اخبار

من هنا.. رابط فيديو حرق الطيار الأمريكي آرون بوشنل نفسه؛ اخر تصريحاته “التفاصيل والسبب”

رابط فيديو حرق الطيار الأمريكي آرون بوشنل نفسه

رابط فيديو حرق الطيار الأمريكي آرون بوشنل نفسه، ذلك المقطع الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية. إذ أنها الحادثة الأولى من نوعها لاعتراض جندي أمريكي على الخدمة العسكرية. فما هي تفاصيل فيديو حرق الطيار الأمريكي آرون بوشنل نفسه؟ وما هي آخر تصريحات آرون بوشنل؟ ومختلف الأسئلة سنقدم إجابتها عبر سطور مقالنا التالي في موقع المنتج، مرورًا بسبب إحراق آرون بوشنل نفسه.

رابط فيديو حرق الطيار الأمريكي آرون بوشنل نفسه

إن رابط فيديو حرق الطيار الأمريكي آرون بوشنل نفسه عبر اليوتيوب: www.youtube.com.

اقرأ أيضا: رابط فيديو يحيى السنوار داخل النفق

 حرق الطيار الأمريكي آرون بوشنل نفسه؛ اخر تصريحاته "التفاصيل والسبب"
حرق الطيار الأمريكي آرون بوشنل نفسه؛ اخر تصريحاته “التفاصيل والسبب”

تفاصيل فيديو حرق الطيار الأمريكي آرون بوشنل نفسه

انتشر فيديو حرق للطيار الأمريكي بوشنل عبر السوشيال ميديا، إذ أقدم على حرق نفسه أمام السفارة الإسرائيلية في واشنطن يوم الاثنين 26 فبراير 2024 عند تمام الساعة 12:58 ظهرًا وهو مرتديًا الزي العسكري الأمريكي عبر بث مباشر على الإنترنت “Twitch”. وذلك للاحتجاج على ممارسات اسرائيل العدوانية والإبادة الجماعية بحق المدنيين في قطاع غزة.

ومن الجدير ذكره أنه نشر الفيديو على حساب باسم: LiiiyAnarKitty. حيث وضع العلم الفلسطيني شعارًا لصفحته الشخصية مع عبارة “فلسطين حرة”.

سبب حرق الطيار الأمريكي آرون بوشنل نفسه

إن سبب حرق الطيار الأمريكي آرون بوشنل نفسه هو احتجاجه على الإبادة الجماعية التي ترتكبها اسرائيل في قطاع غزة.

تصريحات آرون بوشنل الطيار  الأمريكي خلال فيديو حرقه لنفسه

كتب آرون على حسابه: أخطط للمشاركة في عمل احتجاجي ضد الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني. وكما صرح آرون خلال بث الفيديو المباشر عبر حسابه ” LiiiyAnarKitty” بما يلي:

أنا عضو ناشط في القوات الجوية في الولايات الأمريكية، لن أكون متواطئًا بعد الآن في الإبادة الجماعية.

وتابع بقوله:

سأنظم احتجاجًا عنيفًا للغاية، لكن احتجاجي ليس كبير بالمقارنة مع معاناة الفلسطينين على أيدي محتليهم. إن فلسطين ليست متطرفة على الإطلاق.

ما هو مصير الطيار الأمريكي آرون بوشنل

نقل آرون بوشنل إلى المستشفى بشكل مباشر، ولم يتم الإعلان عن حالته الصحية. إلا أنه أعلن صحفي مستقل أن آرون فارق الحياة. لتكون المرة الأولى التي يحتج فيها جندي في القوات الأمريكية على خدمته العسكرية.

من هو آرون بوشنل الطيار الأمريكي

إن آرون بوشنل طيار أمريكي الجنسية، يعمل في القوات الجوية للولايات المتحدة منذ شهر مايو 2020. وذلك بعد إتمامه التدريب الفني. كما أنه فني أنظمة عملاء في إدارة تكنولوجيا المعلومات ومهندس تطوير البرامج وإدارة البنية التحتية التقليدية. إذ كان متابعًا في الحصول على بكالوريوس المعلومات في هندسة البرمجيات.

وفي ختام مقالنا تعرفنا على تفاصيل فيديو حرق الطيار الأمريكي آرون بوشنل نفسه. إذ ذكرنا سبب حرق الطيار الأمريكي آرون بوشنل نفسه. بالإضافة إلى بعض المعلومات الشخصية حول آرون بوشنل.