اخبار الفن
أخر الأخبار

كيفية مشاهدة مسلسل محارب الحلقة 25 الخامسة والعشرين 2024 بجودة عالية “فيديو لاروزا موقع برستيج”

مسلسل محارب الحلقة 25

مشاهدة مسلسل محارب الحلقة 25، المسلسل المصري الدرامي الأكشن الذي أبدع به النجم حسن الرداد. حيث بات حديث الشارع المصري لجمال وإبداع الأحداث التي تكاد تتقمص ممثليها. حيث باتت شخصية عزيز من الشخصيات المحببة لدى الشبان والشابات في الشارع المصري. وهذا ما نلمسه من خلال أي تواصل مع الناس في الشوارع. لذا إن كنت مهتمًا بمتابعة مجريات أحداث مسلسل محارب رمضان 2024 تابع معنا سطور هذا المقال في موقع المنتج لنطلعكم على ما ترغبون بمعرفته من معلومات.

مشاهدة مسلسل محارب الحلقة 25

يمكن مشاهدة مسلسل محارب الحلقة 25 عبر:

  • مسلسل محارب الحلقة 25 موقع فيديو لاروزا: https://g.laroza.net/video.
  • موقع برستيج لمشاهدة مسلسل محارب حسن الرداد: https://ser.brstej.com.
  • مسلسل محارب حسن الرداد موقع توب فيديو: https://tv.alhakika.net.
  • كما يمكن مشاهدة مسلسل محارب حسن الرداد موقع كرمالك https://at.kirmalk.com.
  • مسلسل محارب الحلقة 25 موقع stc tv وجوي jawwy.
  • كما يمكن مشاهدة مسلسل محارب حسن الرداد توب فيديو https://tv.alhakika.net.
  • مسلسل محارب الحلقة 25 أليف فيديو https://aa.eluf.net.
  • مسلسل محارب حسن الرداد شاهد لاروزا shahid.laroza.one.

مواعيد عرض مسلسل محارب رمضان 2024

يعرض مسلسل محارب الحلقة الخامسة والعشرين بطولة حسن الرداد على قناة CBC في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر. أما الإعادة الأولى فهي في الساعة 5:15 فجرًا بينما الإعادة الثانية 3:45 عصرًا. كذلك يعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، وأوقات الإعادة في تمام الساعة 1:30 مساءً.

كذلك اقرأ: مسلسل محارب الحلقة 24 الرابعة والعشرين

أبطال مسلسل محارب رمضان 2024

يشارك في بطولة مسلسل محارب مجموعة ممثلين من ألمع نجوم مصر من الفنانين وهم: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

مشاهدة مسلسل محارب الحلقة 25

قصة مسلسل محارب بطولة حسن الرداد

تروي قصة مسلسل محارب حكاية عزيز الشاب القادم من الصعيد إلى القاهرة. والذي يواجه تحديات الحياة اليومية بحكم عمله كسائق ميكروباص في القاهرة. ويقابله أحد الأثرياء في المنطقة فيدخل في صراع إثبات وجود معه لأن الأخير يحاول كسر عزيز وفرض سيطرته عليه وعلى حياته.

إلى هنا نكون قد ختمنا هذا المقال الذي أعده لكم فريق المنتج. نأمل لكم متابعة ممتعة للمسلسل المصري محارب بطولة حسن الرداد.