منوعات

كم باقي على خروج حمزة بن دلاج؟ متى يخرج أشهر هاكر جزائري من السجن؟

كم باقي على خروج حمزة بن دلاج، يعتبر من أخطر الهاكرز خول العالم حيث تم ملاحقته لمدة 3 سنوات وذلك على خلفية تهكيره للعديد من البنوك حول العالم وخاصة البنوك الإسرائيلية وقيامه بتحويل الاموال للمقاومة الفلسطينية. وكذلك من جديد ضج اسمه خلال الساعات الماضية كثيرا ولقد كان السؤال الاكثر انتشارا هو موعد خروجه من السجن وذلك بعد قرب انتهاء حكمه وخروجه من السجن. ولذلك خصصنا لكم هذا المقال عبر موقعنا المنتج لنذكر لكم كافة التفاصيل حول هذا الموضوع. ابقوا معنا.

كم باقي على خروج حمزة بن دلاج

باقي على خروج الهاكرز الجزائري حمزة بن دلاج عشرون يوما حيث ينتهي حكمه في يوم الأحد الموافق 26/ أيار/ مايو الجاري لعام 2024.

كم باقي على خروج حمزة بن دلاج
كم باقي على خروج حمزة بن دلاج

اقرأ ايضا: حمزة بن دلاج من هو؟

موعد خروج حمزة بن دلاج من السجن

سيتم إطلاق سراح الهاكرز الجزائري حمزة بن دلاج في يوم الأحد الموافق 26/ أيار/ مايو/ 2024. وذلك بحسب المقربين منه.

حمزة بن دلاج ويكيبيديا

حمزة بن دلاج هو يعمل في مجال التكنولوجيا وكان يطلق عليه لقب BX1 أو الهكرز المبتسم. حيث عمل في مجال التهكير وكان مشهورا كثيرا في هذا المجال وهو يحمل الجنسية العربية الجزائرية. ولقد فيها في عام 1988. وهو حاصل على شهادة بكالوريوس في الهندسة من جامعة الزوار للعلوم والتكنولوجيا في الجزائر.وتخرج من الجامعة في عام 2008. ولقد قام بتهكير الكثير من الحسابات الالكترونية الخاصة بالبنوك الأوروبية ولقد قام بسحب اموال كثيرة منها. ولقد بلغ المبلغ الذي تم سرقه عبر البنوك المختلفة بثلاثة مليار دولار. ويجدر بالذكر بأن تم وضع اسمه على قائمة أخطر المطلوبين بالنسبة الانتربول. والجدير بالذكر بانه هكر العديد من البنوك الإسرائيلية وسرقة الاموال منها وحولها للمقاومة الفلسطينية للقيام بشراء الأسلحة المختلفة

قصة بن دلاج أخطر هكر في العالم

لقد بدأ في مهنة الهكر في عمر مبكر حيث بدأ في عمر العشرين ولقد قام بتهكير الكثير من حسابات البنوك حيث وصل عدد الحسابات التي هكرها 217 حساب. ولقد قرصن حوالي 8000 حساب فرنسي . وفي عام 2010 تم اصدار مذكرة اعتقال بحقه من قبل الانتربول الدولي واستمرت ملاحقته لمدة ثلاثة سنوات واعتقل من قبل القوات التايلاندية بالاشتراك مع الانتربول حيث تم القبض عليه في مدينة بانكوك وتم نقله إلى سجن جورجيا الامريكية وتم الحكم عليه بالسجن لمدة 15 سنة وذلك بعد توجيه عدة اتهامات وأبرزها كالتالي:

  • تهكير 217 حساب بنكي.
  • ثم تهمة جمع أموال عبر قرصنة حسابات مصرفية.
  • كذلك محاولة قرصنة  أكثر من 8000 حساب فرنسي

حمزة بن دلاج السيرة الذاتية

إليكم الجدول التالي الذي يوضح لكم ابرز المعلومات الشخصية حول حمزة بن دلاج:

الاسم الكامل حمزة بن دلاج.
كذلك الجنسية يحمل الجنسية العربية الجزائرية
مكان الولادة لقد ولد في دولة الجزائر
ثم تاريخ الولادة ولد في عام 1988
المهنة هاكرز مشهور
ايضا التحصيل العلمي حاصل على شهادة بكالوريوس في الهندسة من جامعة الزوار للعلوم والتكنولوجيا في الجزائر.
الحالة الاجتماعية غير معروف.
ثم العمر يبلغ من العمر 36 عام
اللغة يتقن اللغة العربية وتحديدا اللهجة الجزائرية
كذلك سبب تصدر الترند قرب انتهاء حكمه وخروجه من السجن.

وفي ختام مقالنا والذي ذكرنا لكم فيه كم باقي على خروج حمزة بن دلاج، وذكرنا أيضا حمزة بن دلاج السيرة الذاتية، وذكرنا كذلك موعد خروج حمزة بن دلاج من السجن. مع تمنياتنا لكم بالفائدة والمتعة.