اخبار الفن
أخر الأخبار

كيفية مشاهدة مسلسل خيوط المعازيب الحلقة 17 السابعة عشر 2024 بجودة عالية HD “فيديو لاروزا اون دراما”

خيوط المعازيب الحلقة 17

مسلسل خيوط المعازيب الحلقة 17 السابعة عشر، ثمة وجوه في الدراما عندما أجدها تتصدر شارة المسلسل أشعر بأن هذا العمل سيكون جديرًا بالمشاهدة. فالبعض من نجوم الدراما يدخل الطمأنينة إلى قلوب المتابعين لأنهم الورقة الرابحة في الأعمال الدرامية. لذا كان اسم عبد المحسن النمر هو أول ما جعل المتابعين يبنون عليه رغبتهم في مشاهدة مسلسل خيوط المعازيب بالإضافة لأسماء كبيرة مثل ابراهيم الحساوي وفيصل الدوخي وسواهم من المبدعين السعوديين الذين منحوا العمل رائحة الماضي ولمسة الأصالة. لذا إن كنت مهتمًا بمتابعة مسلسل خيوط المعازيب فتابع معنا سطور هذا المقال في موقع المنتج.

مشاهدة مسلسل خيوط المعازيب الحلقة 17 السابعة عشر

يمكنكم مشاهدة مسلسل خيوط المعازيب الحلقة 17 السابعة عشر 2024 بجودة عالية HD عبر منصة شاهد shahid.mbc.net ومنصة فيديو لاروزا https://g.laroza.net بالإضافة إلى موقع اون دراما https://on3.on-drama.com.

كذلك اقرأ: مشاهدة مسلسل خيوط المعازيب الحلقة 16

مشاهدة مسلسل خيوط المعازيب الحلقة 17

موعد عرض مسلسل خيوط المعازيب الحلقة 17

إن موعد عرض مسلسل خيوط المعازيب الحلقة 17 هو في الساعة 14:00 بتوقيت السعودية يوميًا عبر شاشة MBC1.

أحداث مسلسل خيوط المعازيب

تبدأ الحلقة الأولى بعنوان الغرقة بأن جاسم الأب المكافح الفقير يقرر تعليم ولده فرحان حرفة تنفعه يكف بها الآخرين شر شقاوته. فيأخذه إلى أبو عيسى، التاجر الغني، الذي لا يكف عن لي أذرع الفقراء ليزيد ثراءه وتعبئة جيوبه بالمال. أما في الحلقة الثانية بعنوان اللافي، فيقف فرحان في وجه أبي عيسى خلال ضرب الأخير لصديقه. كما يواجه جاسم صعوبة بيع البشوت التي يحيكها. أما أبو عيسى، فيتسلل ليلًا خارج منزله.

وفي الحلقة الثالثة التي تحمل عنوان خمسمية بشت، تغمر السعادة قلب جاسم بعد بدء عمله الجديد في الشركة. حيث يصل تاجر يدعى بداح إلى الإحساء باحثًا عمن يلبي طلبه المفاجئ من المعازيب. بينما في الحلقة الرابعة بعنوان ظميان، تصف لنا كيف يعمل أبو موسى على قدم وساق لإنجاز طلب بداح. كما يعود جاسم من أجل زيارة عائلته في الأحساء تاركًا وراءه ما يزعج زوجته بدرية ويقض مضجعها. فيما يظهر أبو عيسى، وهو يخطط لأمر ما.

وتتوالى الأحداث بحرفيةٍ عالية وإبداع شديد حتى نصل للحلقة 16 والتي تحمل عنوان البشارة حيث يمسك أحمد وفرحان طرف الخيط الذي قد يقودهما إلى سارق البشوت. حيث يتوعد جاسم بالثأر من أبي عيسى ضمن مواجهة حامية تقع بين الاثنين. فما هي أحداث الحلقة السابعة عشر هذا ما سنتابعه في الحلقة التي ستعرض على شاشة قناة MBC1 ومنصة شاهد vip.

مشاهدة مسلسل خيوط المعازيب الحلقة 17

كادر عمل مسلسل خيوط المعازيب

عمل على مسلسل خيوط المعازيب طاقم من أفضل منتجي وكتاب ومخرجي ومبدعي العمل الفني في المملكة العربية السعودية. وهم كالآتي:

الإخراج  مناف عبدال، عبدالعزيز الشلاحي
مدير إدارة الإنتاج محمود عاطف
مخرج منفذ علاء وجدي
مهندس ديكور مساعد مروان عمر
مهندس الديكور أحمد سعد الدين
مصمم إنتاج كريم عبدالنعيم
سكريبت ملابس أمير حلمي
مساعد مخرج إكسسوار حسن الطحاوي
مكساج بسام العليمي
موسيقى تصويرية تامر كروان
جرافيكس طنطاوي
مدير التصوير أحمد عاشور
إشراف على الكتابة هناء العمير

وبهذا نختتم مقالنا عن مشاهدة مسلسل خيوط المعازيب الحلقة 17 السابعة عشر 2024 بجودة عالية فيديو لاروزا برستيج كرمالك ايجي ديد وفوستا وديلي موشن وايجي بست ماي سيما شاهد مسلسلات.