اخبار

شاهد: فيديو فايز المالكي يلتقط سيلفي مع فتاة في أحد المعارض الفنية.. وأول رد منه

فيديو فايز المالكي يلتقط سيلفي

فيديو فايز المالكي يلتقط سيلفي مع فتاة في أحد المعارض الفنية، ذلك المقطع الذي تصدر منصات وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية. فانقسمت الآراء بين منتقد ومتعاطف مع الفتاة كونها تعاني من مشكلة صحية. ولمعرفة المزيد حول ذلك، سنقدم سطور مقالنا عبر موقع المنتج حول مشاهدة فيديو فايز المالكي يلتقط سيلفي مع فتاة في أحد المعارض الفنية، ورد المالكي بعد حملة الانتقادات الواسعة التي طالته.

فيديو فايز المالكي يلتقط سيلفي مع فتاة في أحد المعارض الفنية

ظهر فايز المالكي في مقطع فيديو قصير يلتقط سيلفي مع فتاة في أحد المعارض الفنية في المملكة العربية السعودية. إذ كان يتحدث مع إحدى المعجبات، ثم التقط صورة عادية عبر عدسة خارجية، وبعد ذلك وضع يده على كتفها والتقط صورة سيلفي معًا.

اقرأ أيضا: رابط فيديو مقيم يمني يتحرش بفتاة سعودية

آراء الجمهور حول فيديو سيلفي فايز المالكي مع فتاة في أحد المعارض

انقسمت آراء الجمهور في منصات التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومنتقد. إذ قال بعضهم إن فايز المالكي خلوق ولا يجب التشكيك في أخلاقه لأنه مسك يد الفتاة. حيث ظهرت الفتاة أنها تعاني من مشكلة صحية في الوقوف.

فكتب أحدهم: “والله إنك كفوو وطيب والنعم منك، يقذفونها ومو عارفين معاناتها عالم ما فيها إنسانية حتى ذوي الهمم ما سلمو منها.”

أول رد من فايز المالكي على الهجوم بسبب فيديو سيلفي مع الفتاة

إن رد فايز المالكي على المعلقين على مقطع الفيديو مع الفتاة:

“اتركوا البنت في حالها حتى في كتاباتكم سبوني أنا ما عندي مشكلة ما يهمني بس البنت لا تتعرضون لها لأن اللي فيها من وجع وألم ومعاناة يكفيها، وفوق كل هاذا قاعدة تشارك وترسم وتعيش حياتها ولها بوسة مني على راسها.”

وتابع بقوله: ” أسألكم بالله اتقوا الله لا أحد يقرب البنت في التغريدات في السب وأنا ابرر عشان ما أحد يتكلم عليها.”

من هو فايز المالكي ويكيبيديا

إن فايز المالكي ممثل تلفزيوني سعودي الجنسية من مواليد 1969 من الطائف. بدأ مشواره الفني على المسرح عام 1985، ثم شارك في أول دور تلفزيوني عام 1993 في مسلسل طاش ما طاش. لتتوالى بعدها العديد من الأدوار الفنية. وتم تعيينه سفيرًا للنوايا الحسنة في منطقة الخليج عام 1993. ونال العديد من الجوائز منها جائزة رواد التواصل الاجتماعي من فئة خدمة المجتمع في دبي.

فايز المالكي
فايز المالكي

وفي ختام مقالنا تعرفنا على رابط مشاهدة فيديو فايز المالكي يلتقط صورة مع فتاة في أحد المعارض الفنية. كما ذكرنا بعض آراء المعلقين والمنتقدين لهذا الفيديو. بالإضافة إلى ذلك رد فايز المالكي على مهاجميه، إذ أن الفتاة من ذوي الهمم.