اخبار الفن
أخر الأخبار

كيفية مشاهدة مسلسل العتاولة الحلقة 12 الثانية عشرة كامل 2024 بجودة عالية HD “فيديو لاروزا برستيج”

مشاهدة مسلسل العتاولة الحلقة 12

مسلسل العتاولة الحلقة 12 الثانية عشرة كامل 2024 بجودة عالية HD “فيديو لاروزا برستيج”، المسلسل الدرامي الذي يحكي قصة نصار الذي يحاول بعد وقوعه في الحب، الخروج من عالم الإجرام على اعتبار أنه سارق محترف. ولكنه يجد نفسه غارقًا في حرب شرسة ضد جهات متضررة من قرار تخليه عن هذا العمل. لذا إن كنت مهتمًا بمتابعة مسلسل العتاولة بحلقته الثانية عشرة تابع معنا سطور هذا المقال في موقع المنتج.

مسلسل العتاولة الحلقة 12

يمكن مشاهدة مسلسل العتاولة الحلقة 12 الثانية عشرة عبر منصة شاهد vip عبر shahid.mbc.net. حيث توفر المنصة إمكانية مشاهدة الحلقة التالية قبل عرضها على شاشة التلفزيون. أما عن حلقة العتاولة السابقة فقد جمعت نورة نصار وحنة في منزلها لتخبرهما بالحقيقة. لاحقًا، يدب الرعب في قلب الأخيرة بعد معرفتها أن فرج لا يزال على قيد الحياة.

مشاهدة مسلسل العتاولة الحلقة 12

مشاهدة العتاولة الحلقة 12 الثانية عشرة فيديو لاروزا

يمكنكم مشاهدة مسلسل العتاولة الحلقة 12 الثانية عشرة كامل 2024 بجودة عالية عبر فيديو لاروزا https://g.laroza.net/video.php.

مشاهدة مسلسل العتاولة الحلقة الثانية عشرة برستيج

تتوفر الحلقة الثانية عشرة من مسلسل العتاولة عبر منصة برستيج من خلال https://ser.brstej.com.

كذلك اقرأ: مسلسل العتاولة الحلقة 11

قصة مسلسل العتاولة

يروي مسلسل العتاولة أحداث شقيقين ينتميان لأحد الأحياء الشعبية واللذان يواجهان العديد من المشاكل المادية. يترك أحمد السقا عائلته ليعيش بمفرده من أجل تحسين وضعه المعيشي. ولكن هذا الانفصال لا يردع أخاه عن مضايقته فيحاول جهده لإيقاعه في المشاكل وهذا ما ينجح به حيث يسجن بعدما لفق له أخيه تهمة كبيرة.

موعد عرض مسلسل العتاولة

إن موعد عرض مسلسل العتاولة هو:

  • MBC مصر: الساعة 19:00 بتوقيت مصر. أما الإعادة في الساعة 14:00 بنفس التوقيت.
  • MBC مصر 2: الساعة 21:00 بتوقيت مصر أما الإعادة في الساعة 15:00 بالتوقيت ذاته.

مسلسل العتاولة الحلقة 12

القنوات الناقلة لمسلسل العتاولة رمضان 2024

تعتبر القنوات الناقلة لمسلسل العتاولة لـ أحمد سقا في شهر رمضان المبارك 2024 التالية:

  • منصة شاهد.
  • mbc مصر.
  • mbc مصر 2.

هكذا وصلنا سويةً إلى ختام هذا المقال في موقع المنتج حيث ناقشنا رابط مشاهدة مسلسل العتاولة الحلقة ١٢ الثانية عشرة كامل 2024 بجودة عالية فيديو لاروزا برستيج كرمالك ايجي بست ماي سيما شاهد مسلسلات بالإضافة إلى مواعيد عرض مسلسل العتاولة في رمضان 2024.