منوعات

“الرابط الرسمي” نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 5-12-2023 رقم (46)

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 5-12-2023 رقم 46، هو ما ينتظرها مشتركو اليانصيب في سوريا والذين اشتروا البطاقات منذ حوالي أسبوع. حيث تقام القرعة أسبوعيًا وسط عدد من الحضور وعلى الهواء مباشرة للفوز بجوائز مالية كبيرة. وفي ضوء ذلك يسرنا أن نقدم لكم عبر موقع المنتج رابط نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي عبر موقع اليانصيب السوري، كذلك نشرة الأرقام الرابحة لليانصيب السوري، بالإضافة إلى نتائج اليانصيب عبر الفيسبوك.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

إن رابط نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 5-12-2023 رقم (46) www.diflottery.com. إذ تقام القرعة مساء الثلاثاء على الشاشة السورية بشكل مباشر، كما تنشر الأرقام الرابحة على موقع اليانصيب السوري.

سحب يانصيب معرض دمشق 5-12-2023 رقم (46)
سحب يانصيب معرض دمشق 5-12-2023 رقم (46)

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي بالخطوات

تتمثل خطوات سحب يانصيب معرض دمشق رقم 46 حسب رقم البطاقة على النحو التالي:

  1. افتح رابط موقع اليانصيب السوري: www.diflottery.com.
  2. اكتب رقم البطاقة باللغة الإنجليزية فقط.
  3. حدد الفئة.
  4. اكتب تاريخ السحب (5-12-2023). ورقم السحب لليانصيب (46).
  5. ثم انقر على بحث.

رابط الاستعلام عن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي رقم 46

إن رابط الاستعلام عن نتائج معرض دمشق الدولي رقم 46 هو www.diflottery.com. إذ يتيح هذا الرابط إدخال رقم البطاقة وتحديد الفئة، ثم البحث لمعرفة النتيجة إن كانت خاسرة أو رابحة.

نشرة الأرقام الرابحة من سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

يمكن البحث عن الأرقام الرابحة في سحب يوم الثلاثاء رقم 46 عبر موقع يانصيب معرض دمشق: www.diflottery.com. إذ يمكن تحميل كافة أرقام البطاقات الرابحة، ومقارنة الأرقام مع رقم بطاقتك.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي SMS

إن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي رقم 46 عبر الرسائل النصية من خلال إرسال رقم بطاقة اليانصيب في نص الرسالة ثم إرسالها إلى (1713). ومع العلم أنه يخصم 5 ليرات مقابل الاستعلام عن الرصيد.

سحب يانصيب معرض دمشق الدولي فيسبوك

لمعرفة نتائج يانصيب دمشق، انقر على الرابط التالي: diflottery.Syria.natega.l. حيث يتيح هذا الرابط إدخال رقم البطاقة ثم البحث بشكل مباشر عن النتيجة.

وإلى هنا وصلنا إلى ختام مقالنا حول رابط نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 5-12-2023 رقم 46. ذاكرين لكم كيفية الاستعلام عن نتائج السحب عبر رقم البطاقة أو رسائل sms بشكل مفصل، بالإضافة إلى الأرقام الرابحة عبر الفيسبوك، أو نشرة النتائج عبر موقع اليانصيب السوري.