اخبار الفن

كم عدد حلقات مسلسل مفترق طرق 2024

عدد حلقات مسلسل مفترق طرق 2024، هذا المسلسل المصري الجديد، وهو أحدث مسلسلات الثلاثي هند صبري وماجد المصري وإياد نصار، ذلك بإدارة المخرج أحمد خالد موسى، حيث تنفرد منصة شاهد shahid بعرض الإعلان الترويجي له بالاشتراك مع قنوات MBC، يذكر أن مسلسل مفترق طرق مستوحى من قصة المسلسل الأمريكي الزوجة الصالحة The Good Wife. بالتالي تابعوا معنا عبر هذا المقال على موقع المنتج كم عدد حلقات مسلسل مفترق طرق، وما هي قصة هذا العمل الشيق. كما سنذكر لكم القنوات الناقلة لمسلسل مفترق طرق ومواعيد العرض. كما سنذكر لكم أسماء الممثلين المشاركين في بطولة مسلسل مفترق طرق، مع روابط مشاهدة حلقات هذا المسلسل المصري.

عدد حلقات مسلسل مفترق طرق

إن عدد حلقات مسلسل مفترق طرق هو 45 حلقة. ذلك بالاستناد إلى عدد حلقات مسلسل The Good Wife الذي استوحى منه مسلسل مفترق طرق. من الجدير ذكره أن مسلسل مفترق طرق من إخراج أحمد خالد موسى، وسيناريو شريف بدر الدين.

حلقات مسلسل مفترق طرق
حلقات مسلسل مفترق طرق

إليك أيضا: عدد حلقات مسلسل النسيان

ما قصة مسلسل مفترق طرق

تدور أحداث قصة مسلسل مفترق طرق حول المحامية إليسيا، التي تجسد دورها الفنانة هند صبري، حيث تكون هي الزوجة المطيعة لزوجها المحامي العام الذي يجسده الفنان ماجد المصري، والذي يتعرض لفضيحة مهنية وأخلاقية، الأمر الذي يدخله السجن بعد تحقيقات مطولة في هذه الفضائح. فتضطر زوجته إليسيا أن تعود إلى عملها في المحاماة لتدافع عن زوجها المحبوس. علمًا أن قصة مسلسل مفترق طرق مستوحاة من قصة المسلسل الأمريكي الزوجة الصالحة The Good Wife.

القنوات الناقلة لمسلسل مفترق طرق

لم يعلن حتى الآن عن القنوات الناقلة لمسلسل مفترق طرق باستثناء منصة شاهد shahid، التي أعلنت عن عرض حلقات المسلسل. كما سيعرض مسلسل مفترق طرق علىشبكة قنوات MBC دون تحديد قناة معينة.

موعد عرض مسلسل مفترق طرق

إن موعد عرض مسلسل مفترق طرق لم يعلن عنه حتى الآن على منصة شاهد shahid التي ستذيع حلقات المسلسل. لكن جاء في البوستر الذي عرض على صفحة شاهد الرسمية أن موعد عرض مسلسل مفترق طرق سيكون قريبًا جدًا.

الممثلين المشاركين في بطولة مسلسل مفترق طرق

إن قائمة أسماء جميع الممثلين المشاركين في بطولة مسلسل مفترق طرق هم كما يلي:

الممثلين في مسلسل مفترق طرق
الممثلة هند صبري
الممثل ماجد المصري
الفنان إياد نصار
الممثلة جومانا مراد
علي الطيب
الممثلة هدى المفتي

مشاهدة حلقات مسلسل مفترق طرق

بإمكانكم مشاهدة حلقات مسلسل مفترق طرق كاملة على منصة شاهد الرقمية في المواعيد التي ستحددها لاحقًا، حيث يبلغ عددها 45 حلقة.

بهذا ينتهي مقالنا الذي أجبنا من خلاله على كم عدد حلقات مسلسل مفترق طرق، وما هي قصة هذا العمل الشيق. كما ذكرنا لكم القنوات الناقلة لمسلسل مفترق طرق ومواعيد العرض. ثم وضعنا لكم قائمة أسماء الممثلين المشاركين في بطولة مسلسل مفترق طرق، وأين يمكن مشاهدة حلقات هذا المسلسل.