منوعات

كوما يوجه ضربة قوية لساترون.. تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1104 one piece مترجمة بالألوان

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1104

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1104 مترجمة، ينتظر عشاق المانجا صدور الفصل 1104 من سلسلة مانجا one piece اليابانية الشهيرة، فمن المقرر أن ينزل الفصل 1104 يوم الأحد 21 يناير 2024، والذي سيشهد معركة شرسة بين كوما وساترون الذي يوجه للأخير ضربة قوية تسبب في فقده أحد قرنيه وذراعه اليمنى، وستتفاقم الأحداث في جزيرة إيج هيد التي ستشهد حرب سانت ساترون ومشاة البحرية. وفي حال أردت معرفة كامل تسريبات مانجا ون بيس one piece الفصل 1104 مترجمة تابع معنا هذا المقال على موقع المنتج الذي سنرفق فيه أيضا رابط قراءة وتحميل الفصل 1104 كامل.

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1104

جاءت تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1104 كالآتي:

في البداية عنوان الفصل 1104 من ون بيس “شكرًا لك يا أبي”، يبدأ الفصل عندما نرى ساترون وهو مصدوم لأن كوما ما يزال قادرًا على الحركة، ويكون ساترون قد ضغط سابقًا على مفتاح التدمير الذاتي بعد أيام قليلة من استيلاء الجيش الثوري على جسد كوما في الماريجوا، لذلك نراه لا يفهم ما الذي يحدث. ويعتقد فيجابانك في نفسه أنه لا يوجد تفسير علمي لسبب استمرار كوما في التحرك وحتى كيف عرف أن بوني في جزيرة الإيج هيد. وسيكون كلًا من سانجي وفرانكي وأطلس مصدومون لرؤية كوما أيضا. وهنا ستبدأ ملحمة قوية بين ساترون وكوما، حيث يلكم كوما ساترون بعنف الذي يسبب قذفه بعيدًا عبر الجزيرة فتنهار المباني عليه، وهنا يصدم جميع أفراد البحرية بعد أن رأوا أحد العبيد قد ضرب أحد أعضاء الجوروسي.

بعد ذلك يخبر فيجابانك البقية أنه يجب أن يعيدوا بوني إلى معمل الأبحاث حتى يتمكنوا من الهرب، ويكتشف فيجابانك أن مفتاح التدمير الذاتي الخاص بـ كوما لم يدمر جسد كوما، وبالتالي يمكنه تحويل هذا الجسد إلى سلاح. وقد اتبع فيجابانك أوامر ساترون من خلال إنشاء آلية بمجرد الضغط عليها ستقطع جميع وظائف كوما، وبالتالي لا ينبغي أن يكون كوما قادرًا على الحركة وتنفيذ أي أوامر في حال الضغط على مفتاح التدمير الذاتي.

تتشكر بوني والدها كوما على كل ما رأته في ذكرياته فيعانقها. ولم تتمكن قوات البحرية من العثور على لوفي في أي مكان.

يخرج ساترون من تحت الأنقاض وقد فقد ذراعه اليمنى وقرنه الأيسر بسبب سقوط المباني عليه، فيستخدم قواه ويتعافى على الفور، كما تظهر النيران السوداء التي تجدد ذراعه وقرنه بالكامل. يسأل ساترون فيجابانك كيف يمكن أن يكون كوما على الجزيرة، فيجيبه “دعنا نقول أن هذا بسبب قوة الحب”. ثم يحاول ساترون مهاجمة كزما إلا أن سانجي يتصدى لهجوم ساترون، ويقول سانجي “لن نؤذي بوني تشان مرة أخرى”.

يأمر فيجابانك أطلس أن  يأخذ كوما إلى معمل الأبحاث، فيستخدم فرانكي “شعاعة الراديكال” لمهاجمة ساترون، ويقول “نحن مدينون لكوما بخدمة كبيرة”، فيظهر كيزارز فجأة ويقذف فرانكي بعيدًا، فيوبخ فيجابانك كيزارو.

وفي نهاية الفصل 1104 من مانجا ون بيس يأمر ساترون ببدء عملية الباستر كول في جزيرة إيج هيد من أجل تدمير الجزيرة، فتستعد جميع السفن البحرية للهجوم.

اقرأ أيضا: مشاهدة انمي ون بيس الحلقة 1091

موعد نزول مانجا ون بيس 1104

إن موعد نزول مانجا ون بيس 1104 يوم الأحد 21 يناير 2024، وذلك في تمام الساعة 12:00 مساء بتوقيت اليابان.

مشاهدة وقراءة مانجا ون بيس الفصل 1104 مترجم كامل

إن رابط مشاهدة وقراءة مانجا ون بيس الفصل 1104 مترجم كامل عبر موقع مانجا ليك هو manga-like.net، كما يمكنك القراءة عبر إحدى الروابط التالية:

  • رابط قراءة مانجا ون بيس الفصل 1104 مترجم كامل عبر موقع مانجا اون لاين هو www.onma.top.
  • رابط مشاهدة مانجا ون بيس الفصل 1104 مترجم كامل عبر موقع GMANGA هو gmanga.org

تحميل مانجا ون بيس الفصل 1104 مترجم كامل

إن رابط تحميل مانجا ون بيس الفصل 1104 مترجم كامل مباشرة هو One Piece 1104، يمكنك النقر عليه وسيتم تحميله كامل على جهازك.

مشاهدة مانجا ون بيس 1104 تويتر

إن رابط مشاهدة مانجا ون بيس one piece الفصل 1104 مترجم عبر تويتر هو Monki_D_Doragon، حيث تمكنك هذه الصفحة من متابعة جميع أحداث مانجا ون بيس.

صور مانجا one piece الفصل 1104 ملونة

فيما يلي صور ملونة من مانجا one piece الفصل 1104:

  • صورة كوما يحضن ابنته بوني بعد أن شكرته
تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1104
تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1104
  • صورة تظهر ساترون وهو يطلب الباستركول لتدمير جزيرة إيغ هيد
ون بيس الفصل 1104
ون بيس الفصل 1104

صور مانجا ون بيس الفصل 1104 مترجم

فيما يلي بعض من صور مانجا ون بيس الفصل 1104 مترجم:

مانجا ون بيس
مانجا ون بيس
مانجا ون بيس 1104
مانجا ون بيس 1104

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على كامل تسريبات مانجا ون بيس one piece الفصل 1104 مترجمة الذي أظهرت أهم أحداث هذا الفصل، إضافة إلى رابط القراءة والتحميل للفصل كامل.