اخبار الفن
أخر الأخبار

كيفية مشاهدة مسلسل خيوط المعازيب الحلقة 23 الثالثة والعشرين 2024 بجودة عالية HD “فيديو لاروزا اون دراما”

خيوط المعازيب الحلقة 23

مسلسل خيوط المعازيب الحلقة 23، المسلسل السعودي الذي يصور لمحة من التراث السعودي معانقًا هوية الأحساء في زمن الأجداد والآباء ليحكي عن مهنة صناعة البشت السعودي. حيث كان هؤلاء يلقبون بمعازيب البشوت. كما يلقي الضوء على إحدى مراحل ازدهار المملكة العربية السعودية. حيث تجدر الإشارة إلى أن المسلسل يعود 60 عامًا إلى الوراء. فيصور حكايات المنطقة الواقعة شرق المملكة والتي اشتهرت بصناعة البشت. وقد شاهدنا في الحلقة الماضية بعنوان الحمار كيف يجد أبو موسى الحل لنذر زوجته الراحلة. كما تبدي مريم رغبة بالذهاب إلى المدرسة. أما فرحان، فيبذل قصارى جهده لإخراج والده من الورطة التي وقع فيها. فإن كنت ترغب في معرفة آخر التطورات التي تصادف أبطال مسلسل خيوط المعازيب تابع معنا سطور هذا المقال في موقع المنتج.

مسلسل خيوط المعازيب الحلقة 23

يمكن مشاهدة مسلسل خيوط المعازيب الحلقة 23 الثالثة والعشرين 2024 بجودة عالية عبر منصة شاهد vip عبر النقر على رابط shahid.mbc.net. كما يمكن مشاهدة المسلسل عبر موقع برستيج ser.brstej.com وموقع فيديو لاروزا عبر الرابط التالي shahid.laroza.one.

مشاهدة مسلسل خيوط المعازيب الحلقة 23

قصة مسلسل خيوط المعازيب

يروي مسلسل خيوط المعازيب أحداث حارة من حارات شرق المملكة العربية السعودية. حيث يعيش فيها الحرفيون العاملون في صناعة البشت السعودي والذين يلقبون بمعازيب البشوت.

حيث تروي القصة حياة جاسم الذي يعمل حائكًا في صناعة البشوت. فيضطر لإرسال ابنه لتعلم مهنة البشت على يد أبو عيسى. وهو المعلّم الشهير والقاسي. حيث يدخل التلميذ في صراع مع معلمه في بينما يلتحق والده بعمل آخر. كما يتزامن هذا مع عمل والدته بدرية في بيت أبو عيسى.

فتتوالى الأحداث لتصور لنا آلية انتهاء تلك الحقبة من الزمن بعد انتشار الأقمشة المستوردة بالتزامن مع ميل الشباب نحو التعليم. حيث تخلوا عن تعلم حرفة البشت مما أدى لتغير نمط الحياة في المملكة.

وتجدر الإشارة إلى أن طابع الدراما التاريخية يتغلب على مسلسل خيوط المعازيب الذي تدور قصته في إطار من التشويق والإثارة من 30 حلقة. حيث كان من المقرر عرضه في شهر رمضان الماضي ولكن حدثت مجموعة ظروف أجلت عرضه حتى الموسم الحالي.

كذلك اقرأ: مشاهدة مسلسل خيوط المعازيب الحلقة 22

أبطال مسلسل خيوط المعازيب رمضان 2024

إليكم أسماء الممثلين الذين شاركوا في بطولة مسلسل خيوط المعازيب من نجوم المملكة العربية السعودية:

  • النجم عبدالمحسن النمر بدور أبو عيسى.
  • النجم ابراهيم الحساوي بدور جاسم.
  • الفنانة ريم ارحمة بدور بدرية.
  • الفنان فيصل الدوخي بدور رويشد.
  • الفنان عبدالله الجريان بشخصية أبو أحمد.
  • الفنانة دانا آل سالم بدور مريومة.
  • الفنان راشد الورثان بدور أبو سويلم.

مشاهدة مسلسل خيوط المعازيب الحلقة 23

مسلسل خيوط المعازيب

معلومات مسلسل خيوط المعازيب موضحة كالآتي:

اسم العمل خيوط المعازيب
نوع العمل مسلسل
التصنيف درامي تاريخي
المخرج عبد العزيز الشلاحي ومناف عبد الله.
 تأليف حسن العبدي وعباس الحايك
بلد الإنتاج  السعودية

وبهذا نختتم مقالنا عن مشاهدة مسلسل خيوط المعازيب الحلقة 23 الثالثة والعشرين 2024 بجودة عالية فيديو لاروزا برستيج كرمالك. كما زودناكم بقصة المسلسل والقنوات الناقلة.