اخبار

كم سعر عملة ton بعد اعتقال مؤسس تلغرام؟ “اخر تحديث”

سعر عملة ton

سعر عملة ton بعد اعتقال مؤسس تلغرام، هو ما يبحث عنه الكثير من متداولي العملات الرقمية. وذلك تزامنًا مع اعتقال الروسي بافل دوروف مؤسس تلغرام في العاصمة باريس مما أحدث الكثير من الغموض حول مصير العملة. لذلك سنقدم هذه السطور عبر مقالنا التالي في موقع المنتج حول سعر عملة ton بعد اعتقال مؤسس تلغرام بآخر تحديث، وقيمتها السوقية بعد الانخفاض الأخير وأهم المعلومات حولها.

 كم سعر عملة ton بعد اعتقال مؤسس تلغرام

إن سعر عملة Ton بعد اعتقال مؤسس التلغرام يقارب 5.76 دولار أمريكي. إذ يعد هذا السعر الأقل لهذه العملة بنسبة 31.15% من أعلى سعر لها. حيث بدأت بالتهاوي بعد اعتقال دوروف كونها مرتبطة بتطبيق تيلغرام.

اقرأ أيضا: هل منصة Bingx آمنة

عملة ton بعد اعتقال مؤسس تلغرام
عملة ton بعد اعتقال مؤسس تلغرام

 

ما هي القيمة السوقية لعملة ton بعد التحديث الأخير

إن القمية السوقية لعملة ton تشير إلى مقدار الحجم النسبي للعملة في السوق الحالي، إذ تمثل نسبة عدد العملات المتداولة منها في السوق. حيث صنفت في المرتبة الثامنة وبقيمة سوقية تبلغ 17.204 B USD.

ما هي عملة ton

إن عملة ton هي عملة رقمية على the open network. إذ صممت من قبل فريق التلغرام عام 2020 لتوفير بنية سريعة وآمنة للتطبيقات والمعاملات والتطبيقات اللامركزية. ثم تطور مشروع عملة ton ليصبح مشروعًا واسعًا وبأهداف واضحة وبدعم من تيلغرام، ومنها:

  • السرعة في معالجة المعاملات كالدفع الفوري.
  • الأمان والشفافية في المعاملات والتطبيقات التي يعتمد عليها.
  • التكامل مع شبكات بلوكتشين أخرى.

بعد جمع تمويل 1.7 مليار دولار أمريكي خلال عرض العملة الأولي ومشاكل مع هيئة الأوراق المالية الأمريكية. تولى تطبيق تيلغراك مشروع وصاية مؤسسة ton. واستمرت بالتوسع. بهدف استيعاب العدد الأكبر من المستخدمين وذلك لتحقيق هدفها في دمج شبكات المواقع المختلفة في شبكة لامركزية واحدة. مع العلم أنه ليس لها سعر محدد، حيث يتعلق بالعرض والطلب في السوق.

مصير عملة ton بعد اعتقال مؤسس تلغرام

إن سعر عملة TON متقلب بشكل واضح بعد اعتقال مؤسس تلغرام. إلا أن المجتمع المرتبط بشبكة TON أعلن وحدته وقوته لمواجهة التحديات والتزامه باللامركزية. كما أكد على التعامل بهدوء والاستمرار في البناء لتجاوز هذا الموقف.

اعتقال مؤسس تلغرام

أعلنت السلطات الفرنسية في يوم السبت الموافق 24 أغسطس 2024 عن إيقاف بافيل دوروف مؤسس تيلغرام (أحد أشهر وسائل التواصل الاجتماعي حاليًا) في مطار لوبورجيه قرب باريس والذي يبلغ من العمر 39 عامًا. إذ كان قادمًا من أذربيجان على طائرة خاصة. وتعود أسباب القبض عليه لانتهاكات متعددة منسوبة إليه بسبب تطبيق تيليغرام، ورفضه التعاون مع السلطات الفرنسية. حيث أصدرت مذكرة اعتقال بحقه.

ومن الجدير ذكره أنا دوروف مقيم في الإمارات العربية منذ بداية الحرب بين روسيا وأوكرانيا. وكما تبلغ ثروته 15 مليار دولار أمريكي.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول عملة ton بعد اعتقال مؤسس التيلغرام. كما ذكرنا أسباب اعتقاله، وأهم المعلومات حول هذه العملة الرقمية.