منوعات

“كاتريسكا” الفتاة التي خان دكتور فود زوجته معها من هي.. شروق تفضح كامل التفاصيل

الفتاة التي خان دكتور فود زوجته معها، انتشرت اخبار خيانة الدكتور فود لزوجته شروق بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي واصبح التريند الاول في العالم العربي اليوم. وتابع رواد مواقع التواصل الاجتماعي باهتمام بالغ هذا الخبر لاسيما انه حدث مباشرة عبر اللايف لتكون فضيحة من العيار الثقيل للدكتور فود. فمن هي الفتاة التي حان معها زوجته. وما اسمها وماهي النفاصيل الكاملة؟ هذا ما سنقدمه لكم من خلال موقعنا المنتج. تابعوا معنا.

من هنا 👈👈 فيديو شروق تفضح خيانة الدكتور فود

الفتاة التي خان دكتور فود زوجته معها

كاتريسكا أيوب هو اسم الفتاة التي خان الدكتور فود زوجته معها. وهي فتاة لبنانية مشهورة على مواقع ىالتواصل الاجتماعي، حيث انها تيكتوكر وصانعة محتوى وبحسب مصادر فان معرفة الدكتور فود بها معرفة قديمة حيث كانا يصوران المحتوى معًا قبل الزواج. ثم قطع علاقته معها عند زواجه بشروق، واضافت المصادر ان كاتريكسا حاولت مرارًا الاتصال بالدكتور فود ولم يعرف اي تفاصيل حول الحياة الشخصية لها او اي معلومات أخرى عن علاقتهما.

شروق تفضح الدكتور فود بالبث المباشر
شروق تفضح الدكتور فود بالبث المباشر

شروق تفضح الدكتور فود بالبث المباشر

ظهرت زوجة الدكتور فود شوق في بث مباشر عبر حسابها الرسمي على تيك توك، وتناولت موضوع خيانة زوجها لها بكل التفاصيل. وقد وجهت له وهي تبكي الكثير من الكلام الجارح ووصفته بالخائن. واكدت انها سوف تنشر خيانة الدكتور فود لها وتفضحهن واكدت شروق انها لن تقبل ان تسامحه ابدًا. وقد ذكرت انه ترك ابنه الذي لم يتجاوز الثاثة اشهر في الفندق ليذهب الى عشيقته.

قد يهمك: شروق زوجة دكتور فود ويكيبيديا.

تفاصيل خيانة الدكتور فود لزوجته شروق

بدأت القصة عندما كان الدكتور فود وزوجته شروق على البث المباشر في احدى اطلالتهما على المتابعين، عندها قرر فجأة ترك اللايف والخروج من الفندق. مما اثار شكوك زوجته شروق، فقامت بسرعة بملاحقته وهي حافية القدمين، لتجده في السيارة مع فتاة لبنانية وهما يمارسان الافعال المنافية للحشمة. عندها بدأت شروق بتصويره بالبث المباشر على تيك توك وتقول بشكل فاجئ المتابعين ان الددكتور فود تركها وابنها في الفندق ليمارس الجنس مع امرأة اخرى. كما ذكرت ان الدكتور فود الذي يبيع المنتجات الفاسدة والمعفنة بالاضافة الى الكثير من الاتهامات والاقوال الجارحة بحقه.

شاهد بالفيديو خيانة الدكتور فود لزوجته شروق

اليكم الفيديو التي ظهرت فيه شروق زوجة الدكتور فود وهي تصور خيانة زوجها عبر اللايف. وقد ظهرت شروق وهي بغاية الغضب والتوتر وهي تنعته بصفات قبيحة وتقول انه عمل العمايل في السيارة. وانه قام باعمال جنسية مع صاحبته على حد قولها. واضافت ان هذه الفتاة مازالت “تتحركش فيه” بالرغم من زواجه منها. ثم انهارت بالبكاء في نهاية الفيديو. واليكم الفيديو تابعوا معنا.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا حول الفتاة التي خان دكتور فود زوجته معها. وقد ذكرنا لكم كامل التفاصيل والفيديو التي ظهرت فيه شروق عبر البث المباشر. وحقيقة خيانته.