اخبار الفن
أخر الأخبار

قصة مسلسل ترتيب خاص في رمضان 2024.. اسماء الابطال

قصة مسلسل ترتيب خاص في رمضان 2024، المسلسل الذي يجعلك ترغب في معرفة قصته حالما يقع ناظريك على الصور التي عرضتها الشركة المنتجة له. حيث يبدو مكسيم خليل وهو يحمل جريدةً تكمل صورة وجهه القلق بلونه الزهري فتدور في ذهنك الكثير من التساؤلات عن معنى هذا البوستر. لذا إن كنت مهتمًا بمعرفة ما أوقدته داخلك من حيرة فإنني سأزودك بقصة مسلسل ترتيب خاص الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك بالإضافة إلى أسماء أبطال المسلسل كذلك القنوات الناقلة للمسلسل وترددات هذه القنوات.

قصة مسلسل ترتيب خاص في رمضان 2024

تدور قصة مسلسل ترتيب خاص في رمضان 2024 المسلسل المشترك السوري اللبناني عن أحمد أصابيعي الشاب الذي تنقلب حياته بين ليلة وضحاها رأسًا على عقب. حيث يطرح مع ذلك عدة قضايا تتناول حياة الشعبين السوري واللبناني.

ولقد أعلن النجم السوري عباس النوري بطل المسلسل عن تشوقه لمتابعة العمل، والذي أخرجه ابنه ميار النوري. كما تعاون مع ميار كل من رامي عواض وفؤاد يمين في كتابته. حيث كتب “النوري” الأب:

«أنتظره معكم.. كل حبي أعز ما أملك».

كذلك تحدث الفنان مكسيم خليل عن مسلسله الجديد ترتيب خاص عبر حسابه في منصة انستقرام قائلًا:

“تابعوا مغامرات أحمد أصابيعي”.

أسماء الأبطال في مسلسل ترتيب خاص

إن أسماء الأبطال في مسلسل ترتيب خاص هي:

  • مكسيم خليل.
  • عباس النوري.
  • كارول الحاج.
  • لين غرة.
  • نتاشا شوفاني.
  • فؤاد يمين.
  • كما أن المؤلف: ميار النوري، فؤاد يمين، رامي عواض.
  • كذلك فإن المنتج: صبحي سنان فالكون فيلمز.
  • أما المخرج فهو: ميار النوري.
قصة مسلسل ترتيب خاص في رمضان 2024
قصة مسلسل ترتيب خاص في رمضان 2024

موعد عرض مسلسل ترتيب خاص في رمضان 2024

لم يتم تحديد مواعيد عرض مسلسل ترتيب خاص في رمضان 2024 حتى اللحظة. ولكنه لا بد سيبدأ مع بداية شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم بالخير.

كذلك اقرأ: قصة مسلسل منت رايق رمضان

القنوات الناقلة لمسلسل ترتيب خاص

يعرض مسلسل ترتيب خاص في رمضان عبر القنوات الناقلة التي أشير إليها من خلال كادر عمل المسلسل. حيث سيعرض على برايم فيديو منصة أمازون برايم.

عدد حلقات مسلسل ترتيب خاص مكسيم خليل

يبلغ عدد حلقات مسلسل ترتيب خاص مكسيم خليل 10 حلقات. وهو من نوع المسلسلات القصيرة التي على ما يبدو أنها ستكون مشوقة وخاصةً مع البوستر الذي نشر من قبل شركة الإنتاج.

قصة مسلسل ترتيب خاص في رمضان 2024
قصة مسلسل ترتيب خاص في رمضان 2024

مكسيم خليل انستقرام

إن حساب مكسيم خليل على منصة انستقرام هو maximkhalil1. حيث يتابعه مليون شخص على المنصة التي تعج بصوره وكذلك فيديوهات له إضافة إلى بعض الآراء السياسية فيما يتعلق بالقضايا العربية.

عباس النوري انستقرام

كذلك يمكنكم متابعة النجم السوري عباس النوري على منصة انستقرام من خلال التالي abbasalnouri. ويتوقع أن هذا المسلسل سيكون ناجحًا للغاية بوجود النجم النوري الذي يختار أدواره بعناية ليبهرنا دومًا بأدوار مميزة.

إلى هنا نكون قد ختمنا هذا المقال في موقع المنتج عن قصة مسلسل ترتيب خاص في رمضان 2024 وأسماء أبطال المسلسل وموعد العرض مع القنوات الناقلة وعدد الحلقات. وقد ختمنا بحسابات كل من النجم السوري عباس النوري والفنان مكسيم خليل.