اخبار الرياضة

عبدالله هادي رديف ويكيبيديا، من هو اللاعب البديل الذي سجل هدف السعودية ضد كوريا

عبدالله هادي رديف ويكيبيديا. ظهر اللاعب عبدالله هادي رديف بهذه الكثافة على المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي بسبب ما قدمه في مباراة المنتخب الاخضر أمام كوريا الجنوبية. حيث دخل عبدالله هادي متأخراً ولكنه استطاع أن يسجل هدفاً رائعاً. وفيما يلي في مقالنا من موقع المنتج سنتحدث عن عبدالله هادي لاعب الهلال ويكيبيديا. إضافة إلى السيرة الذاتية الخاصة به. كما ينذكر لكم أهم إنجازات اللاعب حتى الآن أيضا.

عبدالله هادي رديف ويكيبيديا

عبدالله هادي رديف، اللاعب السعودي لكرة القدم، يلعب في مركز المهاجم في نادي الهلال. يتمتع بمسيرة ناجحة ومثيرة، حيث برز كلاعب شاب موهوب في صفوف فريق شباب الهلال.

  • في موسم 2019-2020 في الدوري السعودي تحت 17 عامًا، استطاع عبد الله تحقيق نجاح كبير بتسجيله 16 هدفًا، مما يعكس موهبته وقدراته الاستثنائية في الملعب. ولم يكتفِ بذلك، فقد توج كهداف لدوري الشباب تحت 19 عامًا في الموسم التالي. مما يعكس تفوقه وتألقه في المستوى العمري الأعلى أيضا.
  • في يناير 2021، قام الرئيس التنفيذي لنادي الهلال بإتمام إجراءات توقيع عقد احترافي مع عبد الله هادي رديف، وذلك بعد أداءه المتميز والمثابرة في الفترة السابقة. واستمرت فترة العقد لمدة 3 سنوات. مما يعكس الثقة الكبيرة التي يوليها النادي لموهبته الشابة.
  • وفي يناير 2022، تم تمديد عقد عبد الله هادي رديف لمدة عام ونصف. مما يعكس التقدير الذي يحظى به ومدى تطوره المستمر كلاعب واعد في صفوف الهلال. يبلغ عبد الله هادي رديف من العمر 19 عامًا. ويُعَد واحدًا من اللاعبين الشباب الواعدين في المشهد الكروي السعودي أيضا.

قد يهمك: ملعب أرينا السعودي في موسوعة غينيس

عبدالله هادي رديف السيرة الذاتية

عبدالله هادي رديف اللاعب السعودي الذي تم اكتشاف موهبته الفذة في المباراة الأخيرة ضد كوريا الجنوبية. وفيما يلي جدول يتضمن معلومات شاملة عن اللاعب عبدالله هادي رديف:

العنصر التفاصيل
الاسم الكامل عبد الله هادي رديف
تاريخ الميلاد 20 يناير 2003
العمر 21 سنة
مكان الولادة السعودية
الطول 184 سنتيمتر
مركز اللعب مهاجم
الجنسية السعودية
الرقم مع المنتخب 20
النادي الحالي التعاون (معارًا من الهلال)
الرقم 49
عبد الله هادي رديف السيرة الذاتية
عبد الله هادي رديف السيرة الذاتية

ما هي انجازات اللاعب عبدالله هادي رديف

عبدالله هادي رديف قد حقق العديد من الألقاب والإنجازات المهمة مع فريقه نادي الهلال ومنتخب السعودية تحت 20 سنة. مع الهلال تحت 19 عامًا، فاز بلقب الدوري السعودي الممتاز للشباب في موسم 2021-2022. مما يعكس تألقه وقدرته على تحقيق الانتصارات أيضا.

ومع نادي الهلال الأول، حقق عبدالله هادي رديف ثلاثة ألقاب هامة. فاز بدوري أبطال آسيا في عام 2021، وحقق لقب كأس السوبر السعودي في نفس العام. كما توج أيضًا بلقب دوري المحترفين السعودي في موسم 2021-2022. هذه الانجازات تعكس قدراته الاستثنائية ومساهمته الكبيرة في تحقيق النجاحات لفريقه أيضا.

وفيما يتعلق بمنتخب السعودية تحت 20 سنة، فقد حقق عبد الله هادي رديف لقبين مهمين في كأس العرب للمنتخبات تحت 20 سنة. فاز بالبطولة في عام 2021 وتمكن من تحقيقها مرة أخرى في عام 2022. هذه الإنجازات تعكس قدراته الاستثنائية ومساهمته الكبيرة في تحقيق النجاحات للمنتخب السعودي أيضا.

علاوة على ذلك، سجل عبدالله هادي رديف هدفًا هامًا للمنتخب السعودي ضد كوريا. حيث سجل هذا الهدف بعد أول لمسة للكرة من تبديله أيضا.

قد يهمك: احمد الكسار ويكيبيديا

في النهاية، في مقالنا من موقع المنتج نكون قد تحدثنا عن اللاعب السعودي عبدالله هادي رديف ويكيبيديا. وذكرنا لكم سيرته الذاتية وأنجازاته أيضا مع الهلال تحت سن 19 والمنتخب السعودي أيضا. إضافة لذلك ذكرنا لكم انجازاته مع فريق الهلال الدرجة الأولى والمنتخب السعودي للرجال في أمم آسيا 2024.