اخبار

سبب القبض على عصام صاصا بالطريق الدائري.. إنكار من مدير أعمال مطرب المهرجانات الشهير (تفاصيل)

سبب القبض على عصام صاصا بالطريق الدائري، عندما تتشابك الأحداث على خطى الطرق العامة، تتولد قصص تثير الفضول وتلفت الأنظار، ومن بين هذه القصص، يبرز حادث القبض على عصام صاصا، مقدم الأغاني الشعبية المعروف، على طريق الدائري. كانت الأضواء مسلطة على هذا الحدث، الذي تحوّل من مجرد حادث سير إلى قضية تتصارع حولها الآراء وتتجه نحو محاكمة قضائية. في ضوء ذلك سنتعرف وإياكم عبر منصة المنتج على سبب القبض على عصام صاصا بالطريق الدائري.

سبب القبض على عصام صاصا بالطريق الدائري

يرجع سبب القبض على عصام صاصا بالطريق الدائري، إلى تلقي مديرية الأمن بلاغًا من مستشفى الهرم بالجيزة يفيد بوصول شخص تعرض لدهس جراء حادث تصادم على الطريق الدائري بمنطقة المنيب، وللأسف فارق الحياة.

تفاصيل القبض على عصام صاصا

بعد توجيه الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أصابع الاتهام نحو عصام صاصا في حادث دهس شخص على الطريق الدائري، حيث كانت التهمة تشير إلى أنه كان متواجدا في موقع الحادث ويعتبر المسبب الرئيسي وراء الواقعة. وبعد إجراء التحقيقات من قبل الأجهزة الأمنية، تبين أن المطرب كان يقود سيارته على الطريق الدائري حينما فاجأه شاب في العقد الثالث من العمر، لكن كانت المسافة بينهما قريبة جدًا، ما أدى إلى اصطدام السيارة بالشاب وإلقائه لعدة أمتار، وبالنتيجة توفي الشاب نتيجة للحادث. والجدير بالذكر تم ترحيل عصام صاصا بواسطة قوة أمنية من قسم شرطة الطالبية إلى سراي نيابة العمرانية لاستجوابه بشأن حادث الدهس الذي وقع على الطريق الدائري، وتم توجيه اتهامه بتهمة القتل غير المتعمد.

اليك أيضا: ما هي ديانة وسيم السيسي؟.. أبرز المعلومات عن الطبيب والمؤلف المصري

تصريح مدير أعمال عصام صاصا على الحادثة

في تصريحات صحفية، أكد مدير أعمال مطرب المهرجانات الشعبية، عصام صاصا، تفاصيل حول الحادثة قائلاً: “كان المطرب ماراً بالسيارة على الطريق الدائري المنيب، وكان هناك تجمع ولمة بسبب حادث طريق، فوقف لمشاهدة ما يحدث. وخلال تواجده في الموقع، اعتقد الناس أنه هو المسبب في الحادث، حيث كان يقف بالسيارة. من جهة أخرى أشار إلى أنه حالياً، تم احتجاز عصام صاصا وسيتم إجراء التحقيق معه في القسم للوقوف على تفاصيل الواقعة بشكل كامل.

في النهاية ومن خلال منصة المنتج نكون قد تعرفنا وإياكم على سبب القبض على عصام صاصا بالطريق الدائري. كما تعرفنا على تفاصيل القبض على عصام صاصا. بالإضافة إلى التعرف على تصريح مدير أعمال عصام صاصا على الحادثة.