اخبار الفن

مشاهدة مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 9 التاسعة رمضان 2024 فيديو لاروزا

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 9 تتغير فيها مسار الأحداث مع تورط شخصيات جديدة وظهور حقائق مثيرة تكشف عن جوانب مظلمة من الماضي. حيث يتخذ كل من فاروق وياسين خطوات جديدة لتحقيق أهدافهم الشخصية، مما يثير فضول المشاهدين ويجعلهم يترقبون بشغف عرض الحلقة التاسعة. ونحن عبر موقعنا المنتج وفرنا لكم روابط مشاهدة مسلسـل بيت الرفاعي الحلقة التاسعة.

رابط مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 9 كاملة ايجي بست

إن رابط مسلسـل بيت الرفاعي الحلقة 9 كاملة عبر موقع ايجي بست هو i-egybest.com. فهو يتيح لكم مشاهـدة مسلسلات رمضان 2024 بتقنية HD، مع إمكانية التحميل مباشرةً.

مشاهـدة مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 9 كاملة ماي سيما

كما يمكنكم من خلال موقع ماي سيما الضغط على الرابط التالي: mcima.ink والتعرف على قصة مسلسل بيت الرفاعي. والتمتع بمشاهـدة الحلقة التاسعة بدقة وبدون فواصل إعلانية.

مسلسـل بيت الرفاعي الحلقة 9 موقع شاهد برو

يمكنكم أيضًا مشاهدة مسلسـل بيت الرفاعي الحلقة التاسعة اون لاين مباشرة و تحميل مباشر عبر موقع شاهد برو من خلال الرابط التالي: shahedpro.com.

قصة مسلسـل بيت الرفاعي

تدور أحداث مسلسـل بيت الرفـاعي حول عائلة المعلم محمود الرفاعي، الرجل الثري والمعروف بالخير والحب من قبل أهالي نزلة السمان. ومع ذلك، يخفي الرجل الثري وراء وجهه الطيب حقيقته كتاجر آثار. حيث تتمحور الأحداث حول الصراع القوي بين أحفاد العائلة بسبب الميراث، والذي يشعل نار الغيرة في قلب “فاروق الرفاعي”، الذي يؤدي دوره الفنان أحمد رزق، تجاه “ياسين الرفاعي” الذي يقوم بدوره الفنان أمير كرارة ابن عمه. ولتحقيق مكاسبه الشخصية، يقوم “فاروق” بتوريط “ياسين” في تهمة قتل، مما يضطر الأخير إلى الهروب لإثبات براءته.

الممثلين في مسلسل بيت الرفاعي

يضم مسلسـل بيت الرفـاعي عددًا من نجوم الدراما المصرية، وإليك أبرزهم:

  • أمير كرارة.
  • صفاء الطوخى.
  • ميرنا جميل.
  • أحمد رزق.
  • سيد رجب.
  • تامر نبيل.
  • رحاب الجمل.
  • إيناس كامل.
  • عايدة رياض.

مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعي

يعرض مسلسل بيت الرفاعي طيلة شهر رمضان المبارك، وذلك في تمام السعة التاسعة مساءً على قناة ON. كما يعرض على قناة ON Drama عند الساعة 12 منتصف الليل. كذلك يمكنكم متابعته عبر منصة شاهد الرقمية.

مواعيد إعادة مسلسل بيت الرفاعي

يمكنكم إعادة مشاهدة حلقات مسلسـل بيت الرفـاعي على قناة ON عند الساعة 1:30 صباحًا، كذلك في تمام الساعة 9:45 صباحًا. بينما يعاد على قناة ON Drama عند الساعة 6 صباحًا، وأيضًا في تمام الساعة 4:30 مساء.

شاهد أيضًا: مشاهدة مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 8 الثامنة

وهكذا نصل إلى ختام مقالنا عن مشاهدة مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 9 التاسعة، والذي يعرض خلال موسم مسلسلات رمضان 2024. وكل ما تريدون معرفته عن هذا المسلسل ذكرناها لكم في مقالنا.