اخبار السعودية
أخر الأخبار

من هنا… رابط التسجيل في اكسبو الرياض السعودية 2030 riyadhexp

لينك التسجيل في اكسبو الرياض السعودية 2030 riyadhexp

التسجيل في اكسبو الرياض السعودية 2030 riyadhexp، المعرض الذي تضعه المملكة العربية السعودية نصب أعينها لتحقق طموحاتها التي وصلت حد السماء. فهي تحلم وتسعى لتقدم نسخة استثنائية من معارض إكسبو. وذلك بهدف ترك أثر لا يمحى في ذاكرة زواره. حيث سيشكل المعرض منصةً فريدةً لاستعراض أبرز الابتكارات والتقنيات الحديثة. والتي ستساهم في تذليل العقبات التي تواجه الدول في كافة المجالات. لذا إن كنت مهتمًا بالتّسجيل في اكسبو الرياض السعودية فإننا من خلال هذا الموقع موقع المنتج سنزودكم برابط التّسجيل إضافة إلى نجاح السعودية باستضافة معرض اكسبو الدولي. كما سنزودكم بالدول التي نافست السعودية مع رابط التّسجيل في اكسبو الرياض السعودية.

التسجيل في اكسبو الرياض السعودية

يمكن التسجيل في اكسبو الرياض السعودية عبر الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى الموقع الرسمي الخاص بإكسبو الرياض 2030 على الإنترنت riyadhexpo2030.
  2. ثم انقر على تسجيل الدخول.
  3. ومن ثم أدخل البيانات المطلوبة التي سيطلبها الموقع منك في الخانات الموضحة أمامك.
  4. ثم تأكد من صحة البيانات المطلوبة.
  5. أخيرًا انقر على تسجيل.

كذلك اقرأ: ايش يعني إكسبوا

التسجيل في اكسبو الرياض السعودية 2030

موعد اكسبو الرياض السعودية 2030 riyadhexp

كما إن موعد اكسبو الرياض السعودية 2030 riyadhexp من 1 أكتوبر 2030م وحتى 31 مارس 2031م في العاصمة السعودية الرياض ويمتد لمدة 6 أشهر. ولقد رصدت المملكة العربية السعودية لهذه الاستضافة 7.8 مليار دولار أمريكي.

رابط التسجيل في اكسبو الرياض السعودية 2030

نجاح السعودية باستضافة معرض اكسبو الدولي 2030

كذلك أعلنت المملكة العربية السعودية استضافة معرض إكسبو 2030 بعدما انتهاء تصويت 182 عضوًا في المكتب الدولي للمعارض. وذلك في مساء يوم الثلاثاء 28 نوفمبر 2023م. حيث أعلن أن مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية هي المستضيفة لمعرض إكسبو الدولي 2030. فقد حصلت المملكة 119 صوت من الدول الأعضاء في اجتماع الجمعية العمومية للمكتب الدولي. كما أعلنت تخصيص 353 مليون دولار لتقديم الدعم لما يزيد عن 100 دولة نامية وذلك للمشاركة في معرض الرياض إكسبو 2030.

أبرز الدول التي كانت ترغب في استضافة معرض إكسبو الدولي

كما إن أبرز الدول التي كانت ترغب في استضافة معرض إكسبو الدولي هي كوريا الجنوبية وإيطاليا. حيث كانت مدينتا بوسان الكورية الجنوبية وروما في إيطاليا من ضمن المنافسين على استضافة معرض اكسبو الدولي. فهو أحد أهم المعارض العالمية التي تقام كل خمس سنوات حيث تجذب الملايين من الزوار وهذا معناه مليارات الاستثمارات لدى الدول المستضيفة.

رابط التسجيل في اكسبو الرياض السعودية 2030

إن رابط التسجيل في اكسبو الرياض السعودية 2030 هو riyadhexpo2030.sa. حيث يمكن من خلال هذا الرابط التسجيل في اكسبو الرياض السعودية والاطلاع على كل جديد متعلق بهذا المعرض الدولي الذي ابتهج كل سعودي بحصول السعودية على فرصة لاستضافته.

في الختام نأمل أن نكون قد وفقنا بتزويدكم بآلية التسجيل في اكسبو الرياض السعودية 2030 riyadhexp وموعد معرض اكسبو الرياض السعودية بالإضافة إلى رابط التسجيل وأبرز الدول التي كانت ترغب في استضافة معرض إكسبو الدولي نجاح السعودية باستضافة معرض اكسبو الدولي 2030.