منوعات

“القائمة الكاملة” احتفالات رأس السنة الجديدة في المانيا 2023 / 2024

احتفالات رأس السنة الجديدة في المانيا، لقد اقتربت السنة الجديدة وبدأ العد التنازلي ولم يبقى إلا أيام قليلة لإستقبل العام الجديد الذي ينتظره المواطنين في كل البلاد العربية والأجنبية للإحتفال به والإستمتاع بالإحتفالات وتحضر  ألمانية كغيرها من البلدان احتفالات ضخمة في مطاعمها وفنادقها بحضور كوكبة من نجوم الفنانين الكبار للإحتفالات بعيد الكريسمس 2024 ومن خلال موقعنا المنتج سنعرض لكم أشهر المناطق في ألمانيا لقضاء سهرة رأس السنة وكذلك أشهر الفنانين اللذين سيحيو هذه الإحتفالات.

احتفالات رأس السنة الجديدة في المانيا 2024

يمكنك قضاء ليلة رأس السنة في العاصمة برلين التجول مع أكثر من مليون شخص آخر في Pariser Platz  حيث سيتم تقديم أضخم حفل غنائي في الهواء الطلق ليلة رأس السنة في العالم وكذلك يوجد فيها العديد من النوادي التي تقدم الحفلات في هذه الليلة ويمكنك قضاء أجمل الأوقات فيها ضمن أجواء من المرح وكذلك يكون الإحتفال الأكبر في بوابة برلين براندنبورغ إذ يقدم أكبر برنامج ترفيهي وموسيقى متنوع للمحتفلين في الهواء الطلق عشية رأس السنة الجديدة.

كذلك ينتظر المواطنين في ألمانيا حفلة إطلاق مجموعة من الألعاب النارية في Europa-Center: في شهر ديسمبر من كل عام هناك أربع ألعاب إذ إن المواطنون الألمان تعودوا على مشاهدة أربعة أنواع من الألعاب النارية  في Europa-Center في شارلوتنبورغ عشية رأس السنة الجديدة في كل عام في المانيا برلين. وذلك ابتداءاً من الساعة 6 مساءً حتى منتصف الليل ويتم عرض ألعاب النارية ملون ومذهل كل ساعتين، يتم فيه استخدام ما يصل إلى 2700 مفرقعة نارية وصواريخ.

أشهر الأماكن للاحتفال بليلة رأس السنة في ألمانيا

وسوف نقدم لكم من خلال فقرتنا التالية أجمل وأشهر الأماكن استعداداً واستقبالاً بالعام الجديد، وإليكم بعضها:

برج برلين

وإذا كنت تريد الإستمتاع بقضاء بسهرة فنية مع تقديم أشهى الأطباق مع المشروبات الفاخرة وكذلك الإستمتاع بمشاهدة الألعاب النارية المبهرة فما عليك إلا أن تقصد برج برلين أو برج التلإبرن الذي يقع على ارتفاع 368 مترًا من خلال عرض 360 درجة، نضمن لك مشاهدة كل عرض للألعاب النارية في برلين.

برج برلين 
برج برلين

سبري

وأيضاً ستقام حفلة ليلة رأس السنة  2024 الأسطورية في Universal Osthafen.حيث يمكنك الإستمتاع بحفل فني مع خمسة دي جي مشهورين في طابقين للرقص مع إطلالة رائعة على جسر أوبرباوم.

ليلة رأس السنة الجديدة في المانيا شتوتغارت 2024

إذا كنت ترغب في الاحتفال بليلة السنة الجديدة في ألمانيا وتتمتع بالمناظر الرائعة والكثير من الفعاليات الجميلة فما عليك إلا التوجه إلى شتوتغار تحيث ستقدم حفلات فنية رائعة تجعلك تستمتع بوقتك وترقص حتى الصباح.

ليلة رأس السنة الجديدة في المانيا شتوتغارت
ليلة رأس السنة الجديدة في المانيا شتوتغارت

اقرأ أيضاً:احتفالات رأس السنة في الكويت

ليلة رأس السنة الجديدة في المانيا دوسلدورف 2024

كما تعودت كل عام على الإحتفال باستقبال السنة الجديدة في ألمانيا دوسلدورفا لمشهورة بأنها أطول حانة في أنحاء العالم كذلك هذ العام فهي تقدم التحضيرات الازمة لكي يستمتع المواطنين بقضاء أجمل أوقاتهم للاحتفال ببدء العام الجديد حيث تصطف الحانات والمطاعم والنوادي الليلية في ليلة رأس السنة الجديدة في ألمانيا دوسلدورف ويمكنك كذلك التنزه على طول نهر كونيجسالي والاستمتاع بالألعاب النارية فوق نهر الراين. 

أشهر حفلات ليلة رأس السنة في ألمانيا 2024

يمكنك بالإحتفال في استقبال رأس السنة الجديدة مع نخبة من نجوم الفن ومن أشهرهم:

الفنان فارس كرم

كان الفنان فارس كرم قد أعلن عن إحياء حفلاً غنائيا فى مدينة برلين بألمانيا، ضمن احتفالات الكريسماس ورأس السنة  ديسمبر المقبل، ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب فى مختلف الدول.

حفلة نوال الزغبي في ليلة رأس السنة في ألمانيا

سوف تقدم الفنانة النجمة نوال الزغبي حفلاً غنائياً في يوم 31 من شهر ديسمبر الحالي مع احتفالات رأس السنة، ومن المقرر أنها سوف تقدم مجموعة من أغانيها القديمة والحديثة .

وأخيراً وفي نهاية مقالنا هذا ومن موقعنا المنتج نتمنى أن نكون قد أفدناكم وعرفناكم على أهم المناطق لقضاء سهرة رأس السنة الجديدة في ألمانيا وكذلك المطربين اللذين سيحيون هذه السهرات ونتمنى أن تستمتعوا في سهرتكم وأن تحققوا كل أمنياتكم في هذا العام الجديد.