اخبار الرياضة

اتفرج ببلاش: مباراة الخليج والحزم بث مباشر؛ دوري روشن السعودي 2024 مجانا YALLA SHOOT كورة لايف تويتر

مباراة الخليج والحزم بث مباشر

مباراة الخليج والحزم بث مباشر، يلتقي نادي الخليج نظيره نادي الحزم اليوم السبت في مواجهة استثنائية ضمن مباريات الجولة ال21 في دوري روشن السعودي، وهذه هي المواجهة الثاني والثلاثين بتاريخ المواجهات بين الفريقين اللذان يسعى كل منهما لتحسين أدائه من احراز النقاط والتأهل. وفي حال أردت مشاهدة مباراة الخليج والحزم بث مباشر … لا تتضيع الوقت وتابع معنا هذا المقال عبر موقع المنتج الذي سنرفق فيه روابط مشاهدة مع موعد مباراة الخليج ضد الحزم والقناة الناقلة لها.

مباراة الخليج والحزم بث مباشر

إن رابط مباراة الخليج والحزم بث مباشر مجانا اليوم يلا شوت هو ww.yallashoot.ai، حيث يهتم يلا شوت بنقل جميع مباريات الجولة ال21 من دوري روشن السعودي 2023-2024.

اقرأ أيضا: تشكيلة الحزم امام الخليج

الخليج والحزم بث مباشر
الخليج والحزم بث مباشر

الخليج والحزم بث مباشر يلا كورة

فيما يلي روابط مشاهدة الخليج والحزم بث مباشر يلا كورة:

  • رابط الخليج والحزم بث مباشر كورة لايف هو match.yallakora-live.com.
  • الخليج والحزم بث مباشر كورة اون لاين هو kora-online.io.
  • الخليج والحزم بث مباشر كورة سيتي kooracity.com.

مباراة الخليج والحزم مباشر يلا شوت تويتر

شاهد مباراة الخليج والحزم مباشر يلا شوت مجانا بدون تقطيع عبر التويتر من خلال الرابط twitter.com، حيث ستجد رابط مباشر للمباراة، يمكنك النقر عليه وستنتقل إلى فيديو البَث المباشر.

مباراة الخليج والحزم SHAHID

أتاحت منصة شاهد إمكانية مشاهدة مباراة الخليج والحزم اليوم ضمن الجولة ال21 من دوري روشن السعودي عبر الرابط التالي shahid.mbc.net، كما تنقل جميع مباريات الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الخليج والحزم مباشر

إن القنوات التي أعلنت عن نقلها لمباراة الخليج والحزم هي شبكة SSC السعودية، حيث سينقل البث عبر شاشة قناة SSC 1 HD وقناة SSC 1 SD وقناة SSC 5 HD، ويتولى التعليق على مجريات المباراة كل من المعلقين أحمد النفيسة ومحمد الخامسي.

موعد بث مباراة الخليج والحزم

إن موعد بث مباراة الخليج والحزم في دوري روشن السعودي الساعة 08:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة من اليوم السبت 24-2-2024، حيث تقام المباراة على ملعب نادي الحزم ضمن منافسات الجولة ال21 من الدوري، وفيما يلي التوقيت بالنسبة لبعض الدول العربية:

الساعة الدولة
19:00 مصر
21:00 سلطنة عمان، الإمارات
20:00 قطر، الكويت، سوريا، السعودية
18:00 الجزائر

تشكيلة الخليج امام الحزم

إن تشكيلة الخليج امام الحزم المشاركة في مباراة اليوم بالجولة ال21 من دوري روشن كالآتي: سوكول نسكاليشي،أحمد العبدان، بريان رياسكوس، أيمن الحجيلي، بيوغو بوكو، لوكاس، حسين النويقي، خالد ناري، أنتوني، عبدالله الشنقيطي، دوغلاس فريدريش. وقد استعد كلًا من الحزم والخليج لمباراة اليوم بتدريبات الإحماء والجري التي أعقبتها مجموعة من التدريبات الفنية في الجانبين الدفاعي والهجومي.

وهكذا تكون قد أصبحت لديك نتيجة وأهداف الخليج والحزم اليوم 24-2-2024 بعد أن أرفقنا لك في هذا المقال رابط مشاهدة مباراة الخليج والحزم بث مباشر دوري روشن السعودي مجانا YALLA SHOOT كورة لايف تويتر.