اخبار

محمد بن مبارك المزروعي ويكيبيديا؛ السيرة الذاتية ل وزير الدفاع الجديد في الإمارات العربية المتحدة

محمد بن مبارك المزروعي ويكيبيديا، وزير الدفاع الجديد في دولة الإمارات العربية المتحدة. والذي عين بعد قرار الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في 6 يناير 2024 م. حيث سنزودكم بدرجاته العلمية التي حصل عليها والتي مكنته من الوصول إلى هذا المنصب بالإضافة إلى الكفاءات يمتلكها. والتي أوصلته لهذا الموقع الرفيع في الدولة. وما هي المناصب السابقة التي شغلها فأكملوا معنا قراءة هذا المقال في موقع المنتج.

محمد بن مبارك المزروعي ويكيبيديا

محمد بن مبارك المزروعي ويكيبيديا هو أحد السياسيين. والذي يحظى بمكانة مرموقة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد عينه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات اليوم السادس من شهر يناير لعام 2024م كوزير لشؤون الدفاع. وقد نال محمد بن مبارك فاضل المزروعي درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال. وذلك من جامعة سوفولوك الولايات المتحدة الأمريكية.

 محمد بن مبارك المزروعي السيرة الذاتية

كما أن السيرة الذاتية لمحمد بن مبارك المزروعي فإن أهم عشر معلومات عن محمد بن مبارك المزروعي هي على النحو التالي:

الاسم محمد بن مبارك فاضل المزروعي
كما أن تاريخ الميلاد 1977
العمر 45 سنة
كذلك فإن لجنسية  الإماراتية
الدين الإسلام
المنصب الحالي وزير الدفاع محمد بن مبارك المزروعي
كما أن المنصب السابق مستشار في وزارة شؤون الرئاسة
الشهادة إدارة أعمال
كذلك المؤهل العلمي درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال
الجامعة جامعة سوفولوك الولايات المتحدة الأمريكية

كذلك اقرأ: سبب وفاة الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان

محمد بن مبارك المزروعي ويكيبيديا السيرة الذاتية

عمر محمد بن مبارك المزروعي

بما أن محمد بن مبارك المزروعي ولد سنة 1977م. فهذا يعني أن عمر محمد بن مبارك المزروعي هو 45 سنة.

تعيين محمد بن راشد آل مكتوم لوزير الدفاع الجديد محمد بن مبارك المزروعي

أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن تعيين محمد بن مبارك فاضل المزروعي وزير دولة لشئون الدفاع وعضوًا في مجلس الوزراء. حيث قال عبر منشور له نشره على صفحته الرسمية في منصة اكس حاليًا تويتر سابقًا التالي:

كما نعلن اليوم أيضاً عن تعيين محمد بن مبارك فاضل المزروعي وزير دولة لشئون الدفاع وعضواً في مجلس الوزراء .. عمل محمد بن مبارك سابقاً وكيلاً لديوان ولي عهد أبوظبي ومستشاراً في ديوان الرئاسة .. مع شكرنا وتقديرنا للأخ محمد البواردي الذي كرس حياته في خدمة بلاده عبر سيرة متفانية ومخلصة لقادته.. ومسيرة من الإنجازات في خدمة وطنه.

إلى هنا نكون قد ختمنا هذا المقال في موقع المنتج. حيث زودناكم بمن هو محمد بن مبارك المزروعي ويكيبيديا السيرة الذاتية. وعمر هذا الوزير الجديد. وماذا قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن تعيينه.