اخبار الفن

قصة مسلسل تاج بطولة تيم حسن وبسام كوسا رمضان 2024.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

قصة مسلسل تاج بطولة تيم حسن الذي أعلن عن دخوله السباق الرمضاني لعام 2024، ليأسر قلوب المشاهدين بقصة تاريخية مشوّقة وأحداث مثيرة. حيث تأتي أجواء المسلسل محملة بالتوتر والإثارة، ليتبارى كلٍ من تيم حسن وبسام كوسا في أدوارٍ استثنائية تأسر الأنظار وتترك بصمة قوية في قلوب محبيهم. لذلك قمنا عبر موقعنا المنتج بإعداد هذا المقال، لنتحدث بالتفصيل عن مسلسل تاج، ما هي قصته؟ ومن هم أبطاله؟ أين ومتى سيعرض؟

قصة مسلسل تاج بطولة تيم حسن

يأخذنا مسلسل تاج بطولة تيـم حسن في رحلة عبر أحداث دمشق في الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي، مع التركيز على بعض الأحداث التي جرت في الساحل السوري. حيث يتميز المسلسل بلهجة بسيطة تعكس طابع المناطق التي تدور فيها الأحداث، بالإضافة إلى الديكورات التاريخية الواسعة والمتنوعة بين تفاصيل دمشق التاريخية والصراع ضد الاحتلال الفرنسي، مما يجعله تحفة تاريخية تتحدث عن رغبة الشعب السوري في التحرر والعدالة.

قد يهمك: قصة مسلسل السراديب كسر عضم 2

قصة مسلسل تاج بطولة تيم حسن
قصة مسلسل تاج بطولة تيم حسن

أبطال مسلسل تاج

يلعب دور البطولة في مسلسل تاج كل من:

  • تيم حسن.
  • بسام كوسا.
  • منى واصف.
  • فايا يونان.

مواعيد عرض مسلسـل تاج بطولة تيم حسن

من المؤكد أن مواعيد عرض مسلسل تاج مع بدء شهر رمضان المبارك 2024، والذي من المقرر أن يكون في الحادي عشر من مارس/أذار 2024. كما أنه لم يتم الإعلان بعد عن الموعد الرسمي لعرضه عبر القنوات التلفزيونية التي روجت له، ولكن سيتم الإفصاح عن مواعيد عرضه قبل بدء شهر رمضان بأيام قليلة.

برومو مسلسل تاج بطولة تيم حسن

عالرغم من أن عشاق الفنان تيم حسن ينتظرون أحدث أعماله الدرامية الجديدة بفارغ الصبر، إلا أنه حظي البرومو الرسمي الخاص بمسلسل تاج على تفاعل كبير من قبل الجمهور، ويمكنكم مشاهدته من خلال الضغط على الفيديو التالي:

القنوات الناقلة لمسلسل تاج

كذلك سيتم عرض مسلسل تاج عبر قناة mbc1، ومن المتوقع أن يكون حصريًا عبر مجموعة قنوات mbc. كما يمكنكم مشاهدته حلقات مسلسل تاج عبر منصة شاهد طيلة شهر رمضان المبارك.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل تاج

ولتتمكنوا من مشاهدة هذه التجربة المميزة بطولة تيم حسن، وفرنا لكم تردد قناة mbc1 ، وهو كما يلي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11559.
  • معامل الترميز: 27500.
  • معدل الاستقطاب: عمودي.

طاقم عمل مسلسل تاج

كما يضم طاقم عمل مسلسل تاج كلٍ من المخرج سامر البرقاوي والكاتب عمران أبو سعدة وإنتاج شركة الصباح للإنتاج الفني.

وفي ختام مقالنا، نكون قد وضحنا كل التفاصيل المتعلقة بـ مسلسل تاج بطولة تيم حسن وبسام كوسا. والذي بفضل قصته الشيقة وفريق عمله المميز، سيكون واحدًا من أبرز الإنتاجات الدرامية المتوقعة في السباق الرمضاني لعام 2024.