقات مسلسل النسيان سيرين عبد النور وقيس الشيخ نجيب

كما يتألف المسلسل من 15 حلقة تحمل للمشاهد كثيرًا من القصص الاجتماعية المعاصرة التي ولدت من رحم واقع ما نعيشه.

وبهذا نصل إلى نهاية مقالنا عن قصة مسلسل النسيان سيرين عبد النور وقيس الشيخ نجيب. بالإضافة إلى الحديث عن موعد عرضه وعبر أي قناة تلفزيونية سيتم ذلك. مع ذكر اسماء الأبطال المشاركين بالعمل وأهم المعلومات التعريفية عنه.