اخبار

بالفيديو.. الدكتور رامي إسماعيل ويكيبيديا؛ القصة الكاملة لمعجزته وحقيقة اتهامه بالنصب

بالفيديو الدكتور رامي إسماعيل القصة الكاملة لمعجزته وحقيقة اتهامه بالنصب، وذلك بعد نشره فيديو تحدث فيه عن المعجزة التي حدثت معه في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، وذلك بفضل اليقين بالله والصلاة على النبي.

ونتيجة البحث الكبير سنبين لكم عبر مقالنا اليوم على موقع المنتج فيديو الدكتور رامي إسماعيل، كذلك من هو الدكتور رامي إسماعيل ويكيبيديا، وحقيقة اتهام الدكتور رامي إسماعيل بالنصب ورده على ذلك.

فيديو الدكتور رامي إسماعيل

إن فيديو الدكتور رامي إسماعيل والذي انتشر في الساعات القليلة الماضية وأثار جدلًا واسًعا بفضل المعجزة التي تحدث عنها قال فيه:

في العشر الأواخر من رمضان كنت بكلم واحد صاحبي اسمه عمرو زكي بقوله انت فين؟ قالي أنا بلبس علشان رايح المطار كمان ساعة للسفر للمدينة.

وكنت متضايق لإني كنت عايز أروح، فعرفت إن الأمر يأتي بداية من السماء ليس من الأرض، فانت لو ركزت إن الإذن يأتي من ربنا هييجي الإذن، لكن لو ركزت في أسباب الأرض مش هتمشي.

 

وتابع:

كلمني واحد من علماء المدينة بيسلم علي وبيوصيني بالدعاء وليلة القدر، ولما سألته انت فين قالي في المسجد النبوي، قلتله كان نفسي أفطر معاكم في المسجد النبوي النهارده.

قالي اتفضل، قولتله إزاي بينا البحر الأحمر، فسألني هو ربنا قادر يجيبك ولا لا؟ فرديت قولتله أيوه قادر، قالي وانت مصدق؟ قلتله لا أصل مش هتيجي بالعقل إني هاجي أتعشى معاه في دولة تانية بعد ساعة، فقالي لو انت مش مصدق فالله لن يجيب عبد يختبره أو يشك في قدرته».

وأضاف:

قالي لما تصدق إن الله قادر اتكلم معايا، فقلتله خلاص مصدق بس في أسباب أعمل بيها، قالي اه، فأكثر من الصلاة على الرسول والصدقة إذا كانت فلوسك قليلة.

كلمت والدتي أسألها عن محتاج وأرسلت 3 آلاف لسيدة محتاجة، وفضلت أصلي على النبي من المهندسين للشيخ زايد، وفتحت الموبايل وكتبت على جوجل رحلة من القاهرة للمدينة لقيت رحلة طالعة من القاهرة للمدينة في 3 ساعات، وكان صعب أحجزها، وقعدت أصلي على النبي تاني لقيت مكالمة من حد بيسألني في استشارة وسمعت جنبه صوت عرفني إنه شغال في مكتب حجز مصر للطيران فحجزلي الطيارة.

 

شاهد فيديو الدكتور رامي إسماعيل

يمكنك مشاهدة فيديو الدكتور رامي إسماعيل وهو يتكلم فيه عما حدث معه بفضل اليقين بالله و الصلاة على النبي من خلال ما يلي:.tiktok.

الدكتور رامي إسماعيل ويكيبيديا

  • إن الدكتور رامي إسماعيل هو طبيب مصري الجنسية وهي في العقد الثالث من العمر والده السيد محمد اسماعيل. وهو من أبرز الأطباء على مواقع التواصل الاجتماعي. ويعرف عن نفسه بأنه أصغر جراح قلب في مصر. إذ يعالج المرضي عن بعد بمبالغ كبيرة وقد ادعى أن لديه ماجستير بأمراض القلب والأوعية الدموية.
  • إلا أن نقابة الأطباء في مصر أصدرت بيانًا أوضحت من خلاله أن الدكتور رامي اسماعيل ليس استشاري قلب كذلك ليس أصغر جراح قلب في مصر، كونه طبيبًا ممارسًا. وتم إحالته لهيئة التأديب الابتدائية للأطباء بتاريخ 3/7/2014 لمحاكمته نتيجة ما ثبت عليه من مخالفات. وصدر ضده حكم غيابي بالإيقاف عن مزاولة المهنة.
الدكتور رامي إسماعيل
الدكتور رامي إسماعيل

اتهام الدكتور رامي إسماعيل بالنصب

لقد اتهم الدكتور رامي إسماعيل بالنصب وذلك من قبل أحد الأطباء المصريين والذي كان زميل الدكتور رامي إسماعيل أثناء الدراسة. وذلك من خلال تغريدة على منصة تويتر /إكس/ قال فيها:

«رامي كان دفعتي وكان تقديراته من مقبول لجيد بس كان بيسافر تبادل طلابي في الصيف أسبوعين ولما اتخرج قال عليها خمس زمالات، وراح اتصور مع مجدي يعقوب وقال إنه تلميذ مجدي يعقوب، وفتح عيادة قلب بالبكالوريوس وكان بيقول للناس ما تركبش دعامات وتاخد الدوا بس وناس كتير ماتت بسببه، مكانه السجن».

 

رد الدكتور رامي اسماعيل على اتهامه بالنصب

رد الدكتور رامي اسماعيل على اتهامه بالنصب خلال مقابلة له في برنامج “90 دقيقة”، والذي يقدمه الإعلامى محمد الباز، عبر فضائية المحور بما يلي:

  • بأنه لم يقل أنه طبيب القلب، وأصغر جراح فى مصر. إلا أنه تفاجأ أثناء إحدى اللقاءات التليفزيونية له بتقديم المذيعة جيهان منصور له بأنه أصغر جراح قلب فى مصر.
  • كذلك قال أنه عندما جاء له الإعلامى مفيد فوزى إلى بيته وأجرى معه حواراً لكونه أصغر مساعد للطبيب مجدي يعقوب. لم يعترض على تقديمه بهذه الطريقة. كون طبيب القلب العالمي تبناه منذ أن كان فى سنواته الأولى في كلية طب.
  • كما قدم اعتذاره عن الخطأ بسبب سكوته أثناء تقديمه بهذا الشكل إذ قال:

خطأ وأنا بعتذر عنه عندما قدمتنى جيهان منصور والإعلامى مفيد فوزى على أنه أصغر جراح قلب فى مصر ومساعد مجدى يعقوب..أنا غلطان لأنى سكت .. أنا مش مساعد الدكتور مجدى يعقوب ولست أصغر جراح فى مصر .

حسابات الدكتور رامي اسماعيل على السوشال ميديا

إليك حسابات الدكتور رامي اسماعيل على السوشال ميديا فيما يلي:

  • فيسبوك الدكتور رامي اسماعيل: DrRamyIsmail
  • يوتيوب الدكتور رامي اسماعيل: ramymm84.
  • انستغرام الدكتور رامي اسماعيل: dr.ramy.ismail,

هكذا نصل لنهاية مقالنا الذي وضعنا من خلاله فيديو الدكتور رامي اسماعيل، وتعرفنا على الدكتور رامي إسماعيل ويكيبيديا، وحقيقة اتهامه بالنصب ورده على ذلك.