اخبار

من هو السائق الذي اقتحم منزل عمرو اديب؛ تفاصيل قصة الاقتحام كاملة

السائق الذي اقتحم منزل عمرو اديب

السائق الذي اقتحم منزل عمرو اديب، الحادثة التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الفائتة، حيث اقتحم منزل الإعلامي الشهير عمرو أديب وقد فتح تحقيق رسمي به بذلك، فما تفاصيل حادثة الاقتحام؟ ومن هو السائق الذي اقتحم منزل عمرو؟ وهل كان بغرض السرقة؟ هذا ما سنتعرف إليه من خلال مقالنا هذا عبر موقع المنتج.

من هو السائق الذي اقتحم منزل عمرو اديب

إن السائق الذي اقتحم منزل عمرو اديب هو شهاب “ش.أ” البالغ من العمر 26 عامًا، ويعمل في أحد مطاعم الأسماك كعامل توصيل، وقد اعترف باقتحامه فيلا عمرو أديب من أجل مقابلته بعد رفض أمن “الكومبوند” دخوله لعدم وجود معاد مسبق.

اقرأ أيضا: سبب حصول عمرو أديب على الجنسية السعودية

السائق الذي اقتحم فيلا عمرو اديب
السائق الذي اقتحم فيلا عمرو اديب

تفاصيل حادثة اقتحام منزل عمرو أديب

بدأت القصة عندما حاول شاب يدعى شهاب يعمل في خدمات التوصيل بطلب مقابلة الإعلامي عمرو أديب من أمن الفيلا العائدة له، إلا أنه رفضوا طلبه بسبب عدم وجود موعد مسبق، إلا أن الشاب لم يستسلم وحاول اقتحام الفيلا لمقابلة عمرو، فأوقفه رجال الأمن وتحفظوا عليه وسلموه للشرطة أصولًا.

سبب اقتحام الشاب شهاب فيلا عمرو أديب

إن سبب اقتحام الشاب شهاب فيلا عمرو أديب هو أنه أراد إيصال رسالة له بعد أن رآه في المنام مع الرسول وأبو بكر، حيث زعم أنهم طلبوا منه تكليف عمرو بالتبرع بعمرة لعدد من الأشخاص، وذلك وفقًا لاعترافات الشاب في تقرير النيابة العامة.

تفاصيل التحقيق مع السائق الذي اقتحم منزل عمرو

قام رجال أمن فيلا عمرو أديب بالقبض على سائق التوصيل الذي حاول اقتحام الفيلا وتحفظوا عليه ثم سلم للنيابة التي بدورها بدأت عملية التحقيق والتحريات بقصة الشاب كما اطلعت على كاميرات المراقبة بالفيلا، وقد أوضحت هذه التحريات أن الشاب شهاب لم يحاول السرقة لكنه طلب من رجال الأمن مقابلة عمرو أديب ورفضوا ذلك ثم حاول الاقتحام من أجل مقابلته.

كما كشفت التحريات أن الشاب شهاب سبق وصدر ضده عدة أحكام في 11 قضية تبديد، وتم التحفظ عليه لدى الشرطة وتحرير محضر بالواقعة.

الحكم الصادر بحق شاب التوصيل الذي اقتحم منزل عمرو أديب

لم يصدر بعد حكم المحكمة بحق الشاب شهاب الذي اقتحم منزل الإعلامي عمرو، وبانتظار تطورات هذه القضية.

تعليق عمرو أديب على حادثة اقتحام منزله

لا يوجد حتى الآن أي تعليق أو تصريح من الإعلامي عمرو أديب حول حادثة اقتحام منزله.

وهكذا نكون قد عرفنا السائق الذي اقتحم منزل عمرو اديب وتفاصيل حادثة الاقتحام وصولًا إلى تعليق عمرو أديب على الحادثة