اخبار السعودية
أخر الأخبار

مسرحية عروسة من جهة إلكترونية (رابط الحجز وأسعار التذاكر)

مسرحية عروسة من جهة إلكترونية، المسرحية المميزة والتي تروي قصة مختلفة من نوعها عما اعتدنا عليه. حيث يتلهف الكثير من الراغبين في حضور إحدى فعاليات موسم الرياض التي أعلنت عنها هيئة الترفيه السعودية لمشاهدة هذه المسرحية المقامة على مسرح بوليفارد الرياض سيتي لأيام عدة. فما رأيكم بأن نطلعكم على رابط حجز تذاكر مسـرحية عروسـة من جهة إلكتـرونية وأسعار التذاكر إضافة إلى كل المعلومات المتعلقة بهذه الفعالية فابقوا معنا.

مسرحية عروسة من جهة إلكترونية

تعرض مسرحية عروسة من جهة إلكترونية في الفترة الممتدة ما بين 18 ديسمبر 2023م حتى 22 ديسمبر 2023م. وذلك في مسرح بوليفارد سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض. وتجدر الإشارة إلى أن العرض اليومي للمسرحية يبدأ في الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية ولكن أبواب المسرح تفتح قبيل ذلك.

مسرحية عروسة من جهة إلكترونية

حجز تذاكر عروسة من جهة إلكترونية

كما بالإمكان حجز مسـرحية عروسـة من جهة إلكـترونية عبر الدخول لموقع وي بوك webook. إذ يمكنك هذا الرابط بعد النقر عليه من التعرف على الفعاليات المتوفرة في موسم الرياض لحضورها. وتعد مسـرحية عروسـة من جهة إلكـترونية إحداها حيث يمكنك حجز التذاكر ودفع ثمنها بشكل إلكتروني.

أسماء أبطال مسرحيه عروسة من جهة إلكترونية

إن اسماء ابطال مسرحية عروسة من جهة إلكترونية هم:

أسماء الممثلين أسماء الممثلات
الممثل أحمد عيد الممثلة درة
كذلك الممثل محمد ثروت كذلك الممثلة بدرية طلبة
الممثل ياسر الطوبجي
كذلك الممثل صلاح الدالي

اسماء ابطال مسرحية عروسة من جهة إلكترونية

اسماء ابطال مسرحية عروسة من جهة إلكترونية

أسعار تذاكر مسرحيه عروسة من جهة إلكترونية

تبدأ أسعار تذاكر مسرحية عروسة من جهة إلكترونية من 75 ريال سعودي. حيث يرتفع هذا الرقم حسب الفئات الأعلى القريبة من خشبة المسرح.

كذلك اقرأ: مكان سوق الأولين موسم الرياض

قصة مسرحيه عروسة من جهة إلكترونية

يقع اختيار إحدى الشركات الكبرى المختصة بتصنيع الأجهزة الإلكترونية على حسن فني التبريد لإجراء تجربة للزواج من امرأة إلكترونية تدعى حنان لمدة شهر واحد فقط مقابل أجر مادي كبير. وعندما ينتهي الشهر تسترد الشركة الإمرأة الإلكترونية إلا أن حسن الذي أغرم بحنان يفعل المستحيل لاستعادتها وخاصةً بعدما عرف بأنها تحبه أيضًا.

موقع بوليفارد الرياض سيتي

لحضور مسـرحية عروسـة من جهة إلكـترونية في بوليفارد الرياض سيتي فإن موقعه على خرائط جوجل هو التالي goo.gl. حيث يمكنك هذا الرابط من الوصول للموقع بمنتهى البساطة.

رابط حجز تذاكر مسرحية عروسة من جهة إلكترونية

يمكن حجز تذاكر مسـرحية عروسـة من جهة إلكـترونية من خلال رابط الحجز التالي webook.com. إذ يمكنكم هذا اللينك من حجز مقاعدكم ضمن المسرحية التي ستعرض في مسرح بوليفارد الرياض سيتي ضمن موسم الرياض.

إلى هنا نكون قد ختمنا هذا المقال في موقع المنتج حيث زودناكم بالمعلومات عن أسماء أبطال مسرحية عروسة من جهة إلكترونية وقصة المسرحية إضافة إلى موعد عرضها. كما سنطلعكم على أسعار التذاكر وكيفية حجزها في موقع بوليفارد الرياض سيتي لحضور مسرحية عروسة من جهة إلكترونية بالإضافة إلى رابط حجز مسرحية عروسة من جهة إلكترونية.