منوعات

وفاة طالبة جامعية شنقا في غرفتها بإقامة الطالبات جامعة سعيد حميدين الجزائر.. التفاصيل

وفاة طالبة جامعية شنقا في غرفتها بإقامة الطالبات جامعة سعيد حميدين الجزائر. وقد سبب هذا الخبر حالة من الحزن والقلق والترقب في صفوف الطلاب نظرًا لحساسية المكان وخوفًا من ان تكون الحادثة ذات خلفية جنائية. وقد انتشر الخبر بسرعة في جميع انحاء البلاد وسط حاله من الاهتمام البالغ لدى الاوساط الامنية والمعنية في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي. وسوف نقدم لكم كامل تفاصيل الحادثة واسم الطالبة ومجريات التحقيق فابقوا معنا.

وفاة طالبة جامعية شنقا في غرفتها

توفيت امس طالبة جامعية شنقًا داخل غرفتها في السكن المخصص للطالبات، بجامعة سعيد حميدين. الخبر الذي انتشر بسرعة وسبب حزنًا كبيرًا في الاوساط الطلابية بالجامعة. ولم يعرف حتى اللآن فيما اذا كانت الحادثة حادثة انتحار ام لا. وحتى معرفة تفاصيل الحادثة تبقى الطالبات في السكن الجامعي في حالة دهشة وترقب بسبب الحالة الخاصة التي يمثلها المكان.

قد يهمك: تسريبات سناب شات المغرب

من هي الطالبة التي وجدت مشنوقة في غرفتها
من هي الطالبة التي وجدت مشنوقة في غرفتها

من هي الطالبة التي وجدت مشنوقة في غرفتها

بحسب مصادر فإن الفتاة تدعى منال وتبلغ من العمر 25 عاماً وهي من ولاية جيجل، وتسكن في السكن الخاص بالطالبات حيث انها حاصلة على شهادة ماستر 2 من كلية الحقوق. وتزاول اختصاص آخر وهو ليسانس الاعلام واتصال الجزائر وهي بالسنة الاولى. وقد حضر مباشرة الى موقع الحاثة وزير التعليم العالي والبحث العلمي كمال البداري، وتنقل في المكان برفقة مدير الخدمات الجامعية لطمأنة الطلاب ومعرفة ملابسات الحادثة.

قد يهمك: رابط تأكيد تسجيلات البكالوريا.

تفاصيل العثور على طالبة مشنوقة بإقامة سعيد حمدين

في التفاصيل انه في مساء يوم الاثنين 5 فبراير 2024، طلبت مجموعة من الطالبات من اعوان الاقامة الجامعية في سعيد حمدين بالعاصمة الجزائرية، ان يتم اقتحام غرفة الحدى الطالبات بسبب عدم ردها او فتحها الباب لهنّ. وعند فتح الباب من قبل رجال الاعوان والامن وجدت الطالبة مشنوقة في الغرفة ومتوفية بسبب الخنق.

شهادات زميلات الطالبة المشنوقة

فس شهادات زميلات الطالبة المشنوقة، ذكروا ان الطالبة المذكورة عادت مساء الاثنين في حالة نفسية سيئة للغاية. ولم تفصح عن سبب الحزن ورفضت هي التحدث في الامر وذهبت الى غرفتها. ولكن زميلاتها حاولوا الاتصال بها مرات عديدة ولم تجب على الاتصال مما دفعهم الى الطلب من الاعوان كسر الباب، ليعثروا عليها وقد فارقت الحياة.

تفاصيل العثور على طالبة مشنوقة بإقامة سعيد حمدين
تفاصيل العثور على طالبة مشنوقة بإقامة سعيد حمدين

الامن يفتح تحقيقًا في حاثة وفاة طالبة جامعية

بعد ان تم العثور على الطالبة مشنوقة في غرفتها توجهت مصلحة الامن مباشرة الى المكان وتم فتح تحقيق في الحادثة لمعرفة ملابساتها وهل هي حادثة انتحار عادية ام ان لها خلفية جنائية وجريمة قتل. ولم تسفر التحقيقات حتى الآن عن اي شيء في القضية وقد ذكرت مصادر ان الحادثة بأغلب الظن هي حادثة انتحار.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول وفاة طالبة جامعية شنقا في غرفتها، وقد ذكرنا لكم كامل التفاصيل المتوفرة من ارض الحدث اضافة الى من هي الطالبة المتوفاة وتحقيقات الجهات الامنية.